_
• 𝐖𝐇𝐎 𝐀𝐑𝐄 𝐘𝐎𝐔
_
¹
²
³
🅔🅝🅙🅞🅨
. ★ .
☆★_
كـان يـركـض مسـرعًا يحـاول قـدر الإمكـان تَشتيـت الثلاثـة رجـال الذين يـرتدون السـواد ويطـاردونـهُ..
يبـدوا أن المستنقـع الذي نمـي بـهِ لا يـريد التخلـي عنـهُ بهـذهِ السهـولـة.
او لانـهُ يمتلـك شيء يـريدونـهُ منـهُ ولـن يتـركـوه قبـل ان يأخـذوهُ منـهُ عنـوةً رغـم انفـهُ.
دَخـل أحـد المتـاجـر التجاريـة ليخـرج من بـاب اخـر حتـي يهـرب من قبضتهـم.
اختبئ في زقـاق مظلـم ليخـرج هاتفـهُ من جيـب بنطـالهُ القمـاشي وَ هـو يلهـث بقـوة.
ضغط على الأرقـام وَ هـو ينظـر حـولهُ بخـوف كبيـر قبـل ان يستمـع إلـى نبـره الأخـر .
« تـايهيـونغ.. »
" جون رجـال ماكاو يطـاردوننـي .. "
بأنفـاس ثقيلـة ولا هثـة نبـس والأخـر هَمَ من مكـانهُ مسـرعًا
« اين انـت الأن تـاي؟! »
تنهـد الأخـر وهـو يحـاول اخـذ انفاسـهُ
" في زقـاق مظلم.. انـا اركض منذ العاشرة صباحًا وَ أولاد العاهرة يلاحقونني حتـى الأن. "
نبس من ثـم استـرسل حديثـهُ
" انـت تعلـم بالفعـل ان مبتـاغهـم عندك وليـس معـي لما يلاحقـونني من الأساس.. "
تحولـت نبـرتهُ إلـى متذمـرة طفوليـة جعلت الأخـر يلعنـهُ
« أيهـا السـاقط.. تريد منهـم ملاحقتـي »
بإستنكـار اجـاب ليقهقـق الأخـر
" لقـد خسـرت نصـف وزنـي من الركـض وانـتَ تجلـس في منـزلكَ تخـرج الريـح بينمـا انـا هنـا اعانـي يا عـاهرررر!! "
مَسـد جونغـكوك جسـر انفـهُ وزفـر الهـواء من ثـم نبـس
« شتتهـم و إذهـب لـِ نامجـون هيونـغ واختبئ عنـدهُ .. »
" حسنًـا "
اغلق الأتصـال ليتنهـد بثقـل.. ولكـن يـد ناعمـه حطت علـى خاصتـهُ ليبتسـم بخفـة.
" ما بـكَ؟؟ "
نفـى لهـا الأخـر يخبـرها انـهُ بخيـر
" انا لن انتظـر رومانسيـة كلاكمـا و سـوف اتناول الطـعام "
صـرخ جيميـن ليهسـهس الأخـر بضيق
« حـرفيًا أكـرهـهُ.. »
تمتـم بهـا وليليـان قهقهـت بخفـة تسحبـهُ معهـا ليتناولـوا الطعـام.
كـانت تبتسـم لـهُ بخفـه بين كـل حين والأخـر وهم يجلسون على طاولـة الطعـام وَ هـو يبـادلهـا الإبتسامـات ولـكن..
بالـهُ كـان فقـط يتمحـور حـول.. انـهم كمـا وَجدوا تـايهيـونغ سـوف يجـدونـهُ هـو الأخـر.
. ☆ .
____
¦²⁴¦ Done ✓
___
أنت تقرأ
ᴡʜᴏ ᴀʀᴇ ʏᴏᴜ || مـن أنـتَ؟
FanfictionWHO ARE YOU ?? JEON JUNGKOOK ||+18 تستيـقظ مـن النـوم لـتجـد ذاتهـا عاريـة بين احضـان رَجُـل غريب.. « مـن انـت؟! » نطقـت بها تحـاول ستـر عُـرى جسـدها بملاءة الفِـراش " صادفتكِ و أثرتيـني... أنـا مـن وقـتها مُـلهَـم . . لم أكُن أنـويكِ حُبًـا...