حكايتي مع قريني من الجن

32 2 1
                                    

قصتي مع قريني من الجن رؤاها احد اخوتنا من المغرب وهذه القصة حقيقية حدثت في الواقع

أدعى  علي من المغرب منذ صغري  احب  قصص الجن  والعفاريت لن أنكر ، وهذا  بسبب  مواقف غريبة حدثت معي وأنا صغير وكان عمي يخرج الجن من الأجسام الممسوسة من رجالا ونساء ،  وكنت استرق البصر وأرى ما يفعل وكيف يحدثهم  دون أن يراني أحد كل هذا  جعل  قلبي يموت ولا يخاف منهم  ويشغل عقلي بأمور ما وراء الطبيعة ،  كنت اريد ان اعرف كل شيء عن الجن ، ابحث في الكتب و الانترنت وفي أحد الأيام المشؤمة قرأت كتبا عن كيفية تحضير الجن ، كنت متشوقا لتنفيذ ما مكتوب بالكتاب لن أنكر ولكن عائلتي لم تشجعني وكانت تحاول أبعادي عن ذلك الطريق الوعر  .

 

ولكن الظروف لم تساعدني على البدء بالطقوس ، لأنه كان  يجب ان احضر بعض الاشياء الغريبة وكنت وقتها عمري صغير كان حوالي 13 عام ، وبعد مرور السنوات والأيام و في احد ايام الشتاء شديدة البرودة ،  كنت جالسا امام المدفأة وكنت اريد  النوم الشديد  ، فذهبت الى فراشي و استغرقت في النوم  ، شاهدت  في منامي وكأن لي توأم .

 

كان توأمي يبدوا مغرورا وينظر لي بنظرات غريبة جدا  شيطانية ، كنت أنا خائف منه ومن نظراته وكان هو يسيطر عليا بنظراته  كثيرا التي توحي لي انه شيطان خبيث ، كان يقلدني و يفعل كل حركة مثل حركتي وكأنه انعكاسي بالمرآة  كان الحلم تافه  ولكن ما جعلني اقلق منه هو إنني شعرت  بأن الحلم كان كالحقيقية تماما واشعر بكل شيء فيه .

 

بعد يومين كنت اقرأ في الانترنت  عن الجن  ووجدت  صفحة  عن كيفية رؤية الجن ، و يا ليتني لم ادخل هذه الصفحة التي حولت حياتي الى جحيم  بعدها ،  تملكني الفضول الشديد لن أنكر  ان اقرأ ذلك النص المخيف .

 

النص كان يقول  أن تجلس في حجرة مظلمة تماما ، وفيها  ضوء خفيف جدا و أمامك مرآة  تكتب عليها بعض الحروف المقلوبة و بعض الكلمات المتكررة و تنظر إلى  نفسك في المرآة كثيرا ، و لقد فعلت هذا تماما ، كما كان مكتوب في البداية شعرت بالقليل من الخوف  والتوتر .

 

كان الخوف  ممزوجا بالفرح  لأنني شعرت بأنني  اخيرا سوف ارى الجن ، مرت الدقائق ثقيلة بطيئة ولم يحدث شيء  في الخمسة دقائق الاولى  ، بدأت اشعر بخيبة الأمل واتحصر و اقول لقد ضاع وقتي في تفاهات ، كنت أنظر إلى وجهي بالمرآة أمامي  بغضب وهنا لا أعرف ماذا حدث فلقد بدأت ملامح وجهي تتغير في المرآة .

 

 

احسست بخوف شديد ، خوف لم احس به من قبل ، اردت الهروب لكن جسمي لا يستطيع التحرك ، كل ما استطيع فعله الان هو النظر في المرآة فقط ، وهنا رأيت توأمي الذي رأيته في المنام  من قبل  من سنوات  قال لي بصوت مخيف ثقيل  اتريد ان ترى وجهي الحقيقي ؟

 

لم استطيع  ان ارد عليه لقد كنت خائف ومرعوب  ، وهنا خرج ضوء ابيض  كثيف من  المرآة  و ضربني في صدري بقوة  ففقدت الوعي  و لم استيقظ  إلا في اليوم التالي ، عندما استيقظت نظرت في المرآة لم اجد أحد ،  قلت الحمد لله على  لم يحدث  لي شيء ، ذهبت اتناول طعام الفطور مع اسرتي لم اقل شيء حصل ليلة امس  ، بل اكتفي بالصمت .

 

اكملت يومي  كباقي الايام لكن على الساعة التاسعة ليلا ذهبت الى الحمام حتى اغسل اسناني لأنام  نظرت بالمرآة ، وهنا  رأيت ملامح وجهي متغيره ،  فادركت انه هو نعم لقد عاد نفس الخوف الذي احسست به ليلة امس ، سمعت صوت توأمي يقول  لي  لن اتركك حتى تجن او تموت انت من ناديت علي وانا سوف ادمر  حياتك ، لم اتحدث بكلمة واحدة من كثرة الخوف .

الان انا في حصرة وندم لقد ذهبت عند الكثير من الشيوخ و الاطباء النفسيين و حتى السحرة والمشعوذين  لكن كل هذا لم ينفع ، و حتى الان اراه في المرآة و يهددني لكن خوفي بدأ يقل قليلا  لن أنكر هذا بالرغم من نظراته الشيطانية  الكريهة نصحني احد الشيوخ ألا أنظر في المرآة .

وانا اليوم  بعد مرور اربع  سنوات كاملة هل تتخيلوا  فكل تلك الفترة لا انظر  لنفسي  في المرآة  أبدا  الى لأمر ضروري و سرعان ما ابتعد عنها مرة اخرى واركض كالمعتوه ارجو من كل إنسان يقرأ قصتي ان يأخذ مني العبرة ولا يجري وراء التفاهات فهذه الغلطة الصغيرة اضاعت  لي عمري و جعلتني ميتا على قيد الحياة  غير الامراض النفسية التي دفعتني لمحاولة  الانتحار اكثر من مرة  للتخلص من خوفي من  المرآة ومن رؤية توأمي أو قريني .


لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 29, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

قصص ومعلومات مرعبة💀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن