Chapter 4

209 17 28
                                    

P.O.V : إيزوكو

حسنا ، حسنا .. لنبدأ من جديد .. يوجد هنا حوالي ٤ أو ٥ أشخاص مختطفين و هذا يتضمنني أنا و إيري ..

عديم قدرة .. إعادة الأشياء إلي أصلها .. التحكم في الموجات الكهرومغناطيسية .. الانتقال الآني ..

أري غرفهم في طريقي ، الغرفة الخامسة لا تُضاء و بعيدة عن الباقين ، فارغة أو امتلأت حديثا ، و لكن سأضعها بعين الاعتبار ..

عدد الحراس هنا غير محدد ، من ٥٠ إلي ٦٠ في هذا الطابق ، و من ٣٠٠ إلي ٤٥٠ بالأعلي ..

هيموكو ، غير محدد القدرة و لكن لها علاقة وطيدة بالدماء ..

القائد ،

تفكيك الأشياء و إعادة تجميعها ، وجود هذا الشخص غير محتمل في هذه الظروف ..

الفتي المجهول ذو النيران الزرقاء ..

مجهول آخر يتلاعب بتشكيل المكان ، رغم أنه لإخافتي و تشتيتي إلا أن قدرته قوية إن استخدمها بشكل صحيح ..

مساعد القائد ، قناص ..

يوجد شخص له قدرة ماسحة للقدرات ، يحتاج إلي التواصل الجسدي علي الأقل ليفعل ..

مشوه للوقت أو مشوه للإحساس بالوقت ..

و هناك المزيد ... تـبًــا

إيري تتحرك .. يبدو أنني أقلقت نومها ، أعتذر عادتي في التمتمة فظيعة ..

لا يمكنني التعامل معهم ، لا يمكننا التعامل معهم ، شغلهم جميعا بنفس الوقت مهمة شبه مستحيلة ، .. ماذا لو ..

أسمع صوتا ..

خطوات أقدام ..

الصوت ضعيف للغاية ، ممر مجاور .. لا يوجد واحد ..

خطوات هادئة ، القائد أو مساعده أو ذو النار ..

من بالحائط لا يخرج كثيرا ، خلال وجودي علي مقربة علي الأقل ..

إنه القائد .. أعرف تلك الخطوات ..

أين ؟ .. الأصح هو ، إلي أين ؟

أيمكن ..؟! ..... مهلا !!

خطوات أخري ..

نحونا ..

سريعة ..

عشوائية ..

هيموكو .. سحقا ..

Flash Back

يركض فتي بشعر أخضر باكيا ، يصعد السلالم بسرعة .. رؤيته مشوشة من دموعه ، يدخل غرفته و يغلق بابها ..

خانته ساقاه ..

سقط محتضنا نفسه .. لا يُسمع إلا صوت أنينه مصاحبا للأمطار بالخارج ..

يحتاج شخصا .. يحتاجه الآن ..

رفع رأسه فجأة ..

The Hero's Story حيث تعيش القصص. اكتشف الآن