تكمله

2.8K 237 65
                                    

،،أفلا لهم تغفري،،

بقلمي " أسماء الطائي "

لاتنسووو التصويتت گلايب 🦋❤️

لأنك السر الوحيد الذي يُرهقني لست أدري إن كنت أبالغ فيك، لم يصبني الملل منك حتى في كل هذا الجمود، لم أغمض عيني مرة لأتخيل حياةً لست فيها.




.....

سمعتت صوت سيارة.. نهضت من مكاني وشلت رينادد..
طلعت للباب.. تصنمت بمكاني.. بهت وجهي بصدمة..حسيت  النفس ضاگ بصدري.. معقولة؟ شجابه هذا شجابه؟... شددت قبضت ايدي على ريناد..خوف رهبه ماعرف افسر حالتييي.. رجعت خطوات ليوره..
بتسم بمكر وركض عليه.. وكفه الحجي يمنع طريقه دفعه للگاع بقوة وجرني من كتفي يعت بيه...

نترت ايده وصحت:- عووفنيي حقيرر وخرر عوفنيي...

عض ع اصبعه ورد:- لجج انتِ شنيي تخافين من صرصر وماتخافين من زلم؟؟؟؟

دفرتهه برجله وصحتت:- منووو ضاحك عليك وگلك انتَ زلمة؟الجباان.....تستقويي على مره بيك خير روحح واجهاا ....الصرصرر ارجل منك شنو انتَ الجبان وتقارن روحك بيي؟

ماحس غيرر ظربي ع حكليي بقبضة ايدة.. حسيت حگلي نشل... سحبني.. جلبت ايدي بالباب وايد حاضنه ريناد... الدم ينزل من حلكي.. رجليهه كوة واكفه عليهن..

نهض الحجي يحاول ايكوم..
عتت ايدي بقوة وطلعنيي من البيت.. فتح باب السيارة وشمرنيي داخلهه.. ندار صعدد وقفل السيارة... حاولت اصارعة بس بيدي طفلة لتفت ع شارع واني اهمس:- ازهر وينكك ازهر راح ياخذوني لحكك عليهه وينك

نزلت دموعي بحركة وقهرر...
ريناد تبجيي وياي مسحت ادموعهاا وكلت:- كافي ماما لتبجينن..

اشرت ع حلكي وردت:- ماميي دلبجج اوو اناا...

رفعت ايدي مسحت حلكي بطرف رداني ورديت:- راحت ماما راحت لا تبجين...
مسحت  دموعي بيدهه وكالت :- مامييي اتتله لا ابجين حبج ناني..

بستهاا حيل وكلت:- اني هم احبجج روحيي انتِ

كمززت ع عتت السيارة وصوت بريكك قويي نضرب راسي بالكشن الكدامي...

صاحح :- خررب منيين طلعلييي منين
فرر الستيرن بقوة يريد يدور.. السيارة.. حضنت ريناد بقوة واني اسمي ب أسم الله.. برداً وسلاماً.. يارب دخليك...
ويا ما لاف ضربتنه سيارة من وره.. صرخت حيل وجسمي كله يختض بخوف ورعب...
باوعت علي فتح الچكمچة بسرعة وطلع سلاح..
رفعت نفسي باوعت للجامة الوراي.. ازهرر بسيارة.. وياا ولد لابسين زي عسكري..طوقوو المكانن..

سمعت صوت ازهرر صاحح :- لحدد يرمي ديرو بالكمم يولدد لمجرد لمحت وجهه شعور الأمان حاوطني..
رفع السلاح وجهه عليه وهوا يباوع عليهمم

نزل الجامه شويه وصاحح:- لحد يتقرب والله احط طلقه براسهه.... افتحوو طريق...

ازهرر رجع مسدسه بخصرة وصاحح :- عوفوو وخرو عوفو
باوعلته وبجيت شلون يحجي بحركة وشكله تعبان...وخروو السيارات من كدامنة راد يطلع..

أفلا لهم تغفري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن