لساتنا في فلاش باك❤
......
..........
تذكرتي كلام تاكيميتشي عن مايكي..
تاكيميتشي:"اتذكر مرة سافرت عبر زمن ، تومان كانت عصابة خطيرة و مظلمة.. بحثت انا و ناوتو تبين انه ماحدث لمايكي و جعله يتغير هو موت اصدقائه.. فباجي كان ميت هناك.. و كازو في سجن و بقيت معه بس ايما و الباقي.. "
انتي"هل تم ذكري في مستقبل.؟! "
تاكيميتشي "كلا لا اضن انك كنت معهم هل يعقل انك ايضا متي مع باقي الرفاق؟! "
انتي"همم لاادري حقا... "
تاكيميتشي"في نفسه**هل يعقل انها مهمة لدى مايكي.. اقصد همم.. مثل الرفاق.. هل يعقل انه يحبها؟!.. تصرفاته معها لاتثبت ذلك بشكل كلي.. لكن حقا لاادري.. موتها يعني وقوع مايكي في ظلام.. لو انها ستبقى حية وحدها .. مايكي لن يقع في ظلام؟!. ااخخ لا ادري*
....
كنتي تركضين نحو المعركة.. كان تفكيرك ان كل رفقائك سيموتون..
في نفسك *لم يمت باجي... دراكن بخير... ايما حية.. انا لم امت.. كل شئ على مايرام متاكدة ان مايكي و البقية كلهم بخير... لا تقلقي *
....
عند. دخولك لمكان المعركة.. لاحظك كيساكي
كيساكي"يبدو اننا لم نتخلص منها... "
هانما"هه♡"
كيساكي"هانما.. تخلص منها.. "
وقف هانما من المكان الذي كان جالس عليه و ابتسم ابتسامته المعتادة
هانما"لقد بدا وقت المرح.. ♡"
...
فور دخولك بقليل كنتي تبحثين عن الاخرين..
لكن اوقفتك ضربة قوية على راسك..
انتي"اخخ ما.. "
صمتي فور رؤيتك لهانما...
حاولتي ضربه او صد ضرباته لكنك كنتي متعبة و راسك يؤلمك اكثر بعد ضربة هانما لك..
هانما"اضن ان نهايتك اقتربت.. ♡"
رفع يده و كاد يلكمك لكن اوقفه دراكن بالوقوف امامك.. و صد ضربته
دراكن:"الم يقل لك مايكي ان تبقين في المشفى؟!هل تعرفين انه عند انتهاء المعركة..ستعاقبين.؟!."
انتي:"(ظلام مااسمع).اسفة لكن لم استطع البقاء هناك.."
ابعد دراكن نظره عنك و اعاده لهانما...
دراكن:"اذن.. أل الامر لك الى ضرب فتاة.. "
نظر له هانما بنظرة باردة
هانما:" لا اريد مواجهتك.. الامر كان سيكون ممتع لو قتلت الفتاة.. لكنك تدخلت و افسدت كل شيئ.. تشه مفسد للحظات الممتعة.. "
قالها و ذهب الى كيساكي....
انتي:"اذن.. ماذا حدث؟! "
قلتيها و انت مستغربة من ردة فعل هانما...
نظر له دراكن بنظرة حادة..
و قال لك
دراكن:"لايهم فلنذهب.. "
لكن في جهة الاخرى كان القتال قد بدأ..
بين ايزانا و مايكي...
لاحظتي ان الكل ثابت في مكانه.. نظرت باستغراب بمعنى الن نتدخل؟!..
نظر لك دراكن و قال لك..
دراكن:"كلا.. "
تاكيميتشي:"لكن.. مايكي... "
دراكن:"لاتقلقوا.. انه يستغل في كل قوته.. "
تفهمتم دراكن و اكملتم مشاهدة القتال.. ماهي الا لحظات حتى انقلبت الاوضاع لصالح "مانجيرو سانو"
مايكي:"لما لا تحب اخوتك... لو فتحت قلبك لنا. .. لقبلت بك و ايما كاخ لنا.. "
ايزانا :"اخرسسس"...
لم يتقبل ايزانا الحقيقة انه خسر.. لهذا استغل طريقة القتل.. و وجه المسدس نحو راس مايكي...
انت كنتي قلقة عليه.. . .
لكن مازاد قلقك هو كلام مايكي..
مايكي:"اطلق علي ياايزانا .. اذا كان اطلاقك علي سيرضيك.. "
صرخ دراكن على جنون مايكي..
دراكن:"لا تستفزه يامايكي انه جادد.. "
مايكي :"مابك ايزاناا؟!! .. هيا اطلق علييي..!! "
لكن تدخل كاكو (🙂💔) و رمى المسدس من يد ايزانا...
سقط المسدس على جانب رجل كيساكي..
لاحظتي كيساكي.. لم يرتح لك بال له فنظراته نحو كاكو لما تدخل في الامر.. تدل على انه سيقضي عليه..
توجهتي بكل تركيزك نحو كيساكي..
حتى لما رفع المسدس.... (محد كان ملاحظه)
اندفعتي نحو ايزانا و كاكو..
انتي:"انتبهاا.. "
دفعتيهما بعيدا لكنك تلقيتي الرصاصة في رجلك..
انتي:"اغغ.. "
جلستي و مسكتي رجلك.. فالم رأسك لم يزول و خلف بعده اصابة في رجلك..
نظر كيساكي لك بغضب..
كيساكي :"مزعجةة.. الا يكفي كم خربتي من خططي ايتها الحقيرة.. اردت الانتهاء منك.. لكن.. مازلتي حية الن تموتي ايتها الحقيرة؟!.. "
ابتسمتي له...
انتي:"اتتذكر اول كلام لنا... اخبرتك انني لن ادعك تلمس شعرة مني و لا من تومان.. كل خططك تم كشفها.. لن اموت و اتركك تتلاعب بالاحداث كانها مجرد لعبة في يدك ايها الحثالة...و لن اسمح لك بقتل اشخاص اخرين .... "
التفتي نحو ايزانا و كاكو..
انتي:"هل انتم بخير..؟! "
نظر لك ايزانا.. و هو غير مدرك ماذا حصل..
كاكوتشو :"انت من يجب ان يُسال.. هل انت بخير؟!.. "
ابتسمتي له..
انتي:"بخير❤"..
رفع كيساكي المسدس نحوك ... و لكن اسقطه له تاكيميتشي بضربة..
تاكيميتشي:"خصمك هنا هو انا.. لننهي هذا "
نظر له كيساكي بنظرة غضب..
كيساكي:"يجب ان انتهي منها اولا .. و من ثم ستكون انت خصمي.. "
رفعتي نظرك نحو كيساكي.. لكنها لم تكن نظرة عادية.. بل نظرة حماس و ثقة.. و قليلا من خبث (الكلام الي راح تقوليه هو خبث لانك راح تخلي كيساكي غاضب و تستفزيه🙂❤)
انتي:"اذن... هل تريد مني افضح سبب كونك تريد ان تصل للسطلة ياكيساكي تيتا..؟! "
نظر لك و لكن برودة ابتسامتك جعلته يغضب بشدة..
ضحكتي بسخرية و توقفتي و قلتي هذا الكلام بكل ثقة..
انتي:"هيناتا تاتشيبانا ليست ملكك.. فلتفهم هذا.. "
نظر الكل باستغراب نحوك..
تاكيميتشي :"مالذي تقصدينه؟! "
انتي:"هيناتا اختارت تاكيميتشي .. مهما فعلت او وصلت لاعلى مراتب لن تختارك لانها قد سبق و اختارت تاكيميتشي.. اتضن بقتلك للناس و تحويل تومان الى عصابة خطيرة للقتل و الاجرام و التعدي على نساء .. سيجعل هينا تعجب بك؟!.. كلا. كل ماتفعله بدون فائدة ايها الغبي.. "
رص على اسنانه كيساكي دلالة على غضبه الشديد و رد عليك بصراخ..
كيساكي :"مالذي تتكلمين عنه ايتها الحمقاء.. كلامك هذا لن يؤثر علي بشيئ .. اتضنين انك بكلامك هذا ستجعلينني اتنازل.. كلا و الف كلا ايتها الغبية.. لم يكن قرار تخلص منك قرار خاطئ بل كان افضل القرارت.. فلتموتي.. "
سحب بسرعة المسدس من الارض و...
صوت اطلاق نار..
الكل صمت.. المكان هادئ جدا... لكن قاطع ذلك الهدوء صوت ضحكاتك....
انتي:""بحقكك.. كيساكي.. اتضن حقا انك ستقتلني.. اتضن اني ساموت و اتركك تفعل ماتريد.. ساتبعك حتى و في احلامك.. هيهي.. "
نظر لك تاكيميتشي و تبين انه اخطأك بحيث انه اصاب كتفك لكن لم يكن الجرح عميق..
التفت له تاكيميتشي و ضربه.. ...
قاطع كل هذه الملحمة صوت سيارات شرطة.. طلب مايكي من الكل الرحيل.. لم يتم اعلان الفائز.. التفتي نحو الاثنين الذين كان احدهما بالفعل متجمد و لم يقل شيئا..
انتي:"كاكوتشو خذ ايزانا معك و اهرب.. "
ايزانا:"و ماذا عنك.. يجب ان تهربي ايضا.. "
نظرتي باستغراب و اضفتي بعض نظرات الخبث في وجهك.. (زي نظرة انيا قبل ماتضرب داميان)
انتي:"همم.. شخص ما قلق علي هيهي.. "
وقف و اوقف معه كاكوتشو.. و قال
ايزانا:"تشه فالتموتي.. "
صمت و اعاد قال لك..
ايزانا:"متاكدة؟! "
ضحكتي و ابتسمتي له..
انتي :"متاكدة و مايكي هنا ايضا ساسوي الامر مع ذاك الحقير و اعود.. اهتما بنفسكما.. "
هز راسه بمعنا موافق و اخذ كاكوتشو معه و ذهب و ساعد البقية على هروب..
لاحظتي ان هانما قد اخذ كيساكي و هرب و لكن درراكن و تاكيميتشي لحقا بهما.. انت بالكاد استطعتي وقوف لكن اردتي معرفة ماذا سيحصل لهذا تبعتيهم..
اكمل مايكي في مساعدة الباقين من هروب لكن.. لاحظ انك لست معهم.. بحث عنك فقد كان يعرف انه الحِق بك الكثير من الاضرار.. بحث عنك و وجدك قد لحقتي بهم.. لهذا لحق بك..
كنتي تركضين لكن فجاة سقطتي... نظرتي لرجلك و قلتي
انتي:"تاكيميتشي قد ضرب في رجله و لحق بهم.. فالتتعلمي ايتها القدم الصبر و الاصرار منه ولو قليلا.. "
قلتيها و انت بلكاد متحملة كل ذاك الالم... فجآة
قاطعك صوت مايكي..
مايكي:"ابتسامة هادئة_هه مجنونة اهناك من يتكلم مع قدم (انا اتكلم وش دخلك🙂).. "
نزل لمستواك و قال..
مايكي:"اصعدي.. "
نظرتي له و صعدتي على ظهره.. لحق بهما
كان يركض بسرعى لكن توقف فجأة عند دراكن و هانما...
انتي:"لا.. يجب ان نلحق بتاكيميتشي و كيساكي.. "
هز مايكي راسه بمعنى فهم و تخطا هانما و لحق بتاكيميتشي..
توقف امام مكان كان اشبه بمحطة سيارات.. لاحظتما ان تاكيميتشي و كيساكي قد اشتد العراك بينهم..
انتي:"انزلني مايكي.. "
استغرب لكنه انزلك.. رآك متوجهة نحوهم..
مايكي:"انتظري.. انت مصابة لن تستطيعي مواكبتهم.. "
وضعتي يدك على يد مايكي التي فوق كتفك و قلتي له مع ابتسامة
انتي:"لا تقلق لن اتعارك معهم.. "
ابعد يده توجهتي نحوهم.. في اللحظة التي رفع فيها كيساكي المسدس نحو تاكيميتشي..
وقفتي بين المسدس و تاكي..
انتي:"كيساكي.. توقف عن القتل و تلاعب بالاخرين.. "
YOU ARE READING
اصدقاء للابد / friends forever
Historia Corta🌿.......ماذا لو حصلتي على افضل اصدقاء في حياتك ؟!......🌿 الرواية من خيالي (قبل النوم😂)مع اولاد طوكيو ريفنجر .... تحتوى على حرق 🔥 من المانجا...