طَلاَق 2/5

5.2K 343 71
                                    

ٰ

ٰ

ٰ

150v + 200c

ٰ

ٰ

وبسخرية ٱردفَ تاي الذي لتوه خرج من المصعد، نظر اليه بِيل و عادَ بنظرهِ الى جونغكوك الذي كان ينظر الى تايهيونغ بٱعينٍ لامعَة ويجزم ان القلُوب ستخرجُ من عيناه، وبدون ٱي مجهود إستطاع بيل معرفة أن الشخص ٱمامهُ تربطهُ رابطة قوية مع جونغكوك..

"تاي؟"

بشيء من الصدمة ٱردف جونغكوك ،
سابقاً تايهيونغ ٱخبره انه لن يضع قدمه في منزله حتى لم ماتَ ، وهاهو الٱن يأتي اليه بعد طلاقهم بيومينِ؟

"إجل انه انا ما بك جونغكوك ، ٱتظنني شبحاً لا عزيزي انه انا تايهيونغ، ٱراك وجدة شخصاً جديداً بسرعة"

بشيء من عدم الرضى ٱردف تاي، يلقي بنظراته الحارقة على بيل ، تاي لن ينكر انه شعر بالغيرة من بيل؟

كونه كان ٱصغر منه؟ فبيل فتى في بدايةِ العشرينات ويبدو صغيراً وردياً و يرتدي قميص وردي قصير يظهر بطنه وخصره و القليل من سرته التي تحمل حلقاً بها، بالإظافة الى صبغة الٱضافر التي يضعها ولن يغفل تاي عن شُورط بيل القصير الذي يصل الى منتصف فخضاه و بشرته البيضاء الحليبة ،

ٱي رجل مثلي لن يصمد امام هذا الفتى الذي يبدُو كالحلوى التي يريدها ٱي طفل صغير ويطُوقُ لها، تاي شعر نوعا ما بالغيرة؟؟

حسنا سابقاً كان جونغكوك الذي يشعر بها على زوجه الٱن تاي شعر بها، رغم ذلك هو رفض تصديق هذا ربما فقط شعر بالنقص من جسد بيل المثالي، كفتى  خاضع و رائع لأي رجل مثلي، وكان يقصد بأي رجل طليقهُ

"لا ، إنه جاري ...حم حم بيل هذا طليقِ و والدُ سول الذي ٱنجبهُ كيم تايهيُونغ"

قدم جونغكوك بلطف طليقه لجاره ، متذكرا قول انه والده الٱخر الذي انجبه وليس الماما خاصة ابنه، لانه يعلم كم ان تاي يكره هذا ويكره ان ينظر الناس له بطريقة غريبة ، لذلك يفضل قول انه الوالد الثاني على لقبِ الماما تلك...

"وتاي هذا بيل جاري شقته هي هذه التي ٱمام شقتي.."

ٱردف جونغكوك من جديد يؤشر الى شقة بيل التي كانت مفتوحة بالفعل كون بيل كان عائداً الى منزله فنيته الوحيدة تقديم الصحن لجاره والعودة لمنزله...

ابتسم بيل بخفة يمد يدهُ الى تاي ليصافِحه، وتاي؟

هو فقط ابتسم بستهزاء، و تقدم خاطية الى قلب منزل طليقه تاركاً بيل الذي يمد يده للفراغ، بصدمة!!

one shots / tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن