꧁ ذروة الحدث꧂

14 5 0
                                    

تنبيه ( اي شارحه زي ذي ( _ ) معناها الكلام بعدها يقوله ميكائيل اي القصه من وجه نظرة هو 
يلا نبدي....









بدأت اللعبه
و البقاء للأقوى

_ تتزحزح الأرض و الظلام دامس و أصوات صراخ الجنود عاليه و اصوات شياطين تملى القلعه التي كانت يوماً بيتي الدافئ .

_ هجم الجن من كل صوب و ناحيه من تحت الأرض وفوقها كأن الأمر مرعبا بحق لكن قوتي ساعدتني على قتلهم بكل سهوله ... لحظات وتحول الخوف إلى حافز يجعلني استمر في التحرك .

_ كل ما فعلته هو قطع رؤوسهم و التحرك بحثاً عن لويس للتأكد من انه بخير لكنه لم يكن يحتاج مساعده لويس عاش و ترعرع بالأغلبية على حدود المملكه مما اعطاه خبرة مع هذة المخلوقات .

_ كان لويس صارماً شجاعاً لا يهاب الموت يلوح بسيفه الفضي و بأمر منه يحرك الجيوش .

_ تحركنا قرب القلعه ولكن بالفعل اقتحمت تلك الشياطين القلعه و ملئتها . شعر لويس بالخوف على نوها لذا كان حائرا في إمرة اما يعود للقلعة او يكمل هنا عمله .

ميكائيل : تحرك و امضي لويس انا سوف اعود له .

لويس : أسرع اذا ....

ميكائيل : لا تتهور أخي و أحذر بخطاك.

لويس : لك ذلك .

_ كنت على وشك العوده للقلعه لكن حدث شئ لم نتوقعه ...

( داخل القلعه قبل دخول الشياطين لها )

نوها : حسنا انتهيت ...
اويانغ : *بتوتر*  متأكد ؟؟
نوها : عشرة اشهر من التدريب بالطبع متأكد
اويانغ : حسنا اذا جاء دوري ..

" تحرك نوها نحو النافذه يراقب الفرصه الحرجه حين تتدخل الشياطين القلعه و تتقرب لها  "

اويانغ : حسنا مملكتي سوف تكون بأمان

نوها : ما نفعله جنون . 

اويانغ : الجنون بعينه

_ خطط نوها لشئ. سوف يستعمل دم والده لجذب كل الشياطين للقلعه و جعلها مثل المصباح الذي تنجذب له الشياطين... رسم دائرة من دم والده النقي فوق برج القلعه و هما هناك فوق أعلى نقطة في القلعه ينتظران اقتحام اكبر عدد ممكن من الجن .

_ بالسحر الذي تعلمه نوها حفز النقطه تلك و اشعل فيها نيران السحر الأسود مما جذب الشياطين القريبه و البعيده للقلعه ...

_ كانت المملكه تتعرض لهجوم لكن نشرت القوات العسكرية في كل أرجاء للدفاع عن السكان لتقليل نسبه الضحايا هناك ...

Guilty Angle 🥀//2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن