Hoseok pov!
"حَبيبي، أَنت بِخير؟ لِما تبدو مُتعباً جميلي؟ هل تود أن أأخُذك للطبيب؟"
كُنت قد خرجتُ من عملي فوراً بعد أَن أَخبرتني الخادِمه عن إن زوجي يبدو بِحاله سيئه! كُنت قد خرجتُ فوراً فقط لأجلِه و حين وصولي للمنزل وجدتهُ على السرير يتأَلم"أَنا بِخير هوسوك لا أحتاجُ الطبيب"
قال و أَدار وجههُ إلى الجِهه الأخرى دون أَن ينظر لي حتى، لا لم يكن إحتقاراً او ماشابه هو فقط مُتعب .. و أنا لا يجب علي أن أحكم بِسوء على زَوجي"جميلي رجائاً تعال معي، ماذا إن تأذيتَ أَكثر؟ هل تعلمُ إِن حالتك قد تسوء؟ هيا حبيبي دعني أأخُذك للمستشفى فقط لنتأكد عن إِنك بخير"
نظرتُ له كان بالفعل لازال بثياب عمله، وعلى ما اظن انه اخذ اجازه و جاء هُنا، هو يبدو مُتعباً .. جداً .
كُنت سأحملهُ لكنه قد إرتجف من يداي القريبتان له و قام بتغطيه وجهه ،
"يوني، هل حدث شيءٌ ما؟ ماهو عزيزي؟ إنني متأكد إن شيء ما يحدث لكنك لاتود إخباري، أخبرني يونقي، قُل لِزوجك ولاتقلق سأتفهمك"كُنت بِهدوء قد نمتُ إلى جانبهِ ووضعت رأسه أعلى صدري أثناء مسحي على شعره الأسود على مَهل، إنه مُتعب و خائف! وهذا اكثر شيء لا أحبهُ .. لا أتحملُ رؤيه محبوبي هكذا
"أَنا أَسف.."
هو قالها و نظرتُ له مُبعداً الغطاء عن وجهه لأَقبل جبينهُ و خديه، نظرتُ لعيناه مُباشره
"لا أعلم ماللذي حدث لك زَهرتي لكن انا أعلم جيداً إنك لم تفعل أي شيء سيء، وحتى إن فعلت أَريد منك إخباري، لاتخبأ أي شيء تفعلهُ عني؛ أخبرني دائماً حُبي"يونقي نهض ليصبح جالساً على السرير ، نهضتُ معه و وضعت يدي برقه على كتفه "جميلي؟.. لاتجعلتي أقلقُ أكثر أخبرني فقط اقسم إنني سأتفهمُك"
كُنت أشعر .. إن هناك شيء ما حدث و هو لايود أخباري، لكن لما؟ هل انا اغضب عليه احيانا دون ان انتبه؟ هل انا اخيفه؟ ..
"ستغضبُ مِني، ستترُكني، لا أَريد أَخبارك لكنني آسف.."
قال و غطى وجههُ بيديه فور ان بدأ بُكائهُ بينما يَضع نفسهُ داخِل حضني إحتظنتهُ و بيدي مسحت على شعرِه بِكُل حُب أحتويه بِحضني و أهدئُه، كان يبدو ضعيفاً، و أنا لا أسمحُ بِضُعف زوجي"انا أعدك انني لن أتركك او أغضب منك فقط أخبرني لنحُل الموضوع بهدوء، أعدك إنني سأسامحك فوراً لكن عليك إخباري الآن فراشتي، لن أغضب او احكم عليك بسوء، فقط اريد حل الموضوع لأجل رؤيتك مُرتاحاً!"
هو لم يُجبني كان يواصل بُكائه لإحتضنه و يبكي أعلى صدري،
"زوجي حبيبي أخبرني، انت مُلكي و علي ان اعلم بكُل مايحدثُ معك، لكي اساعدك جميلي لكي أحُل لك مشاكلك""هوسوك..."
هو قال و رفع وجهه من أعلى صدري لينظُر نحو عيناي مُباشره ، رددتُ عليه أثناء مسحي على شعره "نعم جميلي؟""أَنا حامِل .."
End hoseok pov ..
أنت تقرأ
just mine || yoonseok~ (مُكتملة)
Romanceهوسوك دائِماً ماكان مُحباً لِزوجه يونقي، يُقدم له كُل مايحتاجُه ويعاملهُ مُعامله رقيقة دائِماً، وكان يعلم رغم هذا إِن يونقي لايُحبه ولِهذا دائِماً ماكان يُحاول سرِقه قلب زوجه الأصغر، إلى إكتشافه إن زوجه حَمل من رَجُلٍ غيرهُ . -أَمبرغ -خاضِع ؛ يونقي