يوم مدرسي ٢

2.5K 27 113
                                    

(بعدما أحضرت دازاي حقيبتها توجهتا إلى المدرسة مشياً و دازاي ضامة يد تشويا)

دازاي : انا متحممسه لأول يوم لك في مدرستنا.

تشويا : لما انتِ متلهفة أكثر مني؟ .

دازاي :عندما لم نكن في نفس المدرسة كان الوقت يمر ببطء شديد. انا متأكدة من ان يمر اليوم بسرعة عندما نكون معاً.

تشويا : ولما ذلك؟.

دازاي : لأني لن اتململ.

تشويا : سأذهب للمدير حتى اعرف فصلي.

دازاي : انتظري.. لحظههه.. لا تعلمين ما فصلك؟.

تشويا : أجل فقط اخي اخبرني انه تم نقلني لم يخبرني بأي فصل سأكون.

دازاي : هذذهه مزححهه. ماذا لو لم نكن معاً؟

تشويا : لا بأس نحن في نفس المدرسة.

دازاي : لا هنالك. انا ارغب بك ارغب بالجلوس بقربك مضايقتك خلال الحصة و اطالة النظر و التحديق فيك لمدة طوييلهه.

تشويا : لكننا نقضي وقتنا كله معاً. من الساعات الأولى من شروق الشمس إلى غروبها. ومن ساعات انتشار الظلام حتى يحل الصباح محله. انني اراكِ أكثر من رؤيتي لأخي وهذا يزعجه.

دازاي : لا انه فقط مكالمة-هاتفية او رسائل انا ارغب بتواصل جسدي معك. سأتي معك للمدير.

تشويا : لا امانع. هيا فلنمضي قدماً.

(ذهبوا إلى المدير قبل أن يطرقوا الباب تحدثت دازاي )

دازاي : انا لم اتحدث مع المدير مسبقاً.

تشويا : اهو مخيف؟

دازاي : رأيته بضعة مرات، لديه وجه صارم. يرتدي كيمونو يبدو كرجل ياباني اصيل.

تشويا : يبدو مرعب. مهما أمر فسنطيعه لا نريد من موري ~ سان ان يغضب وبالتأكيد ولا المدير أيضاً .

دازاي : سأواجه الإله ان اضطررت. انا ارغب بالبقاء بجانبك و ارغب ببقائك بجانبي.

تشويا : ارغب بأن اقبلك على رومنسيتك ولكن هذا ليس وقته. علينا أن انتجهز. سنخوض حرباً.

دازاي : بالتأكيد. سمعت ان المدير يحكم على الناس و يقيمهم.

تشويا : وما معنى ذلك؟.

دازاي : لستُ ادري. تشويا خذي نفساً عميقاً.

(كلا من دازاي و تشويا اخذا نفساً عميقاً و طرقا الباب و انتظرا إشارة لطلب منهما الدخول)

فوكوزاوا يوكيتشي : أدخل.

(ادخلت تشويا رأسها وبدت كقطة. للتأكد من أن المكان أمن و بعدها دخلت و تليها دازاي )

رانبو : يا رئيس أليست صاحبة الشعر الأحمر تبدو كقطة.

فوكوزاوا : رانبو ارجوك ان لا تقرأ افكاري.

"fem Soukoku " حيث تعيش القصص. اكتشف الآن