7_ مئة عام

546 73 16
                                    

✨انجوي ✨









لم ادقق بالاخطاء سامحوني













القاعدة الخامسة يجب عليك تصديق بعض الأساطير الان

عندما تكثُر الاساطير تُولد بعض الشكوك بداخلنا، هل هذا يُعقل هل يجب علي تصديق كل هذا الهراء؟ تبدأ أذهاننا برفض كل ماهو غير معقول بالنسبة لنا ، لكن هناك بعض الحالات من تصدق وتبدأ بمهاجمة جميع من يعترض ، رافضين فكرة ان هناك من يختلف معهم بالتفكير وحت...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

عندما تكثُر الاساطير تُولد بعض الشكوك بداخلنا، هل هذا يُعقل هل يجب علي تصديق كل هذا الهراء؟ تبدأ أذهاننا برفض كل ماهو غير معقول بالنسبة لنا ، لكن هناك بعض الحالات من تصدق وتبدأ بمهاجمة جميع من يعترض ، رافضين فكرة ان هناك من يختلف معهم بالتفكير وحتى تصور بعض الأمور  ، هذا الحال ينطبق على قرية إلمون وباقي المدن المجاورة المعظم  كان يؤمن بتلك الاسطورة لهذا رحل وفر هاربًا بعد ظهور القمر القُرمزي والقسم الاخر رفض تماما الامر وبقي، يتركز في قريته حتى احفاد احفادهم  ليثبت ان كل ما حصل مجرد هُراء لا اساس له ،  تناقلت تلك الاسطورة في جميع الأزمان  وكأنها اصبحت تاريخ لا يستطيع احد محوه  ،  اجدادنا قاموا بإرتكاب مذبحة، اول كلمة ينبس بها اطفال القرية ونعود لذات الدومه هناك من يصدق وهناك من يرفض الاستماع لكن هناك مفاجئة ظهرت لم تكن بالحُسبان وهو القسم الثالث  ، كان متعاطف بشكل كبير مع تلك المجموعه التي قُتلت بسبب اشاعات لربما تكون غير صحيحه  ، حتى وان كانت صحيحه ألا يستطيعون استخدام لغة الحِوار؟
























" نحن ننتمي لتلك المجموعة، العيون القُرمزيه "

اردف جان نيابةً عن الاخر ووقف يحدق بييبو مكمل

" اعتقد انك علمت بالأمر منذ البارحة وتأكدت الان فأنت تحدق بأعيوني  مُنذ قدومك دون خجل "

نقر ييبو يده على كتفه عدة مرات يحاول التماسك قليلا لكن لا تزال تلك الأعُين القُرمزيه تجذبه لسبب ما هل هو خائف  ،  ام متحمس؟  وربما كِلاهما هو لا يهتم حقا بجميع الشائعات التي انتشرت ولا تزال تنتشر الى وقتهم الحالي، حتى الاساطير لم يكن يصدقها و قصص والده لم يكن يستمع اليها كشخص مهتم  لكن وجودهم امامه الان  بدى  كالكذبة بنظره

scarlet moon ||  القمر القُرمزي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن