كثيرا من يتحدثون عن الساديه أنها مرض نفسي ، كثيرا ما قام العلم بتصنيف الساديه ع أنها مرض نفسي .
هل الساديه حقاً مرض نفسي ؟
لا يستطيع أحد أن يجزم بشكل كامل ع الساديه أنها مرض نفسي او ميول طبيعيه ، فـ الساديه سلاح ذو حدين مثلها كمثل السكين هناك من يستخدمه لإعداد الطعام وهناك من يستخدمه للقتل ، وايضا الساديه هناك من يستخدمها بشكل سيء هناك من هو حقا مريض نفسي يمارس غرائزه الاجراميه ع فتاه وثقت به وظنت أنه شخص مثالي قدمت له الفرصه لكي يمارس مرضهُ عليها لكي يمزق جسدها يعذبها بشكل وحشي جنوني يهينها بكل ما تحمله الكلمه من معني تحت مسمي الساديه ، فـ في هذه الحاله الساديه تكون فعلا مرض نفسي .
لكن هناك أيضا من يستخدم الساديه بشكل صحيح يمارس الساديه ک جزء من حياته وليست كل حياته يتعايش مع الجميع بشكل طبيعي جدا هو شخص راقي ذكي متفهم يعرف أن لكل شيء وقته ومكانه وطريقته الساديه في حياته تكون ميول طبيعيه يمارسها مع الفتاه التي وثقت به يحافظ عليها يمنحها كامل الحب والتقدير في نفس الوقت التي تكون مملوكه له فيها تكون هي نفسها في نظره ملكه لها من الاحترام ما تستحق يمارس ساديته عليها بدون اي اذي جسدي او ضرر نفسي يعرف كيف يحتويها ويمتلكها .الساديه عالم كبير به من المرضى الكثير ومن الراقيين الكثير ، فـ لا تحكم ع شخص أنه مريض من مجرد معرفتك أنه لديه ميول ساديه فربما هذا الشخص أكثر منك ثقافه ورقي وذكاء ، لا تحكم ع شخص قبل أن تعرفه بشكل جيد .