هاي يا حلوين بتمنى يعجبكم البارت.😊
-------------------------------------------------
جونغوون:يا أصدقاء هل نجعله صديقنا.
سونوو:أجل فكرة جيدة لا يبدو كعاهر أبدأ.
هيسونغ:نعم يبدو خائف منهم.
بومقيو:رائع صديق جديد صديق جديد.
سونوو:ااا بومقيو أصمت لقد سمعنا كل التلاميذ يا إلاهي.
بومقيو:هههه أنا أسف.
جونغوون:أنضروا يا أصدقاء هو يجلس في حضن سوبين العضو الجديد في العصابة.
سونوو:هل هو حبيبه أم ماذا.
هيسونغ:لا أعرف لكن ذلك مستحيل فهم لا يعرفون معنى الحب أساسا.
بومقيو: أجل .
_قاطع حديث الأطفال رنين الجرس_
سونوو:يا إلاهي لماذا إنتهت الاستراحة بسرعة
جونغوون:ذلك أفضل لا اريد رؤية العهرة في أحضان جاي.
هيسونغ:لا بأس جونغووني لا تحزن ربما سيأتي اليوم الذي يتحقق به حلمنا لذا كن مبتسما دائما.
جونغوون:حسنا هيونغ شكرا على النصيحة (بإبتسامة).
_ابتسم كلهم على كلام هيسونغ فهو دائما ما يعطيهم الدفء و الحنان حتى و لو كان حزينا_
+أنهى الأصدقاء الحصة بكل ملل و ها قد حان وقت العودة للمنزل.
Pov jungwon:
لا أعلم لما أنا هكذا دائما اشعر بالحزن على نفسي للأنني وقعت في الحب ماذا يا إلاهي لقد تعذبت للغاية رغم أنني تألمت من الحب لكن هذه المرة أثق أنني سأحقق مرادي و ساجعلك تحبني يا جاي سترى.
هيسونغ:جونغوون صغيري ما بك فيما تفكر.
جونغوون:لا شي مهم أكملوا طريقكم من دون يا رفاق سأذهب للمتجر لأشتري بعض الحاجيات.
سونوو:سوف أذهب مع..
-لم يكمل سونوو كلامه فقط ذهب جونغوون بسرعة للمتجر من غير ان يسمع رد أصدقاىه.
بومقيو:ما به جونغوون اليوم يبدو شارد الذهن.
سونوو:أجل منذ أن ذهب لينضف الساحة أصبح شارد الذهن و لا يتكلم.
-هيسونغ فقط ضل صامتا لأنه يعرف ان جونغوون يتألم و يريد القليل من الوقت وحده فجونغوون ليس مثلهم هو حساس للغاية بشئن الحب فقد تعرض للكثير من الخيانات في الماضي و التي كانت تستهدف جسده فقط لذا هو لا يريد أن يحدث هذا مع جاي بعد أن يجعله حبيبه و هو متاكد من هذا-
هيسونغ:هيا لنذهب لنسرع للمنزل لقد تأخر الوقت يبدو أن جونغوون لديه شيء يريد أن يشتريه لذا فالنذهب.
بومقيو و سونوو:حاضرر(بلطف)
+وذهبوا للمنزل+
بينما عند جونغوون دخل للمتجر ليشتري بعض الراميون.هو بتأكيد لم يدخل لهذا المتجر لغرض شراء الراميون فقط بل لأن جاي دائما ما يأتي لهذا المتجر.
كان جونغوون على وشك .لكن فجأة أغلقت كل الأضواء.فأصيب كل من بالمتجر بذعر و خاصة جونغوون لأنه لدي فوبيا من الضلام فأخذ يصرخ و يصرخ و يبكي لكن دون جدوى حتى أغمي عليه من البكاء.
-عند الأصدقاء-
هيسونغ:لماذا لم يعد جونغوون إلى الان انا قلق عليه.
سونوو:(ببكاء):هيسونغ هيونغ تعال بسرعة و انضر لتلفاز ااا.
:أنت عملية سرقة هذا المساء بمتجر يقبع بجانب الثانوية العامة في سيول و لم تجد الشرطة أي شخص هناك.ويفاد أنه قد تم تعطل المصابيح مما أثار رعب الناس لكن الشي الأكثر رعبا انه عندما عادت الانارة للعمل لم يكن هناك أي شخص بالمتجر.و هذا ماحير الشرطة فهل يا ترى قد إختطف السارق الناس ام ماذا هذا ما سنعرفه بعد أن يتم التحقيق فب الموضوع أكث...
هيسونغ:لا يمكن لا يمكن جونغوون لا لاااا(ببكاء)
بومقيو:ماذا يجب أن نفعل لقد اختطف (ببكاء)
سونوو:أخي لا أستطيع العيش من دونه هو نصفي الثاني (ببكاء).
هيسونغ: يجب ان نذهب الى....(وهو يمسح دموعه)..يتبع.
--------------------------------------------------
توقعاتكم؟؟
رأيكم بالبارت؟؟
أنت تقرأ
jaywon
Romanceيقع اللطيف جونغوون في حب متنمر المدرسة جاي فهل سيستطيع أن يوقعه بحبه top:jay bottom:jongwon top:Niki bottom:Sunoo top:sunghoon bottom:heesung top:Jake bottom:beomgyu