الفصل الثالث

25 3 2
                                    

تلقى روروتيا، الذي أطلق سراحه من التجارب، عدة فصول.

كان ذلك لأنها كان عليها أن تكون ذكية ولائقة لتكون قادرة على الزواج بسعر مرتفع.

بغض النظر عن نية والدها، كانت الدراسة لوروتيا ممتعة، على وجه الخصوص، كان فصل تاريخ غوست إسبيدا هو الأكثر إثارة للاهتمام.

في الأصل، كان المشرف على مناجم الحديد في بروك. الآن كان في المركز الأول في قمة بروك..

قال: "كان هناك وقت ساد فيه العرق المتفوق بين النبلاء". "لقد دخلت أنا وعائلتي العمل، ولكن لم ينج سوى عدد قليل من الشركات."

كان أحدهم شركة بروك الرئيسية، التي اهتمت بالاحتياجات اليومية للأشخاص الأحرار.

كرس النبلاء، الذين فكروا بسهولة في استخدام أغلى العناصر من أعلى مستويات الجودة، أنفسهم لتصنيعها وبيعها للاستهلاك فيما بينهم.

تخيل غايل أيضا منحوتات باهظة الثمن لبيعها للنبلاء.

استدعى تابعيه وشرح خطة عمله.

"أخطط لصنع وبيع المنحوتات." إنه عمل لن يفشل أبدا لأنك تحتاج فقط إلى الحصول على أحجار كريمة بلورية سوداء وحرفي ممتاز."

كان المعدن الأسود رمزا للحظ السعيد. كان هناك الكثير ممن أرادوا ذلك.

"ستأتي بشيء لطيف، لكن المواد الخام باهظة الثمن." لا يوجد سوى منجم واحد يتم فيه استخراج البلورات السوداء."

"أليست مشكلة إذا قمت ببيع المنتج النهائي بهذا السعر المرتفع؟" إذا بعت واحدة، فإنها تساوي خمسين حجرا!"

لاحظ أتباع بروك بعضهم البعض. هذان.

كان لديه العديد من الشركات، لذلك قفز بسهولة على هذه الفرصة. كان هناك العديد من النبلاء الذين أعلنوا إفلاسهم.

لن يتم تدميرهم بالسقوط في عمل سيء واحد، ولكن كان سيكون له تأثير سلبي عليهم.

"لا تقلق، سأعتني به بنفسي." ألم تزدهر هذه الخاصية كثيرا بمهاراتي المتميزة؟"

صنع غايل العديد من الكرات بمهاراته السحرية المتميزة، وحصل على حالات إضافية. بفضل هذا، لديه أكبر مساحة من جميع أنحاء بروك.

لقد طوروا اعتقادا غامضا بالسيد.

"إنها فكرة جيدة."

"هل تعتقد ذلك؟" ثم سأرفع الضرائب."

بالطبع يجب عليك ذلك.

The Obsessive Second Male Lead Has Gone Wildحيث تعيش القصص. اكتشف الآن