ليلة

4.4K 31 117
                                    

(اشعر بأنهاك شديد كل ما ارغب به هو العودة إلى المنزل و استلقي على سريري و اغط في نوم عميق. اخييراً انتهى هذا اليوم الطويل والشاق.. تذكرت حبيبتي المهمِلة (متى سأرتااحح. اردت ان اصرخ بهذه الكلمات) دازاي اوسامو و احدى صفاتها التي تزعجني انها متطلبه وللغاية قد تنقطع عن الطعام لمدة طويلة حتى اطبخ لها او ان اطعمها لو اني اعتني بطفل رضيع كان الأمر اسهل. وصلت أخيراً الى وجهتي بعد ان ركنت السيارة اسرعت خطاي الى بيتي الحبيب و اهمهم اغنية ما بسبب فرحتي. حالما ولجت إليه تنهدت تنهيدة عميقة وطويله قمت بخلع كعبي العالي و فتحت الأزرار الأولى لقميصي.... آههه هذا محرج في النهاية لن افعلها.)

مرحباً بعودتك. كيف كان العمل؟(اقتربت مني مبتسمه.. اكره سرعة ملاحظتها للأشياء )

لا تقتربي... مالذي تختطين لفعله؟

اممم لا شيء، فقط اساعدك لا بأس يمكنك خلعها. سأساعدك في ذلك. (قامت بالابتسام لي )

لا يبدوا الأمر لائق. (قلت ذلك ووجنتاي محمران بشدة)

اوهههه هيا لا تكوني مثل كونيكيدا ~ سان يا حلوتي ستكون تجربة فريدة من نوعها ولا تقلقي انتِ مثالية و جذابة. (اقتربت من خدي وقامت بطبع قبله عليه) لطيفهه ووجنتاك طريه و منتفخه بطريقة مغريه.

ل لك لكن.... لا لا استطيع

مع اني شاهدت جسدك لآلاف و مئات المرات؟، لا تقلقي لا يوجد في المنزل إلا انا و انتِ. دعي الامر لي سأتولى الامر نيابة عنكِ.

(امسكت يديها وتحدث عن موضوع آخر حتى تتناسى ما الذي كنت افعله ) : لما لم تذهبي إلى عملك اليوم؟

لم ارغب بالذهاب. وأيضاً لا تغيري موضوعنا. تشويا انا لا اجبرك على شيء. ضعي هذا في ذهنك ان اردتي ان اكمل فسأفعل لا امانع البته.

ا اكملي (اشعر بأن البخار يخرج من رأسي. بذلت أقصى جهدي حتى لا نتواصل بالنظر)

كم هذاا لطيف. دعي الموضوع لي. لدي خبره في هذا. (ادخلت يداها من كلا الجانبين كانتا باردتين اما جلدي فكان دافئ. الوقت ثقيل للغاية لدرجة اني اشعر انه متوقف. بدأت انفاسي تتسارع و تضطرب )

لا تجزعي و لا تخافي انها فحسب انا حبيبتك. لن يقوم أحد بأذيتك ولن يمسك احد بسوء وانا هنا. (هذا مهدئ للغاية، انا ممتنه لها سأشكرها بطريقة لائقة )

انتهيت اخيرااً. (اشعر بالبرد في صدري و استطيع ان اراه هذا محرج و مخجل ) حجم ثديّي اكبر من خاصتك. (ككيف لها ان تكون بهذه الجرئةة؟ . بعد ان قامت برمي حمالة صدري بعيداً. قامت بعصر صدري بقوة متوسطة. لنكن صادقين لقد فاجأني ذلك مما جعلني اتأوه من غير قصد ) أليس هذا مبكراً للغاية او انتِ متحمسه جداً؟ (قامت بفك ما تبقى من أزرار وخلعت قميصي عني ورمته ارضاً. قميصي الغالييي عدد الى هنااا~ تعال و استرننيي)

انتِ مننحرفهه ابقي بعيداً عني. (حاولت ان اغطي صدري العاري بيداي )

هياااا ~ يا سُكَرتي لا تكوني هكذا. دعينا نتمتع.

وعلى حسابي لا من المستحيل ان يحدث هذا!.

لكني تغيبت عن عملي حتى استمتع معك. لا تعلمين كم من مرة اليوم تخيلتك تحتي و عارية.

لا تعني لا. (حاولت ان اكون حازمه)

ارجوك لن اكون قاسية (لا لا تقعي لحيلها مهما استخدمت من خدع لذلك ) تشويا ~ ستتمتعين أيضاً لذا وافقي رجاءً (انها تستخدم عينا الجراء تبدو لطيفة علي ان اتماسك )

لا تعني لااا~

ارجووووكِ سأفعل اي شيء .

اي شيء؟

أجل اي شيء اياً كان.

اي شيء بالإضافة إلى انك ستكونين لطيفة؟

أجل اججللل.

اذا انا موافقة.

لا يمكنك التراجع هل انتِ متأكده .

بدأت الشكوك تساورني الآن لكن أجل ان كنتي قاسية سأقوم بقتلك. او يمكنك العودة إلى مافيا الميناء معي وتتولين المواضيع الورقية و التقارير. احب الخيار الثاني لذا فلنذهب معه.

لا مانع لدي.

(ذهبنا إلى غرفةِ النوم وكانت ليلة حمراء قاسية لم يكون يجب أن أثق بها مطلقاً أبداً. لكن ستعوضني عن ذلك.) انا اككرههههكككك قلتي سأكون لطيفة نينيينيي لم يكون يجب ان اثق بك ابدااااً. من الأفضل لك ان ترجعي معي للمافيا او اني سأنفصل عنك.

لكني احببكك وللغاية. سأرجع سأرجعع اقسسمم. بالإضافة لقد عقدنا اتفاق ولن اخرقه.

من المطمأن سماع هذا.

لما لا نكمل بما أننا رسينا على بر الأمان؟.

لاااااااا ~. ابتععدييي جسدي محطم بالفعل.

لا تبعديني انتِ لقاسية تشويا ~

انظروا من يتكلمم.

(بقينا نتجادل على كل صغيرة وكبيرة ومحاولات اقناعها لي بشأن ممارسة أخيرة حتى اقتنعت أخيراً ويا ليتني لم اقتنع لأنها تحولت إلى أربعة جولات و لا يزال النشاط فيها على اعلى مستوى ) من اين لك هذه الطاقة بحق خااالقق الجحيم؟

حبيبة قلبي انتِ ملاكي الفاتنة و ارغب بتلويثك لذا بالتأكيد سيكون لدي مقدار كبير من الطاقة.

لا أدري هل افرح بقولك اني ملاك فاتن ام أغضب بأنكِ اصبحتي مؤخراً شهوانية اتجاهي.

سأذهب للنوم إلى اللقاء.

عودي إلى هنناا ايتهها الشَّبَقُه

(استمررت في محاولات ايقاظها حتى تعبت و نمت بجوارها)

دازاي اوسامو :تشويا ~ انتِ لططيفة (استمررت في تقبيلها قبلات كثيرة في جبينها و خديها الطريان و شفتيها إلا أن أظهرت آثار انزعاج واضح فتركت تقبيلها و احتضنتها و نمت بعدها)

✨ النهاية ✨

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 15, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

"fem Soukoku " حيث تعيش القصص. اكتشف الآن