I'm the main villain -p4

50 8 11
                                    

-مشاعر

ماذا ستفعل"قال الروح بتنهيده."لا اعلم فعلا هنالك شيء غريب بشأن الطفل."كنت اريد ان اساعد لكن ليس خصائص روح الرياح الشفاء لكن
استطيع ان اشعر انه لن يموت."قال الروح بقليل من السعادة." هاهاه."ابتسم الرجل لم يعلم هل يرتاح ام يفرح."حصل وان الطفل نائم منذ شهر منذ تلك المره لم يفتح عيناه فقط تنفسه الغير معتدل ."
اعتقد انه من الجيد اني لم اتزوج."قال الرجل بتنهيده ."مامعنى تتزوج.!"قال الروح بتسائل."ان تختار شريكة حياتك وتنجب منها اطفال وتتحمل المسؤولية."رد الرجل على سوال الروح."

هذا ليس مختلف عن حياتك ." قال الروح بينما يلعب بالرياح التي بالغرفة ."
نظر الرجل بهدوء الى الروح الذي يعبث بقدرته على التلاعب بالرياح ."
ابتسم بحزن."كان الروح هو الشيء الوحيد الذي استمر معه من سنوات او ربما قرون."تنهد وبدا بمراقبة الطفل الاخضر مجددا."

"نظر الروح الى الشخص الذي امامه ، كان شخصا تحمل الكثير من الاشياء كرمز السلام ."
هو يريد ان يصبح متعاقده سعيدا لايذكر اخر مره كان يبتسم بصدق ويثرثر كالاحمق اخر مره كانت مع معلمته." ومتعاقدته الاولى."

اه."تعكر مزاج النائم بينما يحاول الهروب من شيئا ما ربما كابوس."امسك الرجل يد الطفل الاخضر في محاولة ان يساعده قليلا في ان يحارب كابوس الطفل ولو قليلا."

وفعلا ساعد هذا الطفل بالراحة قليلا."ههااهااها "ضحك الروح من تصرفات متعاقده الغريبه انه مثل المصطلح الذي نسي اسمه.!"

اشش.!"حذر الرجل الروح هذا ارعب الروح وجعلها تصمت."ضحك الرجل بهدوء بينما كان يمسك يد الطفل الاخضر ."لابأس بالاهتمام به قليلا."

رغم انه ربما سيموت.؟."تنهد الرجل ربما لرقم مليون ."
هو مطارد فعلا من عدو قوي."لابأس لن يستطيع معرفة مكاني لفترة."
عبس الروح عندما نظر الى تهاون متعاقده."انت تعلم انك لن تستطيع هزيمته بحالتك هذه."بدا بعض الضباب بالظهور حول جسد الرجل وعندما اختفى كشفت عن هيئته بالهيكل العظمي."
اول مايت."او توشينوري ياجي."
تصلب الرجل عند سماع القابه القديمة."وايضا اسمه ."
الذي دفن عندما اصبح رمز سلام للعالم."

ارتعد الروح عندما علم ماذا فعل واغلق فمه بيده واغمض عيناه ينتظر من متعاقده ان يقوم بالصراخ عليه."
لابأس تستطيع منادتي بااي اسم انت صديقي الوحيد ورفيقي."
لاتعاملني هكذا رفيقي ."تعكر مزاجه كون صديقه الروح الذي كان معه من سنوات كان يعاملة هكذا لرغبته لرفيق."

شعر الروح بتعكر مزاج الاخر لانهم يتشاركون الجسد بشكل ادق."ابتسم الروح وقال بهدوء."

رفيقي توشينوري ."انا كنت اشعر انك تحاول ابعادي عنك بطريقه ما."
اعتقدت اني لم اكن جيدا بالسنوات الماضية وانت غاضب."

I'm the main villain[تنزيل بطيئ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن