للتذكير :
و فتح الرجل الباب ليُخرج زوى التي تكاد تموت خوفًا لتنظر للرجل لتنصدم .....
.
.Zoe's pov
من كثرة دموعي لم أكن أرى أُريد فقط أن
انسى كل ما حدث في هذا المنزل الملعون ، ....مهلًا هذه الملامح أعرفها جيدًا ..ركزت في تفاصيل وجهه ..لأقول :"أبي...هذا أنت؟".
ليرد قائلا: "زوي....لا أُصدق! "ليبدأ بالبكاء ثم يحتضنني .
هذا الدفء الذي افتقدته منذ زمن هل هذه حقيقة؟! هل أنا حيّة؟
بدأت بالنظر حولي لأجد لوك غارقًا في دموعه أبعدت أبي لأُنادي له :"لوك صغيري تعال هنا". قلت هذه الكلمات ،أفتح ذراعاي ليهمّ باحتضاني فبادلته ف انفجر بكاءًا لأقول: "أنظر أنا بخير لماذا تبكي ها؟".
ليقول :"لقد....ك .. كنتي تصرخين طلبًا للمساعدة و أنا لم أستطع فعل شيء ".
لأقول :"كيف لم تساعدني؟!...إذا كيف لازلت حيّة ؟؟". ليعم الصمت
نظرت في عينيه قائلةً بينما أشير :"أنظر.. هل تعرفه؟!".
حرك رأسه بالرفض
لأقول :"إنه والدك لوك ...والدنا ".ليبدأ أبي بالبكاء إن ابنه الوحيد لم يعرفه
بدأت أُقرب لوك لأبي ليفتح ذراعيه قائلا :"لوك..... صغيري تعال".
ليقول لوك: "إذا كنت حقًا أبي إذا لما تركتنا ؟! هل تعرف كم عانت ؟ هل فكرت بالعودة حتى ...أنا لا أسامحك!!".
قال لوك هذا ليركض قاصدا غرفته لأمنعه قائلةً :"يجب أن نبقى معًا لوك لا يمكنك الذهاب إلى هناك ".
ليجلس في ركنٍ من أركان المطبخ
عمّ الصمت
لتقول كارين :"يجب أن ينتهي كل هذا قبل فجر يوم غدٍ ففي ذلك الوقت حدثت الحادثة .".
لأسأل :"لكن أبي هل تعلم ماذا تفعل ؟".ليهمهم.
.
.The writer's pov
أنت تقرأ
أنا اسمعك
Horrorعائلة صغيرة تتكون من أخ وأخت ينتقلان للعيش في منزل جديد ببلدة جديدة ، ......لتتغير حياتهم جذرياً ؟؟!! في أجزاء من الروايه مقتبسه من كتاب الخبايا للكاتب أحمد يونس