بارت3

1 0 0
                                    

3
قاطعهم صوت رنين جوال غلا وقامت تركت غنى وقالت ترا م خلصت بس عشان الجوال رن وبتشوفينن اني م اكذب اخذت الجوال من السياره وردت قالت هلا قال بصوت مرتجف غغلا انا نايف قالت ها شتبي وليه داق قال اعذريني بس انا جاي البحر انتِ موجوده قالت اي قال ودي اجلس معك قالت تعال البحر لانه مب مكاني بس انك تجلس معي لا تفكر فيها جب اخوياك وتكي معهم قال تكفيين طلبتك انا تركتهم لانهم أذوك ونا ما طلبت منهم قالت وليه ماخذ السواق يعني مب من حقك اساسا انك تعذبه لانه م قالك موقعي قال والله العضيم اني ماكنت قاصد اسوي كل ذا انا قلت لاخوياي يجلسون عنده بس ورحن جيت وهم معذبينه واللي طلق عليك م كان بأمر مني هو تصرف من راسه واللي كان يبي يتحرش فيك ضربته عشانك قالت تعال البحر ونتفاهم ...

قال تمام انا قدامك لفت له وسحبت غنى معها وتحمحمت غنى قال من ذي قالت غلا ذي خويتي غنى قال تمام تشرفت قالت الشرف لي وجلسو غلا فالنص و غنى عاليسار و نايف فاليمين قال المهم غلا نبي منك العذر و السموحه قالت سماحك خله لك اما عن الموضوع ذا خلاص اقفله قال تمام يعيوني قالت ها عيد وش قلت قالت غنى قاالل ياعيونيي قال نايف وجع ما تسكتين انتِ برباره قرقرقرقر ما تسكتين قالت نننن اسكت لا ابلشك الحين قال سم..

جلسو شوي وجات الساعه 3:32

قامت غنى وغلا نظفو اللحاف وراحت غلا تدور السواق م لقته رجعت وجلست عالطريق قالت غنى انتحار اسلامي قومي قومي بس قال نايف ها بتروحون ولا قالو رح رح شوي وبيجي السواق قال اكيد رقد قالو عادي رح قال لا طبعا مب عادي بنتظر معكم ولا اقولكم امشو امشو انا بوصلكم قالت غنى قدام قالت غلا يا خفيفه اثقلي ضحك وقال اي خفيفه اقول امشي انتِ وهي قدامي قالت معصي مانيب طالعه قالت غنى براحتك امش حبيبي نايف يلا نروح ناظرتها غلا بنظرات اللي خير وكلها غيره بصمت فهمت غنى وقالت شف شف تغار قال انا عادي قالت تخسين اغار خير !

ضحكو شوي وقال نايف خلاص عاد اركبو انا بوصلكم قالت غلا غنى روحي قالت تعقبين امشي معي قال كلكم يلا قالت غلا لا تخلوني احلف ترا قال غلا قالت ها نعم قال اطلعي بس هالمره قالت مقابل؟ قال عيوني قالت خلهم لك امش تعبت ضحك وقال تمشين غصصب قالت غنى هيه اهجدو خلاص يا حبايب خفو علينا قالت غلا ننن اص بس ازين لك قال الموقع قالت غلا عندك قال غنى؟ قالت قريب من غلا بس وصلني اول قالت غلا خيييير انا اول صح نايف قال هاها اي اي غلا اول
نايف/ اول ما قالت اسمي حسيت حياتي رجعت مثل ما كانت وازين دق جوالي فجأه
نايف: هلا من معي
مجهول: هلا والله نايف كيف ما تعرفني نسيتني معقوله
نايف: من اخلص
مجهول: مع الايام بتعرفني
قفل الخط ونايف على اعصابه ولا يدري وش يسوي قالت غلا متقلب قال اسكتي ومالك دخل قالت انقلع محد يسأل عنك اصلا وع لفت وجهها للشباك وهي متنرفزه وليه سألت عنه وصل بيت غنى ونزلت قالت غلا وقف بكمل مشي قال دامك راكبه منتي نازله الا عند بيتك قالت مالك دخل فيني وقف قال مافي انقهرت وسكتت لين وصلت نزلت وقفلت الباب بقوه نزل نايف يصارخ عليها وهي مطنشته ودخلت البيت ...

دخلت وكانت تحس بحركه فالبيت وتجاهلتها تمامًا اتجهت لغرفتها وبدلت بجامه عاديه ودقت على غنى وجلسو يسولفو نص ساعه واكثر الى ان سمعت باب غرفة امها المتوفيه ينفتح وهي عارفه ان محد فالبيت قامت تمشي بهدوووء دخلت الغرفه المعزوله (الغرفه في درج منها ينزلك عالمطبخ الاساسي والمطبخ يطلعك عالصاله والباب الخلفي للبيت الباب يطل على حديقة مفتوحه وكبيره) ونزلت منها عالمطبخ وراحت ركض عالصاله بسرعه وطلعت من الباب الخلفي
محمد/ دخلت بيت غلا ابي انتقم منها ومن نايف ولا عندي فكره غير اني اتفقت مع عبدالعزيز وخططنا ورتبنا كل شي وضبطناه المهم دخلت البيت وشفته كان كبيييير فتحت كل الغرف ما لقيت غلا رقيت للدور الثاني وسمعت صوتها تضحك مع احد فالجوال صرفت الوضع وبديت اخذ الاحتياطات واجهز المنديل عشان اكتمها ...

غلا/ بعد ما طلعت من البيت ورحت للحديقه سمعت صوت باب غرفتي واستعجلت رحت للدرج الموجود فيه شباك كبير على غرفتي طلعته وراقبته لين طلع وقفل الباب هنا ارتحت بس برضه شعور الخوف متملك قلبي فتحت الشباك واخذت الشاحن وشنطتي الصغيره فيها اغراض بسيطه بس تفيد وطلعت قفلت كل شي وراي ولا كأن صار شي دقيت على غنى وقلت لها كل شي جات غنى من ورا الحديقه وطلعت لها فهمتها السالفه وقلت لها تدخل البيت وتشوف كل شي وعطيتها سماعتي البلوتوث وشبكتها وكل شي رجعت السطح وانا اراقب من كل جهه فالبيت من السطح لين وصل للدرج القريب مني وقفت مكاني ...

مُحارِب الضوءWhere stories live. Discover now