مرحباً اعلم انني غبت طويلاً وذلك لضروف المهم لقد رجعت 👌😍 وسيكون هناك اجزاء اكثر قريباً ترقبوا وارجوا التصويت او التفاعل على القصه 👌😍😍
والان استمتعوا بالقراءة ✨
___________________في داخل تلك الارض القابعه في اعمق بقاع العالم حيث لايوجد مخرج من تلك اللعنه سوى اليوم المنتظر لتعلن عن رجوع الملكه ويخرج هو من لعنته لكن مالم يعلم احد وحتى هو انه لايوجد له قوى وسوف يهزم ويختفي من الوجود لكن دعوه يسعى لنيل القوى التي يتخيلها ....
هيدز / لازلت انتظرها لقرون متى إلقاء يا ملكه الممالك سوف أقتلك ولن يتكرر الأمر بعدها وسأحكم كل العوالم والممالك ستخضع لي !... ماذا ماذااا تكلم 🗣️
ديفيد / سيدي لايوجد اي معلومات ولم استطع ان اجد تلك الساحره يقولون انها ماتت وقد تبين انها بعد ما القت اللعنه
توفت ولم يعرف احد ما مصير الملكه واين هي وماهي قوتها وحتى القلاده تغيرت ولن نستطيع ان نعرفها منها لأنها اختفت معها عندما قتلتها ؟؟
هيدز/ ماذا تقول 🤬 وكيف لم تجد اي شيء يخصها وتلك الحمقاء كيف حصل هذا 🤬🤬 اذهب وجد ذلك الساحر الذي تكلم حول اللعنه خذ منها بعض المعلومات ان كان يعرف شيء وبعدها اقتله وامحي كل اثر وشبهات لانك مراقب وكل شخص سوف يلاقي نفس المصير اذهب الان ولاترجع حتى تحصل على معلومات هل فهتت 🗣️!!ديفيد/ حسنا سأجد لك ماتريد حتماً لاتقلق سيدي 👌
___________
في الفندق حيث يوجد أبطالنا 😍🌸أسيتر / ايقضت لاڤين وخرجنا إلى باحه الطعام على الموعد وكذلك وجدنا مارتن وكلاوس على الطاوله مع الطعام الشهي يا سلام اني اتضور جوعاً يالهي ركضت وجلست قلت صباح الخير 🌞
لاڤين / صباح الخير عزيزتي سأغير ملابسي على الفور ونخرج عندها صرخت بي أستير توبخني على كثره نومي 😂 ماذا هل يزعجك هذا ماذا افعل انتي كتله من النشاط وانا كسوله هيا نذهب مارتن وكلاوس ينتظران اتركي الصراخ في بعد 👌خرجنا نحو باحه الطعام وكان المنظر جميل حيث الجميع جالس وكأن لاشيء يحصل مثل أيامنا نرمح ونذهب إلى الجامعه لا اعلم ماذا ينتظرنا لكن لست مرتاحه هنا المشكله اخاف خساره اصدقائي بسبب مايحدث اتمنى ان تكون نهايه تستحق العناء .كلاوس و مارتن/ صباح الخير يا فتيات هيا نأكل وبعدها نتوجه إلى الغابه حيث السكان المحلين ..
مارتن / وجدت بعض الاشخاص التي تساعدنا علينا ان نستخدم القارب ثم نجد شخص ينتظرنا ولحسن الحظ وجد شخصاً يعرف معلومات قد تفيدنا .
كلاوس/ كل شيء جاهز بعد ان تناولنا الطعام خرجنا جميعاً إلى القارب الذي سوف يأخذنا إلى الشخص المنشود لعلنا نجد شيء يفيدنا في الرحله صعد الجميع وسار القارب على مسافه ساعه كامله وصلنا اخيراً وجدنا الشخص ينتظرنا !.لاڤين / بعدما وصلنا وجدنا الرجل من السكان وقد عرفت انه ساحر كبير وعلى علم بالعلوم والسحر وغيرها سوف اتكلم نزلت وكان يرمقني بنظرات غريبه جداً لكن بعدها غير نظرتها ورحب بنا وتكلم سوف تجدون ماتبحثون لكن ستفقدون شخصين وهناك بعض الاشخاص لاتثقي بهم سيكونون ذات قوام طويل ستعرفينه عندما ترين ذالك لكن يوجد طريقان الاول هو المكان المطلوب والثاني سيكون النهايه اختاري الاول انت رأيتي الطريق وتعرفين ذلك جيداً لكن انتهبي سيكون الشر بأنتظاركم ؟!............
أستير/ ماذا تقول نفقد شخصين ماهذا الهراء يا الهي ولكن كان يتكلم بجديه وكأن نهايه العالم على وشك الحصول كيف لا اعلم سوف نسير على خطى لاڤين ونرى غادر الرجل بسرعه واختفى صدمنا جميعا وبعدها سرنا نحو البوابه ومن هنا تعلن دخول الغابات حيث لارجعة بعدها 🙂 .
YOU ARE READING
لافينتورين ٭
Fantasy_في تلك الارض البعيده سعى جاهداً ليرى نورها ويلتمس جسدها الوهاج ويغوص في داخلها ويقبل شفتيها .. و ينظر لتلكَ العينانِ فقد اخذكِ مني الظلام وتلك وعود الجن والانس فكيف المسعى لكِ لقد انتظرتكِ لِألفين عام ولازلتِ بعيده . فهي وجهتي وكياني وروحي وقبيلتي...