مرحبا جميعا
اليوم سيكون قد مرة عام على تنزيل اول فصول هذه رواية و لأسباب شخصية لقد سحبت رواية و قمت بتعديلها مع تغيير بغض الأحداث لكن حافظت على فكرة الفصل
شكرا لكل شخص تفهم ظروفي و سأل عن روايتي
.
.
.
تذكر جيدا:لا احد منا اختار حياته لم نختر ان نولد فقراء او اغنياء ... سعداء او بؤساء و أنا كأي شخص اخر لم اختر العائلة التي ولدت فيها ولا حياتي التي اعيشها.
قد يعتقد البعض ان هذا الترف و الدلال سيجعل اي شخص سعيد و هو بطبع كذلك لكن ليس في كل جوانب الحياة هناك اشياء او بالأصح مشاعر يعجر المال عن توفيرها.
رغم كل هذه الحرية فقد عشت مقيدة في منزلي اخضع لقواعد صارمة... ليس كراها ولكن خوفا وحرصا من ان يتخطى سري ابواب قصر إيفرسلي و اصبح مكشوفة امام عالم يعتقد ان القوى الخارقة خرافات مكانها الأفلام و المسلسلات .
و من هنا تبدأ القصة
𝐑𝐮𝐬𝐬𝐢𝐚; 𝐌𝐨𝐬𝐜𝐨𝐰
5 A.m....الكوابيس هي أحلام تكون فيها انت ضحية يتم مطاردتك قتلك او حتا تخسر شخصا عزيز عليك يجب ان تعيش في رعب و عندما تستيقظ ستشعر ان ماعشته حقيقي تماما.
فأن تفتح عينيك بفزع و انت تلهث (هنا الهواء يصبح اثقل على رئتيك بمراحل) و قلبك ملأ صوته الغرفة من شدة خفقانه و العرق البارد يتصبب من وجهك فهذا هو الواقع الذي تستيقظ عليه هيزل إيفرسلي معظم الأيام.
الظلام نعم الظلام هو سبب هذا الخوف فقد احترق المصباح الصغير بجانبها استقامت و الفزع قد تلبسها مسرعة نحو مفتاح الضوء لتنير تلك الغرفة.
اردفت بإنزعاج و تعب: "ليت العالم يحبني كما تفعل هذه الكوابيس ... لكنت اكثر سعادة الأن "
"إنها الخامسة على اي حمام بارد سيكون بداية جيدة ليوم حافل"امتلأ ذلك الحوض بالكامللتجلس دخله بهدوء وهي شاردت التفكير"يقلون ان الحل لمثل هذه الأحلام هو ايجاد العلل التي قادت اليها"
"مذا لو لم تكن هناك علة؟ نذا لو كانت مرتبطة بأمي؟ مذا لو كانت عقابا على إمتلاكي لهذه القوة؟"
هذه امور لابد ان تؤخذ بعين الإعتبار لكن من تسأل لا احد هنا يخبرها بشيء او بالأحرى لا احد هنا يعلم ما تمر به.وقفت اخيرا بعد إنتهائها لتنساب تلك القطرات على جلدها الناعم قد يبدو حوارها الداخلي دام دقائق لكنه في حقيقة استغرقها ساعتان لتستطيع تجاوزه.
أنت تقرأ
The Secret In Her Eyes
Romanceرواية مافيا تحمل في ثناياها خيال الفانتازيا .... ادعى "هيزل إيفرسلي" اصغر فتاة في عائلتي و الأكثر دلالا ولكن ذلك لا يمنع انى نشأت في بيئة صارمة مليئة بالقواعد خاصة و أني ولدت مختلفة عن الجميع بعيون ذهبية لا مثيل لها ... و لسوء الحظ استيقظت لأجد نفسي...