"1"

58 15 4
                                    

.

بارت غير مراجع اتمني ان تتجاهلو الأخطاء الإملائية إن وجدت.

اتمني ان تتركوا فوت و كومنت تقديرًا لمجهود الكاتبة يشجعني احدث اسرع♡








اتمني ان تتركوا فوت و كومنت تقديرًا لمجهود الكاتبة يشجعني احدث اسرع♡

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كيف لنظرةً من عيناكَ أن تتسببَ بحفلة طبول في قلبي؟.
















"ما رأيك بني، ان تشرب كوب قهوةٍ معي؟" شَرعت بالحديث بأبتسامة مُتسعة ،فبادلها يومئ بالموافقة.

دلف لمنزلها الذي يملؤه عبير الازهار، كان منزلًا كلاسيكيًا بسيط ، يعتمد علي اللون الخشبي، وستائر سكرية مع سِجاد سكري اللون وبهِ خطوط من التدرجات البُنية الفاتحة، الازهار هُنا وهُناك بداخل الأصيص الخاص بكل منهم ، تختلف انواعهم ، كما أنها قامت بزراعه النعناع أيضًا مما جعل المنزل برائحة منعشة، زخارف قديمة الطِراز علي الحوائط، و لوحات مرسومة لمناظر طبيعية، وبعض الصور المُعلقة كانت لامرأة شابة بشعرٍ أشقر مع رجل كانت الاتربه تعتلي وجهه ، رجلٌ جذب انتباهه كثيرًا وما ان اقترب ليكشف عن وجهه جائت المرأة المسنة وبيدها صحن به كوبان من القهوة و بعض البسكويت، ابتسم متجهًا للأريكة متناسيًا أمر الصورة.

"اذًا حدثني عن نفسك ايها اليافع" قالت بإبتسامه آخذه رشفة من ما بيدها من قهوة ، ابتسم بخجل ممسكًا بكوب القهوه خاصته، يعبث بالكوب بأظافرة مُصدرًا صوتًا خفيفًا بالكاد يُسمع، هو يفضل أن يشرب المشروب باردًا.

"انا جيمين ، بارك جيمين" أعاد خصلات شعره للخلف بإستخدام آنامله مرطبًا شفتاه السفلى بلسانه ليكمل "انا اعمل بالبنك الدولي، و انا بالثامن والعشرون، من بوسان،انتقلت لسيوول منذ تسعه أعوام للدراسة،ثم سحبني العمل هنا" تحدث بثقة بينما عيناها لم فارقه ،تُهمهم كدليل علي اهتمامها.

"يمكنك مناداتي ريتا" قالت بإبتسامة وهو اومئ مُتبسمًا.
تنهدت وبدى له أنها تعاني من مشاكل بالرئة بسبب الطريقة التي تجعدت ملامحها بها عند الشهيق لتكمل حديثها "أعيش وحيدةً،بعدما انتقل حفيدي لمدرسةٍ داخلية منذ إثنا عشرةَ عامًا، لقد تبقى شهران علي انتهائه وعودتهُ لديارهِ" ختمت كلامها بالإبتسام وبدى الشوق للقياه ظاهرا علي عيناها العسلية.

A month with a daisy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن