_في يوم ممطر وشتوي بامتياز لم يكن طقساً مناسباً للخروج من المنزل لكن ماذا افعل فقد راودتني تلك الاحلام الغريبة مجدداً عن تلك الاسطوره القديمه او الحضاره الغريبه التي لم تكن تتواجد بعالمنا حتى لكن هذه المره بدأت اعمق واعمق من ذي قبل لكن ما علاقتها بي او لماذا انا بالذات التي تعلم عنها ولاحد يصدق ذلك سوا العلماء الذين مازالو يبحثون عنها ولم يجدوها او يلقوا اثر يذكر عنها سوا الكتب التي تحدثت عنها وذكرها إلهه الاغريق واليونان وتناقلتها أساطيرهم القديمه ولكن مازلت لا افهم هل تلك الرحلات والاستكشافات التي قاموا بها جميها ذكرت في الكتب وتحدث عنها العالم إلا اخر رحله لم يتكلم عنها شيء وأبقوا أمرها سراً وضلت مجهوله الى يومنا هذا ...... لا اعلم سوف أذهب الى المكتبة لأكمل الكتاب و لكن فضولي سوف يقتلني لاعرف ماذا يحصل لي......_ الكون يُشير مفهوم الكون إلى النظام الكوني الذي يحتوي على المادة والطاقة ويُعدّ كوكب الأرض والذي يحتوي على الجنس البشريّ إحدى مكونات هذا الكون..
_ نظرية الأكوان المتوازية أو نظرية الكون المتعدد بأنها أحدى النظريات العلمية التي تصف احتمالية وجود أكوان متعددة أو عدد لا نهائي منها ومن ضمنها الكون الذي نعيش به حاليًا، وتضم هذه الأكوان جميعها مع بعضها البعض جميع الأشياء الموجودة كالفراغ والوقت والمادة والطاقة بالإضافة إلى القوانين الفيزيائية والثوابت العددية التي تصفها، ويُطلق على هذه النظرية الأكوان المتوازية بسبب افتراضها بوجود أكوان موازية للكون الذي نعيش به، وقد ابتُكِر هذا المفهوم من قِبل الفيلسوف وعالم النّفس الأمريكي ويليام جايمس في عام 1895م
_عندما قرأت هذا بعد البحث الذي أجريته من المواقع الالكترونيه وكذلك الكتب القديمه كالعهد القديم وكتب اخرى كلها متقاربه ومتشابهه الى حد ما في تفسير توازي الأكوان وتعني ان الشخص في الارض لديه نسخه اخرى بنفس الشخص والشكل لكن بكون مختلف وعكس الشخص الذي عليه في الارض لكن هذا الرأي متعارف عليه في عدت كتب لكن عند الاغريق لقد تعمقوا في ذلك وهذا وكتبوا كل مايخص ذلك حتى اخر الاستكشافات لم يذكروا ذلك ..._لكن هذا الكتاب الذي اقرأه لم اره من قبل حتى المؤلف غير مذكور وبه بعض الابهام والغموض لماذا لم يذكر اسم او شيءٍ يدل عليه هل بسبب انه قديم جداً وحذف الاسم ام هناك شيء غير ذلك يراودني الشك ويذكر انه في العالم او تلك الحضاره القديمه تختلف عنا ومتقدمه وذات مباني شاهقه لكن بنمط مختلف كأنها تشبه الى حد ما تلك القصور الفكتوريه لكنها جميله جداً وبناء هندسي متكامل وكل شيءٍ مختلف كذلك وصف الطيور المنقرضه مثل الفينيق العربي وهو طائر كبير الحجم وجميل ومتعدد الالوان وبه طاقه هائله وضوء يشع لدرجه قد تفقد بصرك اذا نضرت وكذلك وجود الفيريز التي هي ملائكه الطبيعية وهي صغيره الحجم تتواجد في الازهار التي تكون على شكل أجراس ويتواجدون حيث تتواجد ولديها رذاذ ذهبي جميل يساهم في العلاج مثل تنقيه الهواء .. وكذلك توجد لديهم الاحصنة المجنحه بكثره واساطير غيرها ،،
_لكن تلك الحضاره مخفينا عنا ويزعم انها في داخل غابات الامزون الغير مكتشفه لكبر حجمها ومساحاتها الكبيره وهيه محميه بغطاء شفاف غير مرئي حيث لايستطيع احد رؤيته او حتى الاقتراب منه و ان لمسه يؤدي الى الموت دون اثر تختلف اختلاف كبير عن تلك التي قالوا عنها بين القارتين او ما تسمى أنتاركتيكا او الشماليين .. وان الكتب هذا يذكر انها فئ الامزون وانهم قادرين على الخروج بأي وقت لكن نحن لا نستطيع رؤيتهم لكن ذكر الكتاب ان شخص واحد قادر على الدخول اليهم او بالاحرى ألاميره المختفيه والتي تملك قوة خارقه تدير الاكوان الاربعه وذات قوه لاتقهر لكن بسبب الحرب التي حدثت في عالمهم قبل الفين عام بين ساحره من شعبهم وتعاقد مع العالم السفلي ونشبت حرب لكن خسرت فيها تلك الساحره لكن قبل موتها وضعت تعويذه على الملكه التي كانت حامل هي عندما تلد سوف يختفي الطفل الى عالم موازي ولايعرف شيء عن والديه ولا يتذكر سوا القليل او بعض الاحلام المتقطعه وغير مفهومه وتلك التعويذه قادره على تقييد تلك القوى الجباره لكن وحده الطفل قادر على ارجاعها عندما يتذكر حياته كلها وعالمه وسوف يكون الاقوى بعدها لكي يحميهم من حرب قادمه بعد الفين عام أخرى .__هل حقاً ما يحصل ماذا يقصد الكتاب وهل الاميره حقًا موجوده واين هي .....؟؟
_______________________________________
لافينتورين هو اسمي .. لكن بين اصدقائي ينادوني لافين اختصار .
انا طالبه جامعيه لكن شغفي الاستكشاف ولاسيما الحضارات القديمه واحب المغامرة وحلمي هو زياره الامزون وهذا بعد قرأتي لذاك الكتاب الغريب زاد شغفي لها ومعرفه اسرارها الغريبه وصديقتي تدرس علم الاستكشاف وانا كنت اتهرب من محاضراتي لاذهب معها واشاركها بحثها والاهم في نهايه العام سوف نذهب في رحله استكشاف في (الكهف الازرق الذي يوجد في كابري بايطاليا ) وهو جميل وغريب حيث تقول الاساطير في العصر الروماني كان يقال إن الكهف مأوى الشياطين والحوريات وغرباء الأطوار، لكن الضوء الأزرق في الحقيقة بسبب انعكاس ضوء الشمس على فتحة قريبة من سطح البحر، ويعتبر أفضل وقت لزيارة الكهف هو الظهر عندما تبدأ الشمس في السطوع على باب الكهف._سوف تكون رحلة جميله وانا انتظرها منذ زمن متى ينتهي العام الدارسي ياالهي كذلك ستكون رحله لمده ٢٠ يوماً مع بعض الاصدقاء وقالوا انه يوجد شيء غريب هناك او مايسمى بوابه العالم المتوازي او عالم الجن لا اعلم نذهب ونرى ماذا يخبأ لنا القدر وهل سأجد أجوبه لاسئلتي هناك .!!
_____________
نبذه عن شكل لافين لديها شعر طويل اسود ويوجد به خصل رفيعه بنيه الوان وتشع لونها عند سقوط ضوء الشمس عليها وعيناها بنيه الوان لن تستطع مقاومه النظر اليها من شده جمالها وجه طفولي بملامح حاده .وهذا شكل الكهف الازرق .💎
✨نبذه تعرفيه عن الحضارة القديمه ...مع بعض الخيال من مخيلتي 🌞
.سيتم الكشف عن اسماء الشخصيات في البارت القادم قريباً .
. كذلك الاحداث ستكون مشوقه في البارت .(القصه من خيالي ).
ادعموا القصه بلايك والكومنت ❤️😊(هذا شكل ملائكه الفيريز بحجم الاصبع تقريباً)
YOU ARE READING
لافينتورين ٭
Fantasy_في تلك الارض البعيده سعى جاهداً ليرى نورها ويلتمس جسدها الوهاج ويغوص في داخلها ويقبل شفتيها .. و ينظر لتلكَ العينانِ فقد اخذكِ مني الظلام وتلك وعود الجن والانس فكيف المسعى لكِ لقد انتظرتكِ لِألفين عام ولازلتِ بعيده . فهي وجهتي وكياني وروحي وقبيلتي...