الفصل 4

652 36 4
                                    

#زواج_الأبـــاطـرة 4~
.
.
.
.
.
.

مرت الليلة الاولى  لجونغكوك و سارانغ بهدوء حيث بقيا  جالسين  بالصالون يتبادلان اطراف الحديث ، مناقشين ابرز مهمات خطواتهما المقبلة ، الى ان انتهى بهما الامر كل ممدد، نائم على كنبة ما ~

{ في الصباح }

كان جونغكوك غارقا في نومه الى ان ضايقته طرقات على باب المنزل ، فتح عينه ببطئ لامحا سارانغ نائمة يبدو انه الوحيد من سمع دقات الباب ... نهض من مكانه متوجها نحوه ، قرب عينه من العين السحرية للباب ليبتعد فازعا ،  ذهب متوجها ركضا  نحو سارانغ مستنجدا بها !

" يا يا يا انتي انتي ، امك هناك و امي معها ! " صرخ هامسا محركا اياها كي  تستيقظ 
" ما الذي تريده دعني و شأني " تمتمت متقلبة بشكل مريح

" سارانغ ، والدتك هنا و معهما امي !!! ، فلتستيقظيييييي"

ما هي ثواني الى ان استوعبت الاميرة النائمة الوضع لتنهض مرتبكة، تناظر جميع الاتجاهات بالبيت...

"ما هذه الورطة ! " رددت ليجيبها
"لا اعلم لا اعلم لا تسأليني ، انتي المسؤولة عن التخطيط لا انا "
تنهدت  متوترة " علينا اقناعهم انت من يجيد التمويه لا انا ، الزواج فكرتك "
ناظرها بقلة حيلة ليبدأ بازالة  قميصه ، ناظرته الاخرى  باستغراب
"ارتدي هذا هيا ، فلتقومي ببعثرة ملابسك التي ترتدينها الان هنا  على الارض و على الكنبة"
ناظرته باستغراب اكثر " لما سافعل هذا؟ "
" هل تودين ان تخبريهم بان كل هذا مزيف؟ "
"لا"
"اذا فلتنفذي  ما اقوله و لا تتفلسفي"، قام ببعثرة شعرها و بعثر شعره ايضا ... ليناظرها متذكرا تفصيلا مهما  ..
" كوك يريد قبلة هنا" اشار لكتفه

ناظرته الأخرى بصدمة

"أمزح، أمزح " ردد بضحك.

ليقوم بعض كتفه  الى ان ترك علامة عليه  

" هل اصبحت متافنٍ في عملك فجأة؟ " ضحكت بينما تناظر حركاته الغريبة ، حرك رأسه يائسا..

"عندما افتح الباب تظاهري بانك اتية نحوي ، و فور رؤيتك لوالداتنا اذهبي ركضا للاعلى و ارتدي قميصا يغطي عنقك معه، علينا ان نبدو و كاننا زوجان حقيقيان، انا سألتفت فلتبقي بقميصي فقط " 

اومأت و قامت باتباع تعليماته  وبعثرث ملابسها ارضا  بسرعة ، ذهب الاخر فاتحا الباب لتتبعه الاخرى و قامت بما خططا له ....

~ في المساء ~

قاما بتوديع السيدة جونغ و السيدة جيون اللتان اتيتا للاطمئان عليهم ....
فور اغلاق جونغكوك الباب تنفس كلاهما الصعداء ، ناظرا بعضيهما لينفجرا ضحكا ....

" يبدو انك متعود على مواقف كهذه سيد جيون " نبست سارانغ مغيضة اياه

" كوني شاكرة لعقلي الذكي  لولاي لكشفنا " تحدث بفخر

" نعم نعم سيد ذكي " قلبت عيناها بملل

ظلا يتجادلان و هما متوجهان للطابق العلوي تمنيا لبعضهما ليلة سعيدة و دخل كل لجناحه .....

.........

~ حفل عيد ميلاد  ولي العهد  ~

تم توزيع دعوات من القصر الملكي لجميع العائلات المرموقة ،  حفل سيغطي به الجميع وجوههم بالأقنعة ،  تمكنت سارانغ من ادراج اسميهما كزوجان سيحضران للحفل فقد قاما بارسال هدية فاخرة قبل يومان للقصر الملكي للملكة الام  باسمهما " الزوجان جيـون"  و بفضل هذه الحركة الذكية ، فقد تمت دعوتهما لهذه الحفلة بنجاح .....

طرق جونغكوك باب غرفة سارانغ مرددا

" سو ! لقد تأخرنا ، فلتسرعي قليلا كي لا يتم اغلاق ابواب القصر بوجهنا "
فتح الباب فجأة
لتظهر   و هي ترتدي فستانا اسودا طويل يغطي ساقيها  ذوي اكمام طويلة ،  مرصع بالماسات سوداء براقة  ، ناظرها جونغكوك بابتسامة ليحرك يده كي تنتبه على القناع الذي يحمله ،
" سنرتدي قناعين متطابقين ، عنوانهما البجعة السوداء"

اومأت باهتمام لتأخذ منه  قناعها ،  لتضعه عليها ، ليضع هو الاخر خاصته  ، تقربت منه معدلة ياقته  مسترسلة ~
  
" هل تجيدين الرقص؟  " هممت  بايماء
لتناظره مبتعدة  " لما تسأل  ؟ "
" اليس هدفك استقطاب النبلاء لصفنا ، علينا اكتساح اهتمام القاعة ، الناس تطمح للمثالية ، و علينا ان نكون الثنائي المثالي هناك"
ابتسمت سارانغ برضى "  انت تتميز بالدقة في افكارك  و هذا يعجبني"
" اعلم اعلم " اومئ بفخر  
سمعا طرقا على الباب ليعلما انه سائق سيارة الضيوف الملكية ...
مد جونغكوك يده لها ، لتمسك بخاصته
"هيا بنا سيدة جيون "
ضحكت على مدى جديته في تقمس الدور ، ليتوجها للاسفل  ...
خرجا من المنزل راكبين بالسيارة متوجهين للقصر ، هذه خطوة تعتبر مهمة جدا لصالحهما  و سيفعلان المستحيل لنجاحها ~

                                ❃يتبع❃

◖رأيكم ؟

◖توقعاتكم؟

زواج  الأبـــاطـرة || The Marriage Of The Emprors •jjkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن