6.

297 24 28
                                    

NOTE-
تجاهلو الاخطاء، ولا تكونو أشباح قارئة وأثبتوو وجودكم🫂.

_______

سو مين

مر أسبوع تقريبًا وطوال هذا الأسبوع، أستمر جيهون بإحضار وجبة الإفطار لي، ومرافقتي إلى العمل وزيارتي في نفس الوقت كل يوم، دون أن يكل أو يتوقف.

وكأنه يختلق دائمًا سببًا للذهاب إلى المتجر مثل شراء أشياء بسيطة مثل مجموعة من الأوراق، ومجلد، ومشابك ربط، وبالأمس اشترى مسطرة وحسب.

لا أعرف أين يستخدمها لأنه لم يعد يذهب إلى المدرسة.

ولكن إذا كان يريد الشراء، فأنا فقط سأسمح له بذلك.

في الأسبوع الذي قضاه معي، لم يتوقف أبدًا في إدهاشي بقصصه الممتعة عنه عندما كان صغيرًا  وخاصة نكاته اللطيفة.

إنه شخص ممتع حقًا وهو من النوع الذي يضحك عليك أولاً قبل مساعدتك.

لقد سقطت قبل ايام متعثرتًا بكتاب على الأرض لم أراه، ولكنه فقط ضحك علي وبعدها ساعدني.

على الرغم من أننا لم نعد نتسكع كثيرًا بعد أن بدأت بالعمل هنا، فإن نزهاتنا الصغيرة معًا هي اللحظات التي أعتز بها كثيرًا وأستمتع بها.

لم أعد أراه مصدر إزعاج بعد الآن، إنه كنزي الخاص.

أقضي وقتي كله معه.

إنه أسبوعي الأول في مكان عملي وأنا سعيدة لأنني استغرقت أسبوعًا دون أن أُطرد.

ليس هناك حقًا سبب لترك وظيفتي لأن جينا لطيفة للغاية والعمل هناك خفيف جدًا لذا أعتقد أنه يمكنني الاستمرار هنا لفترة طويلة.

تناولنا أنا جيهون وجبة الإفطار معًا كالمعتاد.

"يا هذه، لم نتسكع هذا الأسبوع؟".

عابس، عابساً كالطفل.

"أنا آسفة، أنا دائمًا في العمل، لكن هل تريد أن نتسكع في وقت لاحق؟ ليس لدي ما أفعله حقًا بعد العمل".

"إذا هل يمكننا مشاهدة فيلم؟".

"فيلم؟".

"نعم فيلم، سنختار واحد".

"حسنًا، لنفعل ذلك إذا".

~~~~

سار بي جيهون إلى العمل كالمعتاد و كان يومًا عاديًا في العمل لكن جبنا كانت تتصرف بشكل مفرط اليوم.

كانت تحمل علبة شوكولاتة بيديها وتبدو أجمل اليوم لأنهت تضع مكياجًا خفيفًا.

"واو، تبدبن جميلة جدًا اليوم"ط".

ابتسمت لي بنظرة مشرقة جدًا، حسنًا هي تبدو ملهمة.

"أختي مين، اليوم هو يوم خاص، سأعترف أخيرًا لفتى لطالما كنت معجبه به".

ThE SiDe Of PaRaDiSe ~ جانب من الجنة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن