I'm the main villain -p3

54 7 1
                                    

السلام عليكم! .
احببت ان اقدم هدية ."
ka7wa7ki7chan15ooooo
كان من المفترض تنزيل البارت في تاريخ ميلادها.!"
هي وايزوكو يملكون نفس التاريخ 7/15
لابأس اتمنى ان تستمتعي بالهدية~!

_________________________

اها جسدي.. كله يؤلمني .

انتفض الطفل بسرعة بعدما علم بوضعه حسنا هو جاهل بالكامل عن المكان الذي هو به لكن الجيد انه ليس مقيد وليس هنالك مشاكل اذا حاول الهروب لكن جسده بالكامل مخدر لا يعلم لماذا لكنه كان يعتقد انه سيموت لا يعلم لماذا لم يمت."

هو مدرك فعلا انه لايموت كان من الافضل لو ماتت الطفلة لكن مؤلم.."

سيكون افضل لو كانت مشاعري سطحية
العقوبة التي نزلت بي انها قاسية جدا لدرجة انه لم توجد رحمة على الإطلاق .
حتى لايكون لدي احساس غير الألم."
قام الطفل بااحتضان نفسه
لأنه كان علي ان اتلقى لعنة لا تتغير ."
بغض النظر عن عدد الارواح التي اعيشها بسبب ذلك
لايمكن للعواطف لدي ان تضعف.ولايمكن ان اصاب بالجنون."
ضغط على كلتا يديه " لذلك ليس هذه المرة"
من الان وصاعدا لا مزيد من الألم.."

هل انتهيت من النوم ايها الطفل.؟

نظر ايزوكو بحذر اتجاه الشخص الغريب رغم تخدر جسده"
لابأس ارتح ليس وكأني سأقوم بقتلك"
بالمقام الاول لماذا انقذتك وساعدتك.

صحيح."
رغم صحة كلام الرجل الذي امامة الا انه لم يتخلى عن حذره."

اهدا ايها الطفل"
اشرب هذا"
مد الرجل حساء "اعتقد انك لن تشربه لكنه مفيد لك لديك الخيار اذا كنت تريد الخروج من هنا بسرعة."خرج الرجل واقفل الغرفة التي كان بها الطفل الاخضر"هو متعاقد صحيح.؟."حدث الرجل الروح التي ظهرت فجاة."لا اعلم انا اشعر بوجود روح لكني لا استطيع رؤيتها او تخمين نوعها."قال الروح بضجر."الانفجار الذي حصل قبل اسبوع استطيع ان اخمن ان سببه الطفل."
من يعلم"قال الروح بهدوء."

لو."لو."قام الطفل بالحديث مع النظام الذي لا يستجيب كالعادة."مثلا صوت لو لم يظهر او تحدثه فقط نافذة الاحصائيات ومعلومات اخرى."نظر الطفل الى الحساء وبدا بالبحث عن مكوناته لم يعلم اي من هذه المكونات لكن لا يوجد سم."وهو بالفعل جائع جدا."

-بالمساء

دخل الرجل مجددا الى غرفة الطفل الاخضر كان نائما بهدوء."انه لطيف فعلا وهو نائم."يشبه القطة "قال الروح ."اذا هو قطة متوحشة وهو مستيقظ."رد عليه الرجل بابتسامة."اوه لقد تناول الحساء جيد."اخذ الطبق وخرج من الغرفة."

I'm the main villain[تنزيل بطيئ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن