14- كثير عليك أنا

112 13 56
                                    

هاد البارت نزل بناءاً على طلب اللطيفة xiu120

أستمتعوا~

~•~•~•~•~•~

أَوَدّ بِشِدَّة مِنَحِك الْكَثِير ، لَكِن يَدَاي فَارِغَةً مِنْ كُلِّ شَيْءٍ . . . لَا اِمْتَلَك حَتَّى أَدْنَى حُبّ لِنَفْسِي حَتَّى أُخْبِرَكَ أَنِّي أُحِبُّك أَكْثَرَ مِنْ نَفْسِي

~•~•~•~•~•~•~•~•~

" لا أريد رؤيتك أيها اللعين... تعلم الآن فقط أنك السبب!... ما الذي تريده مني أيضاً؟... لم يعد هناك ما تسطيع تحطيمه سيهون... أقسم لك أنني الآن لست سوى حطام... لن أستطيع لملمة شتات نفسي أو العيش بطبيعية بعد الآن، لذا أتركني أموت بهدوء رجاءاً... ليس لدى ما يمكنك كسره "
مين سوك انتظر أن يأتي ليخبره فقط بهذا، ليخبره بأنه لم يعد على الحافة بل وقع بالفعل!

" كنت مخطئ مين سوك، كنت مغفل، أعمي، و مختل كما قلت أنت... أجل أخطأت كثيراً بالبداية، لكنني لم أعلم كيف أصلح خطأي بعدما أدركته... أفعل ما تريده، أحتقرني كما تريد لكن أمنحني فرصة لأصلح ما فعلته بغبائي "
سيهون لم ينتبه لدموعه التي تسابقت للخارج ، لم ينتبه أنه بسبب مين سوك بكى هذه المرة، و لأجله... حتى أنه ركع أمامه يطلب فرصة لم يعد يستحقها و رغم معرفته بذلك لازال يحاول

" لا يمكنك طلب شيء كهذا الآن سيهون، لا تحاول حتى... دع الأمور تسير بهدوء فحسب... لن تستطيع اصلاح شيء، أنت لا تعرف كيف تصلح، لكني واثق من أنك خبير في الإفساد، لذا كن بعيداً عني قدر المستطاع... أنا اكره وجودك في حياتي هيونغ! "
كلمات مين سوك خرجت مختنقة دموعه لم تجد طريقة لتتوقف و روحه منهكة بشدة

" أعلم أنني أطلب الكثير، لكن فقط هذه المرة مينسوك... يمكنك تفريغ غضبك و حنقك بي... اكرهني قدر ما تشاء، لكن دعني أكفر عن أخطائي بحقكك "
لم يرفع سيهون رأسه... ليس لديه الجرأة لينظر لعينا مين سوك... مثقل بالندم تماماً كما تمنى مين سوك رؤيته، لكن لما لم يشعره ذلك و لو بقليلاً من الراحة!

Smashing Blind || HUNMINحيث تعيش القصص. اكتشف الآن