الفصل 2

820 44 21
                                    

#زواج_الأبـــاطـرة ~2
.
.
.
.
.
.
{ جنازة الابن البكر لعائلة جيون}

كانت العائلات من جميع الطبقات تأتي لتزور عائلة المتوفى ، كانت والدة جونغكوك جالسة بقاعة الجلوس و عيناها لا تخلو من الدموع حرقة لفقدانها لفلذة كبدها الذي تعبت في تربيته طيلة 28 سنةالماضية ، و  حولها جونغكوك و اخيه الأصغر و زوجها

"لا تقلقي عزيزتي ، اعدك ، اعدكم انني سأجد قاتل هايون و سننتقم منه لا تقلقوا " نبس والد جونغكوك بحزن و حقد

اومأ جونغكوك لوالده ، فرغم معرفته لهوية القاتل قرر ان يتستر عن الأمر ....

~عودة بالزمن~  _ليلة مقتل هايون_

ظل يناظر جونغكوك الجنرال بنظرات حاقدة فلو كانت النظرات تقتل لكان الجنرال طريح الأرض جثة هامدة!  تردد جونغكوك في إطلاق النار نظرا للوضعية الغير الصالحة فهو الطرف الضعيف الان !

تحرك الجنرال و رجاله مبتعدين ، عندها خانت جونغكوك قدماه فدنا أرضا على ركبتيه قرب جثة أخيه مناظرا سارانغ التي تتحسر و تبكي على هايون، علاقتهما دامت لسنتين رغم انها كانت سرية ، فقد شهد جونغكوك على كل شيء لقد كانت سارانغ اولوية هايون ، و ها هو كما شهد على بداية تلك العلاقة الان شهد على نهايتها و هو الشاهد الوحيد ...

خانه هدوءه و بدأ بالبكاء شهقا مناظرا أخيه فقط مر امامه شريط حياته و كيف كان هايون قدوته !  ابعد سارانغ  و حمل جثة هايون ، وقفت الاخرى امامه مانعة إياه من التحرك ، مسحت دموعها  محدقة به ...

" لا تذكر اسم الجنرال "

استغرب جونغكوك لينبس بغضب " ذلك القذر سيرى اخر ايامه على يد عائلتي ! ساخبر الجميع انه قاتل اخي "

" لا تفعل !"

"ابتعدي من امامي سارانغ ! "

"ان علم والدك بهذا ،  سيذهب لقتله دون تردد ! " نبست بضعف

تخطاها متوجها بجثة اخيه لتصرخ الاخرى بنحيب

" قتله ليس كاف ، انه ثان اقوى سلطة بالبلاد  ، ان قتله والدك سيتم تعذيبه و تعذيب عائلتك تحت القوة العسكرية ، بلادنا ضعيفة بالفعل و العسكر من يتحكم بها حاليا ، انت تعلم جيدا ان الملك مجرد دمية و قرار العسكر هو قراره ! سيتم ابادة عائلتك لاجيال ! "

توقف جونغكوك عن المشي هو يعلم انها محقة و لطالما كانت سارانغ تفوقه ببداهتها في المواقف الصعبة و هو يكره عندما تكون على حق  ، لطالما تمت المقارنة بينهما و هي كانت دوما الطرف المتفوق ...

"ساتصرف وفق طلبك ، لكننا سنناقش هذا بعد الجنازة سارانغ" نبس بهدوء

لتومئ لاحقة بجونغكوك ....

في ذلك اليوم شهد الجميع على صراخ والدة جونغكوك ، فاجعة كهذه لم تكن بالحسبان ، انتشر خبر وفاة هايون  بارجاء البلاد ..... 

{ عودة للحاضر }

كانت سارانغ تنتظر قدوم جونغكوك لسطح احدى المنازل المهجورة بضواحي المدينة فقد ارسلت له رسالة ورقية مشفرة و قد استلمها جونغكوك بالفعل ~

سمعت تحركات غريبة  بالاسفل ، القت نظرة من السطح  لتلمح سيارة مرسيدس سوداء اخر اصدار سنة 1981 ( متداولةبين ذوي السلطة ) ، سيارة غير مألوفة جعلت شكوكها تظهر ، توجهت ناحية السلالم  لتخرج سلاحها  مسندة ظهرها على الحائط ، فور سماعها لخطوات متوجهة للاعلى ،  قامت بحساب الوقت الذي قد يستغرقه الشخص للوصول اليها استنادا على بعد صدى صوت الخطوات التي تسمعها ، خمنت وقت استغراقه ، لتبدأ بالعد التنازلي مجهزة سلاحها بوضع كاتم الصوت عليه و بضع رصاصات اضافية..
و ما هي الا ثواني لوصول الشخص حتى امسكت بياقته و اسندته بعنف على الحائط واضعة فوهة المسدس بعنقه ، احست بشيء ما ,لقد كان مسدسا ذا فوهة مزدوجة مستقر على خصرها ، لمحت الشخص الذي كان امامها

"جونغكوك ! " "سارانغ! "   نبسا في آن واحد  ...

ليبتسم جونغكوك لامحا مسدسها " ليس سيءا بالنسبة لفتاة ترتدي الفساتين و كعبا عالي دوما ! "

ابعدت سلاحها مرددة " ما بك غيرت سيارتك ! لم اتعرف عليها ! "

"لم اريد اثارة انتباه والداي فانا غائب عن جنازة اخي ، انهما يظنان انني بغرفتي لان سيارتي تركتها مركونة بالخارج "
تحدث شارحا بينما يعيد مسدسه لمكانه

اومأت بتفهم لتنبس بجدية " لقد وجدت خطة انتقام جهنمية"

"فلتــبهـريــني "

                                ❃يتبع❃

◖رأيكم ؟

◖توقعاتكم؟

زواج  الأبـــاطـرة || The Marriage Of The Emprors •jjkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن