2.

435 8 0
                                    

Takemichi pov:
كنت جالس في الحديقة افكر في خطة لأستطيع انقاذ دراكن من الموت لأشعر بشخص يجلس بجانبي لأستدير واجد انها اخت مايكي كانت ملامحها باردة مثل الثلج كما اخبرني مايكي كن انها مثلية الجنس لاكن تبدو لي مقربة كثيرا من الأولاد كما ان جسمها يأكد على انها ضاجعة شخص من قبل، بينما انا تأه في افكاري سمعت صوتها البارد وهي تسال عن فتاة باسم "تيتا" لم اتوقع انها تعرف كيساكي او شخص من عائلته لاكنني اجبتها بي لا، فور ما قلت لا رايتها تنهض وتذهب ولا انكر انني اريد ان اعرف من هيا هاته الفتاة المدعوة بي "تيتا"
Matsuko pov:
"واللعنة ما خطبها هاته اللعينة كل ما احتجتها اجد انها اختفت" بدات اسير بخطوات بطيئة للملهى لا طالمة كانت تذهب عندما نتشاجر الى هناك،انضر اليها وهي ثملة بالفعل وبجانبها "جاك" ابن عمها لا طالمة كنت اكرهه، تقدمة بخطوات بسيطة لأحمل ايلينا فوق ضهري وارحل امام نضرات "جاك" لنا لن اكذب اذا قلت انه لا طالمة كان يتحرش بها لاكنني لا اهتم للأمر كثيرا.
ها انا اضع تلك الصغيرة في فراشي وانزع نضاراتها، لا طالما كانت جميلة بدونها احببت حقا كل تفاصيل جسمها واكثر شيء هو صدرها الكبير، اقتربت منها قليلا لأطبع قبلة صغيرة على شفتيها الكرزيتين واستلقيت بجانبها و بدات اتأمل ملامحها التي حتا لو ضللت انضر لها طوال حياتي لن امل، ابتسمة لأحضنها وانتم بهدوء.
---------------
في صباح
--------------
Elena pov:
استيقظة لأشعر بشيء يحتضنني بلطف نضرت له لاجد انها معشوقتي الصغيرة لأقترب منها واطبع قبلة صغيرة على شفتيها، نهظة لأذهب واحضر لها الفطور، بينما كنت احضر الفطور احسست بيدين تلمسان خصري لأرتعش لتسمع صوتها المثير الذي يجعلني اغرق في بحر تخيلاتي "صباح الخير طفلتي"، لا انكر انني اخجل عندما اسمعها تناديني بكلمة طفلتي.
ها نحن ذا نفطر مع بعض لاسمها تنطق "اذا هل سوف تذهبين اليوم الى المهرجان مع ايما و هينا؟"
"ا...اضن ذلك..لاكن! اذا لم تريدي مني أن أذهب لن أذهب..."
Matsuko pov:
لم اشعر بنفسي حتى نهضة وحملتها وذهبة بها الى غرفتي حسا اتريدون ان تعرفون ماذا حدث لي حسنا..تلك الشقية جعلتني انتصب بسبب صدرها.
سمعتها تنطق وانا انزع ملابسها "ارجوكي توقفي" لم اشعر بنفسي حتى بأدت امارس معها بعنف لن انكر انني ضربتها وجعلتها تنزف دما لاكن يضل جسمها ملكا لي.

--------------------
نزلتو من طفش مدري
-------------------

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 14, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Fake love ?-Tokyo revengers + lesbian + gay-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن