منزل العفاريت والأشباح

104 6 0
                                    

في البداية سأقدم لك اليوم  ثلاثة نصائح مجانية ، إستمع لها ولك بعدها حرية الأختيار فيما تفعل ولكن تذكر بأنني قدمت نصائحي مجانا يوما ، النصيحة الأولى : إن عرض عليك منزل بسعر رخيص لا يتناسب مع حجمه وموقعه الراقي ، لابد أن تفكر جيدا بالأمر وتسأل نفسك لماذا يبيعون المنزل بهذا السعرالبخس الذي لا يتناسب مع ربع ثمنه ، النصيحة الثانية : إن سمعت أصوات غريبة تأتي من جدران منزلك أو القبو فلابد أن ترحل في الحال فهو تحذير لك قبل أذيتك من سكان المنزل ، والنصيحة الثالثة : قبل شراء أي منزل أعرف تاريخه أولا ومن سكنه قبلك وهل هناك من قتل بالمنزل ، حتى لا تقع فيما وقع فيه صديقنا وللرعب وجوه كثيرة من لبنان ، اليوم أقدم لكم قصة رعب حقيقية في موقع قصص واقعية بعنوان منزل الأشباح قصة  حقيقية رعب من لبنان.

 

حكى لي صديق عزيز أنه  كان مسافر الى دولة لبنان ،  وهو يعمل في مجال البناء ، وهناك وجد بيتا عربيا كبيراجدا وجميلا ،  وكان المنزل رخيص الثمن في احدى المناطق ، وكان المنزل يقع بالقرب من كنيسة مشهورة هناك في تلك المنطقة ، سكن صديقي المنزل وكان قريب من عمله.

مرت أول ليلة بهدوء شديد ،  وكان صديقي معتاد علي شرب المياة بكثرة ، وكانت المياه تقع  في الحوش  ، وهو عبارة عن صالة المنزل وكانت  محيطة بها العديد من الأزهار والورد والأشجار ، شرب الرجل وعاد ولم يحدث شيء غريب في تلك الليله ،  ولكن حدث شيء غريب  في الليلة التالية  ، فبعد منتصف الليل بقليل  ذهب الرحل للحوش حتى يشرب ، وهنا اقترب منه  رجلا ببطىء قائلا : السلام عليكم .

 

وهنا فزع وتوتر ولكنه أنتصب واستدار ليسلم عليه ، وكان يعتقد بأنه رجل حقيقي ،  فأختفى الرجل بسرعة ، أخذ صديقي يشرب المياه  وهو مذعورا وخائف بشدة ، وبعدها دخل المنزل مسرعا ،  وفي يوم اخر أخذ يسمع أصواتا غريبة وباهتة ومختلطة ، كانت الأصوات تأتي من القبو،  تبدوا أصوات أطفال تصرخ بشدة ،  ونساء تبكي  بشدة ورجال تتوسل بصوت عالي ،  لم يهتم  صديقي بالأمر وأعتقد بأنها تهيئات وأوهام ، وفي يوم أخر كان  صديقي جالس أمام باب المنزل مر رجلا غريب ، وكان الرجل  ذاهب للكنيسة ، وهنا سأله الرجل بتوتر هل تسكن  في هذا المنزل وأشار للمنزل  ؟

رد صديقي بنعم  أسكن هنا ، وهنا قال الرجل مندهشا وهو لا يصدق صديقي ،  كيف استطعت البقاء لا أفهم ، فكل من سكنوا في هذا المنزل قد ماتوا بطرق غريبة جدا ، نظر صديقي وهو لا يصدق ما يسمع فأكمل الرجل قائلا : إن المنزل مسكون بأرواح ، فكل سكانه قد ماتوا ،  اثناء الحرب الأهلية  وحرقوا في قبو المنزل  رجالا ونساء وأطفال بطريقة بشعة جدا ، وما زالت ارواحهم عالقة  في هذا المنزل تخرج  ليلا وتقتل السكان  وكل من يسكن المنزل بعدهم وتعذبهم ، ارحل من هنا أفضل من أن تقتل فلن يتركك سكان المنزل من الأرواح وأشباحه ، وهنا جمع صديقي غراضه وهرب من المنزل ونجا بحياته فلقد كان يتجاهل كل الأصوات التي يسمعها كل يوم ،  والصرخات الليلية ولكنه الآن لن يتجاهل ،  ولينجوا بحياته أفضل ربما أرسل الله له هذا الرجل ليخبره الأمرحتى ينجوا بحياته .

قصص ومعلومات مرعبة💀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن