⬤☆𝙝𝙖𝙡𝙡𝙪𝙘𝙞𝙣𝙖𝙩𝙞𝙤𝙣𝙨 𝙤𝙧 𝙞𝙡𝙡𝙣𝙚𝙨𝙨⬤☆

667 56 23
                                    

___________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

___________________

" ت.. تاكيميشي اصبح صديق لرئيس عصابة "

ترسم ملامح صدمة على وجه سيدة هاناغاكي، وهي تجلس في اريكة مع كاي.

" اوه...كان يتشاجر احم... و بطريقة انتهى به بصداقة بذلك قائد..."

يجمع كاي معلومات صغيرة يمكنه اعطائها لسيدة هاناغاكي دون حاجة لسكتة قلبية

ماذا سيقول مثلا؟؟ ابنك كان عبد تحت شخص، و ثم تعرض للضرب حتى وهو فظيع بالقتال، ثم صرخ ببعض الكلمات عن استسلام او شيء كهذا و هكذا و ثم اصبح صديق لرئيس.

كاي فكر في رأسه اذا كانت حياة بهذه بساطة، فلن يتردد هو ويقوم بنفس شيء مع عصابة ياكوزا..

يظهر تاكيميشي بعدما اخذ حمام دافئ، و ينتهي به أمر بالجلوس بجانب كاي على اريكة.

" هيييه اذن طفلي باكي اصبح رئيس عصابة، تأكد فقط ألا تتأذى كثيرا...اشك في أمر صراحة "

تتنهد في وسط كلامها، مع همس تحت انفاسها.

هي بالفعل قلقة على تاكيميشي لكنها تعرف كم هو سعيد بفكرة كونه جانح... لطالما تراه مستمتع فهي تتقبل امر.

" سوف احضر وجبة خفيفة، هل هناك من يريد؟ "

يقف كاي و يبتسم في وجه اثنين، تنفي سيدة هاناغاكي و تخبره انها في حمية.

" هاااه انت في حمية لكنك نحيلة و جميلة حتى انك تبدين اصغر بكثير من عمرك، لما تفعلين هذا؟؟"

يخرج شهقة درامية من فمه و يعبس.

" اوه حقا اذن مازلت جميلة، اه هذا لطيف لم اتلقى مدح منذ فترة "

تمسك سيدة هاناغاكي خد كاي و تبدأ في سحبه بلطف.

" اشعر و كأنك تسرق والدتي مني "

يتذمر تاكيميشي من خلف و يرمش آخران في وجهه.

" اووه، ميتشي يغار بفف "

|| 𝐀𝐧𝐨𝐭𝐡𝐞𝐫 𝐇𝐚𝐧𝐚𝐠𝐚𝐤𝐢 || 𝐓𝐀𝐊𝐄𝐌𝐈𝐂𝐇𝐈.𝐡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن