3:55توجهت هاري الى مقهى كي تأخذ قهوتها المفضله لديها { القهوه السوداء} .
هاري : اهلا ووجينييي
ووجين : اهلا هاري-اه كيف حالك ؟ .
هاري : بخير وانت ؟ لقد اشتقت لهذا المكان حقاً .
ووجين : انا بخير ، هل حدث شي ؟ .
هاري : لاشي جديد كالعاده امي تصرخ علي لأنني تسببت في موت اخي {بسخريه} .
ووجين : هاري-اه هل تريدين ان ابحث لك عن شقه بسعر منخفض ؟ اعرف واحده جيده جدا .
هاري : ووجين بحقك ! من اين لي بمال ؟ .
ووجين : حسناً انسي ماقلت .... هل تنتظريني لخمسه دقائق ؟ سوف انتهي من عملي بعد خمسه دقائق واذهب معك الى ساحه التزلج ، اريد التزلج لكن عملي والمدرسه لايسمحان .
هاري : حسنا سأنتظرك {بحماس}، اوه صحيح لقد نسيت اريد كوب من القهوه السوداء .
ووجين : حسنا {وهو ذاهب } .
اخذت
انتظرت هاري حتى خرج ووجين ومعه لوح التزلج .كانو يتزلجون فالشوارع ويضحكون كان من يراهم يتمنى حياه مليئه بالسعاده مثلهما ، ولكن ما لا يعلمونه انه وراء هذه الضحكات اكتئاب !!
وصلو ساحه التزلج واكملا تزلج هناك .
جهه اخرى :-
وصل قيو الى الساحه توقع ان يجد تلك الفتاه اللتي رآها تخرج من نافذتها هذا المساء بما ان كانت تحمل لوح تزلج .
كان يتزلج ويتزلج ويتزلج ، حتى دخلت فتاه و فتى كان يتزلجون اثناء دخولهم الساحه ، ويضحكون ويمزحون مع بعضهم ، لقد تمنى حياتهما ، حياه مليئه بالضحك والسرور .
Hari pov :-
لد تزلجنا انا و ووجين حتى داخل الساحه ، كنا نلعب ونضحك ونمزح مع بعضنا ، لاحظت نظرات فتى كان قريب من عمرنا ، يبدو عليه انه بالثامنه عشر مثل ووجين ، كان ينظر لنا وكأنه يتمنى حياتنا .
لاتتمنى حياتنا فنحن اخذنا النسخه الاسوأ .....
لقد كان وحيدا ففكرت في ان اجعله ينضم إلينا ولكنني كنت محرجه .ووجين : هي يا فتى
توقف الفتى عن التزلج
ووجين : هل تريد الانضمام إلينا ؟
حسنا لقد اكتشفت ان ووجين قارئ افكار
End hari pov :-الفتى : ولما لا ؟ بالمناسبه اسمي تشوي بومقيو بإمكانكم مناداتي قيو فقط .
ووجين : انا اسمي كيم ووجين نادني ووجين وحسب .
كانا يتكلمان عن اهتماماتهم واكتشفا انهما يمتلكان نفس الاهتمامات .
هاري ....... في عالم آخر ، لم تكن تعرف عن ماذا يتحدثان .
ووجين : هاري ... هاري ( ضربها بخفه على كتفها )
هاري : اوه ... ماذا ... اوه انا اسمي شين هاري نادني هاري فقط .
كانت هاري تتكلم وهي تتلعثم ومن الواضح انها كانت متوتره .———————————————————
نوقف هنااا
367 كلمهعن الشخصيات :
لونو النجمه البيضاء اللي تحت حتى تصير حمرا
See you next part 🫶🏻🫶🏻
Be fine🫶🏻🫶🏻
Voto please🫶🏻
أنت تقرأ
Same pains and interests ❕❕
Teen Fiction🗣:هَل المُوسِيقَى وَ لَوح التَزَلُج وكوب قهوه يُنسِيَاك مَا عِشتِيه دَاخِل هَذا العَالم القَاسِي ❔ : رُبمَا ❕ تَشُوي بُومقيِو شِين هَارِي {اول روايه فبالتأكيد بيكون فيه اخطاء، تجاهلوها} {لاتمد بالواقع صله } الغِلَاف مِن مَتجَر : SHUGAR RUSH💖