#تذكـير
تنهـدت ليسـا بحـزن، ألتفـتت ناويـة الذهـاب لتشهـق بعد رؤيتهـا له ورائـها!.."تت.تايهيونغ!!
.
.
.
"تت.تتايهيـونغ!"نطقـت ليسـا بصدمـة فور رؤيتـها لتـايهيـونغ الذي ينظـر لهـا بصدمـة..
ابتلعـت مافي جوفـها بخـوف ثـم قالـت بتوتـر."م.منـذ متـى و.وانت هنـا!"
لـم يرد عليـها الاخر بـل اقتـرب منـها ثـم امسكـها مـن يـاقة قميصـها ثم قـال بإنفعـال
"اذن انـت من كـانت المسـؤولة عن كـل هـذا!!""ل.لحـظة تـاي ا.نا-
"انـت من دمـرتي ثقـتها! مالـذي فعَلَتـهُ تلـك المسكـينة كـي تجازيـها هكـذا ها!"
لـم ترد عليـه الاخـرى فقط انزلـت رأسهـا بنـدم.
دفعـها بقوة ثـم قال بحـدة بينمـا يشـد علـى يده بقـوة."حسـابك فـي البيـت،ستريـن الويـل منـي!!"
ذهـب تـاي بعد ان القـى تهديـده علـى الاخـرى متجـها نحـو جيزيـل..
.
.
.وصـل تـاي نحـو جيزيـل
الجالسـة وحـدها في متنـزه الجامـعة.
فور ان وصـل وقـف امامـها ثـم قـال."قفـي."
وقفـت الاخـرى بإستغـراب ليفاجـئها الاخـر بعنـاقه لـها..
فتحـت الاخـرى عينـيها بصدمـة ثـم قالـت"هـل.. انـت بخـير؟"
"لقـد علمـت مـن الفاعـل،انـا.. اسـف،لو كـنت اكثـر انتباهـا لتصرفاتـها لمـا حـدث ما حـدث".
"لحـظة.. كـيف علمـت؟".
"كنـت استمـع لكـم خِلسـة،ستتلقـى ليسـا عقابـها علـى ما فعلتـه.. هذا وعـد."
"كـلا تـاي ارجـوك لا تفعـل! الجميـع يخطـئ لا تفسـد علاقتـك معهـا!"
"جيزيـل هو مجـرد عقـاب كـي تتعلـم ان لا تعيـدها!"
"لا اعلـم تـاي..صحيـح اننـي تأثـرت منـها وكثيـرا لكـن لا اظـن ان عقابـها هو الحـل الانسـب.. تكلـم معها وأسمـع منـها عن سـبب تنمـرها وانصحـها،العقـاب ليس حلا"
"جيزيـل لا مبـرر لما فعلـته ليسـا،لا تقلقـي لـن تُفسـد علاقتنا.."
دار هـذا الحوار بين تايـزيل بينمـا تـاي لا يـزال يعانـق جيزيـل..
قاطـع لحظـتهم تصفيـر كوك بإعجـاب فور رؤيتـه لهما معانقـان بعضهمـا البعـض ليقـول.
"اولالا.. اتتواعـدان؟"
ابتعـدت جيزيـل عن تـاي بخجـل ليضـحك تـاي عليـها ثـم قالـت جيزيـل.
"ل.لا فقـط عنـاق اصدقـاء لا اكثـر صحـيح تـاي؟"
"لا اظـن هـذا!"
اردف كـوك بضحـك.
ضرب تـاي كتـف كـوك بيده ثـم قال
"كـف عن احراج اختـك..!
اسمع كـوك، لقـد علمت مـن كـان يتنمر على جيزيـل""لحظـة كيـف! اتعلـم لا يهـم اخبـرني مـن!"
ضربـت جيزيـل كتـف تـاي ثم قالـت هامسـه بأذنه
"ارجـوك لا تخبـره! لقـد اعتـذرت وانتهـى الامـر لا اريـد المـزيد من المشـاكل ارجوك.. انـا متعـبة!"
نظـر تـاي لجيزيـل بإستغـراب لكـنه اومـأ بالموافقـة ثم نظـر لكـوك وقـال ضاحكـا
"نلـتُ منـك!"
"ياااا!"
"اسـف اسـف ㅋㅋㅋ"
تنهـد كـوك ليجلـس في المقـعد ثم قـال وقد بدى علـيه الـهَم.
"اخخخ..لـو اعلـم من!"
"جـونغكـوك فالتتوقـف عن البحـث،لقـد اعتـذر الفاعـل اليـوم..ثـم انه قـد توقـف عن التنمـر علـي منـذ حوالـي ثـلاث اسابيـع! لا اريـد اي مشاكـل كـوك لا تتعبـني انت ايـضا!"
"فـاعل؟هل هـو ذكـر!"
نطـق كـوك بإنفعـال.
نفـت جيزيـل ثـم قالـت"فتـاة لا تعرفـها انت ولا تـاي، والان توقفـوا."
اردفـت جيزيـل بإنزعـاج.
اومأ تـايهيونغ ثـم قال
"اسمـع كـوك،عليـنا حقا التوقـف،الواضـح ان جيزيـل متعـبة ولا تريـد اي مشـاكل، فالنستسلـم فقـط! لكـن ان عـادت وازعجتـك يا جيزيـل ستخبرينـنا! حسنـا؟."
"سأفعـل.."
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بعد انتهـاء الدوام.. دخـل تـاي بغضـب للبيـت..
توجـه نحـو غرفـة ليسـا التـي كانـت قد سبـقته للبيـت.فتـح البـاب بهمجـية ليـراها بمنظـر مبعثـر وكـان التوتـر والخـوف ظاهـران عـلى معالـم وجـهها..
فـور دخـوله امسكـها من يـاقتها لتبـدأ جـولات الصـراخ!..
.
.
.
.
To be contentud..
-i hope you enjoyed this part ^^! Bye 💚.
أنت تقرأ
LALISA KIM || لاليسـا كيـم 𐤊𐤋
Fanfiction-"سأخطـفكِ ، واخـذكِ لمَكـانٍ بعـيد، فقطْ انا وانـتِ ، ونعيـشُ بسعادةٍ واعـوضكِ عنْ كلِ ما حـدث.." -"أَسَتـفعَلْ جُـون؟" -"أعِـدُك أننـي سأَفْـعل،لاليسَـا" ...... -تَربـيتُ فـي بيـتٍ تَفيـضِ فـيهِ الأَمـوال ، أَكلـتُ مِن معـالِق صُنِعـت من ذهَـبٍ نا...