Chapter{4}:-

105 23 29
                                    



12:07

التفت هاري على صوت صرخه شاب من خلفها ، كان شاب اخر يمسك بيده بأقوى مالديه ، ماهي الا دقيقه وافلت يد الشاب وجعله يتلوى ارضاً.

هاري : شكرا ل لك .

Hari pov :-
هئيته مألوفه ، لا يعقل !! ، هل من المعقول ان يكون تشوي بومقيو ؟ .

End hari pov:-

انصدم قيو حالما رأي هاري ، كان في حاله صدمه ، لايحسد عليه .

قيو : انتي هاري ؟
هاري : اا اجل

رفعت هاري يدها حتى حتى تعدل شعرها ، لاحظ قيو اثآر جروح عميقه ! .

امسك قيو يد هاري اللتي فزعت .

قيو : هل هذه منهم ؟ ( وهو يأشر على الاثار ).
هاري : لا .... مهلاً.. لم انت مهتم ؟ .
قيو : إنها .. لقد اشفقت عليك فقط.....
هاري : { افلتت يده بقوه } شفقه اذا ؟ لا تظهر امامي ولا تحاول مصادفتي.
تكره هاري فكره ان يشفق عليها اي شخص

ذهبت هاري وهي تركض الى المنزل تاركه ذلك الشخص يندم على ما قاله ، عندما حاول اخيرا التقرب من اشخاص ، افسد كل شي .

تركض تلك الفتاه حتى لا تتأخر بالعوده للمنزل ، اتبعها قيو الى منزلها اصابه الفضول و يريد معرفه ما يحصل معها .

فتحت هاري باب المنزل ، لتستقبلها والدتها بيديها على وجنتي هاري .

والده هاري : كم الساعه الان ؟ ( بغضب )

ركضت هاري لغرفتها تحت انظار ذلك الفتى اللذي كان يراقبها من النافذه .

حالما رآها قيو تهرع الى غرفتها ذهب هو الاخر لمنزله .

دخل قيو المنزل كانت رائحه الكحول تملأ المكان فعلم انه والده ، ذهب الى غرفته بالطابق العلوي وفتح نافذة قليلا يستنشق الهواء الطلق .

في الجهه الاخرى :-

ذهبت هاري لغرفتها وغسلت وجهها واستبدلت ملابسها بأخرى  وفتحت النافذه تفرغ طاقتها .

سمع قيو صوت صراخ والده يقترب الى باب غرفته ، دخل والد قيو على قيو وانقض عليه ضربا ، كان قيو  يجاهد لكن اصبح مستسلم للأمر الواقع .

فزعت هاري عندما سمعت صوت شخص يصرخ من النافذه اللتي تتواجد امام نافذتها ، لاحظت شخص يبدو ثملا انقض على شاب بالضرب ، كانت تشاهده وهي لا تعلم ماذا تفعل ، فقد شعرت بشعوره يوما ما .

ذهبت اخذت سكينا وبدأت بتجريح يدها فهي تفعل ذلك كلما احست بضيق في قلبها ، مسحت الدم من على السكين ومن يدها ووضعت لاصق جروح .

اخذت حبوبها من الدرج واخرجت اربعه وابتلعتهم جميعها مع بعضها .

الجهه الاخرى :-

بعد ما انتهى والد قيو من الضرب ذهب للنوم ، تاركا ابنه غارقا بدمائه اللتي تسبب هو فيها .
ذهب قيو للأستحمام ، خرج وارتدى ملابسه وجلس امام النافذه ، كان يرى فتاه تقوم بتجريح نفسها ولكن هيئتها مألوفه ، لقد كان مصدوم ، انصدم اكثر حالما رأها ابتلعت اربع حبوب مع بعضها البعض.

Hari pov :-

كنت اريد تنفس بعض الهواء الطلق ، لاحظت شخص يبدو انه ثملا ، انقض على الشاب بالضرب ، كان الشاب ينزف ، اراهن ان عظامه تكسرت!.

دخل الشاب لدوره المياه ومن الواضح انه استحم لانه بعد ما خرج رأيت شعره مبلل .

كنت اريد مواساته لكنني لست ماهره فالمواساه.

ذهب الشاب الى النافذه وجلس على الكرسي ، لاحظته كان هيئته مألوفه ، لايعقل !!!!!!!!

حسناً انه بومقيو ...
——————————————
442كلمه

نوقف هناااا

عن الشخصيات :

البارت صار فيه كثير احداث 🫶🏻🫶🏻
See you next part 🫶🏻
Be fine🫶🏻
🫶🏻Please Vot

Same pains and interests ❕❕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن