هاي 😊 بتمنى يعجبكم البارت.فبليز إذا عجبتكم الرواية صوتوا و علقوا على البارتات بايي خليكم مع البارت.لتذكير رح نزل ثلاثة بارتات كل يوم كونوا متشوقين.
_______________________________
الجو جميل و أنسام الصباح رقيقة ،أشرقت الشمس معلنتا بداية يوم جديد.لكنه كان صباحا صاخبا على الصغار فقد إستيقضو على صياح هيسونغ القوي.
هيسونغ:ااااااااا
سونوو:(بنعاس):اااااااا ما بك ما بك هل دخل فأر او ماذا.
جونغوون:(بصراخ):اااااا فأر فأر ااااااا
-بومقيو يغط في نوم عميق-
هيسونغ:(بدرامية):لا لا ليس فأر لم أجد ملابس جميلة لأرتديها اليوم.
سونوو(وهو يضرب جبينه بلطف):ماذااا هل كل هذا من أجل ملابس.هل أيقضتني من نومي من أجل هذا ااااا أريد النوم.
جونغوون:أنت حقا غريب هيسونغ ما بك اليوم (بعبوس)
هيسونغ(بغضب لطيف):ماذاا أحترموني أنا أكبر منكم كيف تجرئون.هل تريدون أن تعرفو لماذا أنا هكذا.
بومقيو:(يستقظ من النوم):لماذا
هيسونغ:لأن اليوم هو أول يوم بالمدرسة و قد تأخر الوقت.سوف نعاقب.
جونغوون:ااااااا لماذا لم تخبرنا من قبل با إلاهي (ودخل الحمام وهو يجري).
بينما سونوو غسل وجهه بسرعة و ذهب ليغير ملابسه.أما عن هيسونغ فقد غير ثيابه أيضا و ثياب أخيه.
وضع الأصدقاء القليل من المكياج و لبسو أجمل الملابس.هذا كله من أجل أن ينالوا إعجاب العصابة...
إنتهى الأصدقاء من روتينهم اليومي و خرجوا مسرعين للحافلة قاصدين الثانوية.
-ملابس جونغوون --ملابس هيسونغ-
-ملابس سونوو-
-ملابس بومقيو-
وصل الأصدقاء للمدرسة و دخلوا بسرعة غير. عالمين بالعيون التي تراقبهم.
Pov jungwon:
ها قد وصلنا أخيرا للمدرسة دخلنا للفصل و لم نجد الاستاذ فدخلنا براحة و جلسنا في مقاعدنا.يا ترى أين هو جاي الأن الأن إشتقت له رغم أنني اعرف انه سيكسر قلبي عندما أراه يضاجع إحدى العهره وراء المدرسة .رغم أنني أعرف أنه هكذا لكنني أحبه أحبه للغاية أتمنى أن يحبني يوم ما.هذا هو الحال مع أصدقائي فهم معجبون بأصدقاء جاي أي من العصابة و هم مثله تماما يضاجعون العهره و يتنمرون على الناس هذه هيا حياتهم.لكن رغم ذلك لن أستسلم و سأجعل جاي يقع في حبي...
قاطع تأملي صوت الأستاذ مردفا:
جونغوون أين انت سارح هيا أحب عن هذه المعادلة.
يا إلاهي هل يمزح معي.أردفت له قاىلا:أنا أسف يا أستاذ لكنني لا أعرف الحل.
حسنا كل ما جرى الأن أن الأستاذ طردني من الحصة و أخبرني أن أنضف ساحة المدرسة يا إلاهي آمل أن لا أرى جاي هناك.
Pov end.
ذهب جونغوون إلى ساحة المدرسة و عندما وصل سمع أصوات قوية قادمة من هناك أصوات يعرفها للغاية.لم تكن غير أصوات العصابة.و هذا ما كان يخشاه جونغوون لقد كان يتمنى أن يرى جاي لكن ليس هكذا ليس بهذه الطريقة...يتبع
--------------------------------------------------
توقعاتكم؟؟؟
تفاعلوا بليز مع الرواية حتى أكتب جزء ثاني.
و كونوو متحمسين لأني رح أكتب كتير روايات في المسقبل فأكتبوا في التعليقات عن الثنائي إلي تحبوه يكون في الرواية الجاية باييي😊
ألقاكم في البارت الجاي..
أنت تقرأ
jaywon
Romanceيقع اللطيف جونغوون في حب متنمر المدرسة جاي فهل سيستطيع أن يوقعه بحبه top:jay bottom:jongwon top:Niki bottom:Sunoo top:sunghoon bottom:heesung top:Jake bottom:beomgyu