المنظر

1.8K 18 13
                                    

ها هي مجدداً.. وحيدة في هذا المكان الكئيب الموحش... تغطيها جلابية نوم قصيرة وخفيفة ليست مناسبة لطقس كهذا او فتاة في الخارج لوحدها. بشرتها خالية من العيوب شعرها طويل لونه احمر جسدها ضئيل و صغير لم آرا ملامح وجهها او المحها سابقاً .

أتساءل ما اذا كانت تشعر بالبرد.. او ربما شعرها يخزن دفئ الشمس و تستخدمه عندما تشعر بالبرد.
تلك الفتاة أصبحت محط اهتمامي ارغب بالذهاب و التحدث اليها ولكن من المحظور عليّ ان أغادر غرفتي في الساعة االثامنة فما بالك بالثانية عشر او الواحدة
يغلبني النعاس دائماً ولا يمكنني معرفة ما كانت تفعله او ما تنوي فعله.. او من اين تأتي و تغادر.. بدأت اتغير دون أن الحظ ذلك و اول دليل على ذلك اني كنت شخصاً صباحياً بت شخصاً مسائي. كنت احب مغادرة غرفتي لمقابلة الأهل و الأصحاب.. والآن امضي ايامي في غرفتي لا اخرج إلا للضرورة القصوى علني اراك او المحك..

اوسامو ~ تشان هل انتِ على مايرام؟

اجل.
هذه امي و انا اكرهها و اكره ابي لكن هذا ليس موضوعنا.. تدعي بأنها مهتمة بي او ماشابه وهي لا تعرف شيء عني غير اسمي

التفتي الي حينما احادثك ايتها الصغيرة.

ارجو المعذرة فأنا اقوم بشيء مهم.

ما المهم في الرسم و كتابة مذكراتك؟

شيء ربما لم تفهميه.. غادري
قلت ذلك بنبرة آمره و عالية.. حتى أوضح لها مدى سأمي منها..غادرت بعدها بنظرات يعلوها السخط و أغلقت الباب خلفها بقوة. وكالعادة تجمهر وسؤال عما قد حصل. انا اعنيها لدي اختان اكبر مني وانا معجبة بهما واحبهما. اوههه تذكرت لدينا قطة اصبحت تمتلك عادات العائلة لذا هي أيضاً تأتي وتقف تراقب ما يحدث. لذا دعوته تجمهر.

كاليا : انها الكبرى، ان لديها طباع مرحة و سعيدة ومن حين لآخر تحب غناء احاديثها وتلحين كلامها ومن الصادم كيف يكون صوتها جميل.
أرينا : لديها هدوء و سكينة ووقار تظهرها بشكل ناضج جذاب. الجميع يخطئ بظنها الكبرى ومن يلومهم.

وان كان هنالك شيء نتشارك ونتشابه به هو أننا جميعاً متفقون على كراهية والدينا.
حدثت اختاي عن موضوع فتاتي شعرتا بالخوف و الفضول. امتلاك ذاكرة جيدة للان لذا سأُدون محادثتنا

اوسامو : فتيات ارغب بالتحدث بموضوع مهم.

كاليا: هل حصل امر ما؟

أرينا : بالتأكيد يمكنك. رجاءً لا تترددي في وضع ثقتك بنا.

كاليا : واههه أرينا رائعهه.

اوسامو : اتفق معك
اظن اني و كاليا هجمنا على أرينا بعناق لست متأكده
فقط هذه الكلمات العالقة في ذهني وكم انيي احبها و احب كاليا ني تشان
اشعر بينهم انهم عائلتي لذا احبهم.

كاليا : اذا ماذا اردتي يا صغيرتي؟

اوسامو : رأيت فتاة من نافذة غرفتي. واكثر من مرة او مرتين على أقل تقدير رأيتها ست مرات او حتى ثمانية.

"fem Soukoku " حيث تعيش القصص. اكتشف الآن