#تذكـير
تفاجـئت بأنهـا ارتمـت بحضـني تبكـي بأقـوى مالديـها..! يبدو أنها كتمـت الكـثير في قلبـها حتى انفجـرت، اخـذتُ امسـح عـلى شعـرها بهدوء بينما اتـذكر كل ما حـدث..
ولـسبب ما انا أشعـر بالغـضب الان.."لا تقلقـي..سآخـذ حقـك ، انت لسـت وحيده بعد الآن، جونغـكوك معك.."
....
شـدت لاليسـا على الحضن اكـثر لاسمـعها تنطق بتقطـع
"ارجـوك لا تتركـني كمـا فعل الباقـون! ارجـوك لا تخـيب ظني"كـم آلمـني سماع قـولـها هذا..
"لاليسـا ، عندمـا اعد وعـدا لن اخـلفه ولو كلفـني الامـر حياتـي، اعدك اننـي لن اتـركك تحـاربين هـذا وحـدك"
لـم ترد الاخـرى بل اكتفـت بالبكـاء بينمـا اطـبطب عـليها ، بقيـنا عـلى هذه الحـال نصـف ساعـه حتـى شعـرت بثـقلها عـلى صدري، وهنا ادركـت انها نامـت...
مددتـها عـلى السـرير بهـدوء ثم اخـذت انظـر لوجـهها المـليء بالكدمـات ، كـيف له ان يفـعل هـذا بأختـه بتلك البسـاطه..؟ ألم يؤلمـه قلبـه لرؤيتـها بهـذا المنظـر! وبـسبب من؟ بسـببه..
تنهدت بحـسرة لاتجـه خارجـا من الغـرفة او حتـى من البيـت بأكمـله متـجها نحـو المستشفـى..End jungkook pov
...
تـوجه جـونغكـوك بعد دخـوله المستشـفى الـى الغـرفـة التـي يـقف امامهـا والداه ، والوغـد تاي كمـا سمّـاه..
فـور رؤيـة جونغـكوك لتـايهيـونغ لم يستطـع كـبت نفـسه حـتى ركـض ناحيـته ثم امـسكه من ياقتـه بقـوة لتبـدأ حمـلات الصـراخ.."ايـها اللقـيط كيف لك ان تفـعل ذلك بأختـك..! اتـدرك حـجم خطـئك!"
"اخـرس ولا تتدخـل! كل ما فعـلته تلقـينها درسـا لحقـدها"
"حقـد ماذا وانت لم اتأكـد ان كانت هـي ايها المعتـوه..!"
"كـف عن خـلق الاكـاذيب فقط لانـك تحبـها..! فكـر بأختـك قبل ان تفكـر بالمشعـوذه تلك التـي سلبت عقـلك وتفكـيرك ظننً منـك انـها بـريئة!"
لـم يستطـع جونغـكوك كـبت تلك الرغبـة التـي فـي داخله بـضرب تايهيونغ على وجـهه بـقوة ليلكـمه بقـوة!.
وقـع تاي على إلارض وكـاد ان يستقـيم كـي يردها للاخـر إلا أن خـروج الدكتـور قاطـعهمـا وامساك الـسيد جيـون لكـوك كـي لا يهجم على تاي مـرة اخـرى..ولكن في ثـواني كانت الانـظار عـلى الطـبيب ، ركـض تايهيونغ له ثم امسكـه من ياقته بينمـا يهزه سائلا ايـاه عن احـوال حـبيبته ، تنهـد الطـبيب ثم امـسك ايدي تايهيونغ مبعـدا اياهم عنه
أنت تقرأ
LALISA KIM || لاليسـا كيـم 𐤊𐤋
Fanfiction-"سأخطـفكِ ، واخـذكِ لمَكـانٍ بعـيد، فقطْ انا وانـتِ ، ونعيـشُ بسعادةٍ واعـوضكِ عنْ كلِ ما حـدث.." -"أَسَتـفعَلْ جُـون؟" -"أعِـدُك أننـي سأَفْـعل،لاليسَـا" ...... -تَربـيتُ فـي بيـتٍ تَفيـضِ فـيهِ الأَمـوال ، أَكلـتُ مِن معـالِق صُنِعـت من ذهَـبٍ نا...