ارمين: لقد اختفى ايرين.. يظن المارلي ان ايرين قد انسحب او ان يومير ابتلعته وهذا كلام خاطئ ، لذا يريدون ان ينتقموا لما حدث وهم لديهم الورقه الرابحه لينجحوا..
ميكاسا بتحير: وماهي ورقتهم الرابحه؟
ارمين: الحقنة.
ميكاسا وهي تحلل الموضوع: اتقول بأنهم سيجعلو بعض من الالديان عملاقة و جنودهم يقاتلو ايضًا؟
ليفاي: اصبتِ، لانهم يمتلكوا اكثر من 3 الاف حقنة وليضمنوا فوزهم سيجعلو جنودهم ايضًا يحاربوا.. لكن لدينا نحن ايضًا ورقة رابحه التي وهي ايرين.
ميكاسا: هذا صحيح ايرين.. ان المارلي يعتقدون ان ايرين قد اكلته يومير او انه مات لكنه في المسارات وهو العملاق المتحكم..بامكانه ان يتحكم في العملاقة صحيح؟
ارمين: هذا صحيح وايضًا المارلي خسرت عملاقها المتحكم لذا ان تم تحويل البشر الى عملاقه فمن المستحيل ان يتعاونوا الجنود والعملاقة.. لكن السؤال هنا..
جان: كيف تاكدوا بان العمالقة ستتعاون مع جنود المارلي في الحرب؟
ارمين: نعم كيف؟ يوجد شيء ناقص..
ليفاي: لا بل شخص ناقص.. انه زيك..
الجميع ينصدم!
ارمين: هذا صحيح انه زيك! يمتلك الدماء الملكية ربما سيتحكم في العمالقة!
ليفاي: من الممكن لان ثقتهم في هذه المخاطرة غريبة
ميكاسا تفكر بحيرة
جان: ماذا تعتقدي ميكاسا؟
ميكاسا: انه نفس الشيء ياجان... اتتذكر؟
جان: لم افهم ماهو الذي نفس الشيء؟..
ميكاسا: الفراشة.!
فهم جان مقصد ميكاسا وقال: نعم هذا صحيح!! من الممكن ان يكون زيك له تأثير لكن لا ننسى ان ايرين قد اعطى روحه ليومير مقابل انتقامه من المارلي! ايرين اعطى الشيء الذي تحتاجه يومير اكثر وسيتحكم بها اكثر من الدماء الملكية انه بالفعل ايرين ورقتنا الرابحة.. ايضًا يوجد خيار ثانٍ انه من الممكن ان المارلي تتهاون بأرواح جنودهم لانهم الديان لكن الالديان يحمون المارلي لذا ف هذا خيار ضعيف اظن ان الخيار الاول هو الاصح! هذا ماكانت تقصده ميكاسا صحيح ميكاسا؟
أنت تقرأ
قبر الفراشة الزرقاء
General Fictionانه يؤلِم، يؤلِم بحّق، التعلق في شيء لم يعد لهُ وجود.. لقد إختفى، كـ الرَماد تمامًا.. ليفاي🖤ميكاسا تنويه⚠️ القصه تحتوي على مشاهد حزينه يُمكن ان تؤثر على القارئ شكرًا جزيلًا