الفصل 3

747 34 15
                                    

#زواج_الأبـــاطـرة  3~ 

.
.
.
.
.
"فلتبــهريــنِي"

أشارت لجونغكوك بأن يتبعها،  تسلقت حافة الحائط قافزة للسطح المجاور ، ليتبعها الآخر ...

" هل اصبحت قردة فجأة؟ "
ناظرته بحدة ليبتسم ببراءة

اخرجت مفتاحا من جيبها لتفتح باب غرفة بذلك السطح  لتشير له بالدخول  لتغلق الباب وراءها ....

دهش الاخر لما رآه يكاد فاهه يصل للارض...
لقد كان بالحائط صور  لعدة اشخاص ذوي السلطة مرتبطين بالجنرال الذي كانت صورته بالمنتصف و بقربه صورة الملك ، بجانب كل صورة  معلومات عن اصحابها و اين يقطنون و ماذا يعملون و ما الاعمال الفاسدة التي ارتكبوها...

"لقد جهزت هذه الخطاطة عن الاشخاص الذي سنستهدفهم سواء لصالحنا او ضدنا ، هذه خطة ستكون حديث عالم المافيا  لسنوات بل لقرون ! ذلك اليوم احتقرنا الجنرال و قد اقسمت على ان اريه من الضيف و من هو صاحب المنزل !
انتم مافيا الحرباء و نحن مافيا التخطيط ، ان تعاونا اظن انه سنقلب العالم رأسا على عقب ! "

ناظرها جونغكوك بتفكير دالكا ذقنه ليجيبها :

" سنقسم الخطة لمراحل ، و سندرسها جيدا و عندما تجهز ، سننفدها ، علينا دراسة جميع الاحتمالات الممكنة ، فعلى ما يبدو انتي تنوين على انقلاب "

" الجنرال و بسبب تدخل اخيك باعماله لقد صمم على تدمير المافيا و اضطهادهم كي لا ننزع سلطته " ناظرت جونغكوك بتفكير

ليكمل هو الاخر شارحا تعبيرا عن فهمه لقصدها

" اكبر مخاوفه هي انتزاع السلطة منه "

"بينغو،  رشه بالرصاص  سيقتله مرة  ، حرمانه من السلطة و اذلاله سيقتله مئة مرة ,  علينا ان نضمن ثقة الملك بالمافيا ، ان كسبنا الملك لصفنا سنكسب الشرطة ، نحن اساسا نمتلك سلطة لكنها غير كافية لمهاجمة العسكر "

اخرج جونغكوك سجارته باحثا عن قداحته " لتنفيذ هذا علينا ان نجد حلا للقاءاتنا الجميع يعلم اننا لا نتوافق... "

ناظرته سارانغ لتمد امامه القداحة شاعلة  سجارته " لم افكر لحل لهذه المعضلة الديك اقتراحات؟ "
.
.

                            ~بعد ثلاث اشهر ~

  القس : جيون جونغكوك، هل تقبل جونغ سارانغ كزوجة لك في السراء و الضراء ؟
جونغكوك: نعم ، ناظر سارانغ بابتسامة  ~
القس: جونغ سارانغ ، هل تقبلين  جيون جونغكوك كزوج لك  في السراء و الضراء؟
سارانغ : نعم , بادلته الابتسامة
القس : اعلنكما زوجا و زوجة ، فليقبل العريس العروس...

ناظر جونغكوك سارانغ ليقترب منها واضعا كفه على خذها متخذا وضعية توهم الحضور بانه يقبلها في حين ان وجهيما قريبان فقط ~

"ألم تجد فكرة غير الزواج ؟ "  نبست سارانغ بهمس
" هل لديك حل اخر آخر؟ "
"لا"
"اذا لا تتفلسفي كثيرا "

قامت سارانغ بدعس قدمه بكعبها ملتفتة للحضور  بابتسامة واسعة بينما الاخر يصارع الالم محاولا الحفاظ على ثباثه و عندما نفذ صبره حملها على كتفه ملوحا للحضور

"ابي ، امي ، سيد و سيدة جونغ  ، نحن الان متزوجان و علينا الذهاب ، سأترك لكم مسؤولية ختام الحفل "
تحرك خارجا من القاعة  و على كتفه سارانغ التي تحاول النزول دون احداث جلبة ....

ضحك الجميع على المنظر، لقد بدا كذلك الزوج المحب امام الناس ، ذلك المحتال موه الجميع بالفعل و صدق الكل انهما زوجان بالفعل ...... 
زواج كهذا كان مفاجئة كبرى للمجتمع ، كون المافيتين منافستين لبعضهما و كون الاثنان كانا في مرحلة ما يمقتان سماع اسميهما في نفس الجملة ، استغرب الجميع و كثرث الاشاعات لكنها كانت تخمد فورا عند ذكر جمالهما و كم انهما يتوافقان باختلافهما .....
...

طيلة ثلاث اشهر الماضية ، كان والد جونغكوك يائس لقد بحث عن القاتل و لم يجد لا تلميحا و لا دليلا و لا اي راس خيط قد يحل هذه القضية الغامضة كما زعمت الشرطة، اما عن سارانغ و جونغكوك فقد قاما بدراسة خطتهما ، طارحين جميع الاحتمالات الممكنة متأهبين لاي هجوم عكسي~

...

{ سيارة جونغكوك }

"الان علمت لما المافيا الخاصة بكم ملقبة بالحرباء  "
" لطالما كان التمويه حرفتنا ابا عن جد " اجابها شارحا

" الان ها قد وجدنا حلا للقاءاتنا ، علينا ان نستعد للخطوة الثانية "
ابتسم جونغكوك محدقا بها " كسب النبلاء في صفنا "

اومأت  له بهدوء ~

....

لم تمر ساعات على وصولهما لبيتهما الجديد ، ليسمع صراخ سارانغ ~

" ايها الحقير فلتخرج من الحمام الان ! "

" فلتنزلي للحمام السفلي!!!! " نبس جونغكوك بصراخ

" ان تحركت سينتهي بي الامر مبللة نفسي فلتفتح البااااب "

ركلت الاخرى الباب صارخة ، نفذ صبرها  لتأخذ سلاحها مصوبة على قفل باب الحمام ليفزع الاخر ، الذي لازال على شعره شامبو الشعر ، بدأ يبحث بيده على المنشفة لترميها للاخرى عليه 

"فلتخرج هيا هيا  " مهددة اياه بالسلاح

ظل جونغكوك مصدوما ، لم يجد حلا اخر غير  ارتداء منشفته و الخروج  لتغلق الاخرى الباب بوجهه محركة الخزانة عليه كي لا يفتح .....

وضع جونغكوك يدا مغطيا فمه من الصدمة و الاخرى على خصره متمتما

" ما هذا الجــنـون؟ "

                                ❃يتبع❃

◖رأيكم ؟

◖توقعاتكم؟

زواج  الأبـــاطـرة || The Marriage Of The Emprors •jjkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن