إذا كان عندي أخطاء في الكتابة أو في الشخصيات بليز خبروني في التعليقات😊.
_______________________________
Pov heesung:
لقد إكتشفت مرض اخي مؤخرا ...
Pov end.
العودة الماضي:كان بومقيو و هيسونغ في طريقهما للمنزل و قد كانا فرحين للغاية بنجاحهم في الإمتحان و قد كانا يركضان وراء بعضهما البعض وفجأة بينما هما هكذا إذا سقط بومقيو أرضا متألما ممسكا بمعدته بألم.لم يستطع هيسونغ فعل شيء عندما رأى أخيه هكذا.كل ما فعله أنه صرخ على المارة ليتصلوا بالإسعاف...وبعد لحظات جاءت سيارة الإسعاف و أخذت بومقيو للمستشفى و ذهب هيسونغ معه لأنه فرد عائلته الوحيد له.و عندما وصلوا لم يستطع هيسونغ إحتمل الصدمة بسبب ما سمعه من الطبيب فقد أخبره أن أخاف يعاني من مرض نادر للغاية و لم يكتشف الدواء بعد لهذا المرض أما عن بومقيو فقد كان أشدا حزنا حيث أصبح مكتئبا للغاية.لكنه تحسن قليلا بسبب وجود أصدقائه حوله.
العودة للحاضر:
رجع الأصدقاء للمنزل بعد اليوم الحزين الذي قضوه في يومهم الأول من المدرسة و لم يجرء أحد منهم على التكلم.حتى أردف بومقيو مغيرا الجو .رغم أنه مريض لكنه يفهم.
بومقيو:يا أصدقاء أنا بخير الأن أرجوكم إبتسموا يجب أن نكون أكثر تفائلا.
جونغوون:أجل يا اصدقاء هيا لنذهب لمتابعة فلم ثم ننام فغدا يوم شاق للغاية كمل تعلمون.(وغمز)
سونوو:(بضحك):أجل أجل هيا لنختر فلما رومانسيا كالعادة.
جونغوون:حسنا 😊
هيسونغ:يا أصدقاء أنا سأذهب لاحضر المسليات.(حزين داخليا)
الأطفال:حاضر ماما هيسونغ .
-في ذلك اليوم شاهد الأصدقاء الفلم و إستمتعوا رغم جميع الأحزان التي حولهم لكن يا ترى ما الذي يخبئه لهم المستقبل -
_______________________________
يتبع...
توقعاتكم؟؟
مرض بومقيو ؟؟؟
العصابة ؟؟؟
أكتبوا في التعليقات توقعاتكم فممكن إذا عجبتني أحد التعليقات رح أكتبها في الرواية 🌺.
باييي😊
أنت تقرأ
jaywon
Romanceيقع اللطيف جونغوون في حب متنمر المدرسة جاي فهل سيستطيع أن يوقعه بحبه top:jay bottom:jongwon top:Niki bottom:Sunoo top:sunghoon bottom:heesung top:Jake bottom:beomgyu