تحليل الرواية G༘⋆

66 17 42
                                    

بعد يوم..
كان جيمين يجلس معي في غرفتي بمفردنا.

"جيمين اريد ان اخبرُكَ كل ما رأيته في الحلم"
قالتها انا بتوتر و هو ابتسم و اؤمي لي

حكيت له عندما رأيت جين يرقص مع فتاة و ابتسم لي

"انظر تاي، جين في الحقيقة تعرف على فتاة في حفلاً راقص و احبها منذ اول رقصة لذا ما رأيته لم يكن حلماً لأننا كنا نحكي لكَ كل شي و انتَ نائم و اسف لمقاطعتُكَ و الآن اكمل "
نظرت نحوه بصدمة و لكني استكملت ما اقول.

سردت له يوم رأيته يعزف البيانو و خلفه فتاة و عندما راني نظر لي بانكسار

"في الحقيقة انا درست في أكاديمية الموسيقى و كانت معي فتاة من صفي كان الأستاذ يجعلنا نعمل معاً لذا في يوم كانت اعزف معزوفة حزينة و هي دخلت و ظلت تمدح عزفي و انا لها ابتسمت، كانت لطيفة و انا احبتها بشدة و بعدها بقينا نتواعد "
اجابني بهدوء و انا همهمت له باهتمام.

ردت له حين رأيت جيهوب في المطعم يطعم فتاة وعندما راني بكى.

"بالنسبة لجيهوب، أصبح يعمل في إدارة الأعمال و كنت هناك شريكة له في العمل و أصبح يحبها و أخذها لمطعم في يوماً ما و اعترف لها."
اجابني هو.

أخبرته عندما رأيت شوقا و معه طفل في الخامسة من عمره و فتاة.
هل يعقل ان شوقا لديه طفل في الخامسة و انا ظلّت بالغبيوبة سنتين؟

"شوقا كانت معجباً بفتاة و تزوجها و بالنسبة للطفل ليش ابنه بل طفل قام بتبنيه، يدعي ريند"
اجابني و انا هنا فهمت.

اخبرته أيضاً عندما البسته تلك الفتاة خاتم باللون الأزرق السماوي المفضل لدي و قال لها احبك أريانا.

"اوه، في الحقيقة يبدو أن الخاتم يرمز لشئ، ان أريانا تشبهُكَ كثيراً في التصرفات لذلك أنا وقعت في حبها لأنها تشبهك لذا كان الخاتم بلونكَ المفضل و أيضاً هي بالفعل تدعي أريانا و انا احبها و نحن مخطوبين"
اجابني بهدوء و انا ابتسمت له. لطيف.

حكيت له حين رأيت جنغكوك في المطبخ مع حبيبته و نامجون عندما رأيته يضم فتاة في المشفى و هو يرتدي زي الطبيب و مرة يقود دراجة و خلفه فتاة..

"سوف أخبرك شيئاً مضحكاً.. ان جنغكوك تعرف على حبيبته مونا في مسابقة طبخ. ههههه و اما نامجون هو يعمل طبيب لذلك كان يهتم بكَ فـ كانت حبيبته مازلت في الجامعة لذلك كان ياخذها بالدراجة الي الجامعة "
اجابني بابتسامة.

هنا أدركت انه ليس كل شيئاً كما اظن..

طوال هذا الوقت كنت انا الميت و ليس هم!!
كنت إعاتبهم على تركي و انا في الحقيقة مَنْ تركتهم.

.........

بالنسبة لنظرات الاعضاء لتاي التي رأها في الحلم أثناء غيبوبته و تفسيرها في الحقيقة ..

أولاً جين نظر له بابتسامة.. لأن جين في البداية كان يراي الأمل في تحسن تاي.

ثانياً جيمين نظر له بانكسار.. لأنه صديقه المقرب و كان حزيناً على حاله و ما وصل له.

ثالثاً جيهوب نظر له ثم بكي.. لأن جيهوب تأثر كثيراً بما حدث لتاي و كان حزيناً.

رابعاً شوقا كان ينظر له بعتاب.. لأن تاي لم يستيقظ و الجميع كان خائفاً عليه، لذا كان شوقا يعاتبه على تركهم و عندم استيقظه.

خامساً جنغكوك كان ينظر له دون ملامح.. لأن جنغكوك تغير منذ ما حدث لتاي، لأن تاي كان مقرباً منه لذا بات بارداً بسبب فقدانه صديقه.

سادساً نامجون كان ينظر له بخفوت و تعب.. لأن نامجون هو من كان يهتم بـ تاي أثناء غيبوبته و كان ينام معه أغلى الليالي في المشفى لذا كان متعب.

༘⋆ النهاية ༘⋆

اتمنى ان تكون نالت اعجابكم..

اي سؤال؟ أو يوجد شيء لا تفهمونه؟؟...

⤾فعالية☻/ ما هي الكلمة المفقودة؟!
تلميح : اجمع الحروف الموجودة في عناوين الاجزاء.

وداعاً..

❞ أجنحة الموت ❝  اكتملت ✎

⚠︎ اتمنى ان تكون اعجبتكم..
َ

اجنـحـة المــوت ✓ || Death wings.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن