الفصل 1

19 3 4
                                    

هل تفتقر إلى المداعبات الشتوية؟
ماذا لو أخبرتك أن الأوهام هي أيضًا لذلك فهل ستستمر في اللعبة؟ ...

عناية: وهم

كان العيش في عالم خيالي خطيئة. لكن بالنسبة لي ، كانت خطيئة أن أحلم دون أن أتخيل ، مثل سيرك بلا مهرجين.

كان طريق القطار أقرب مع مرور الوقت. لم يكن مترو الأنفاق رائعًا كما كان في ذلك الوقت.

يقولون أن التخيل كان متطرفًا بالفعل ، لكن هناك كنت أنتظر القطار بمسرح جديد ...

لقد تم نقلي إلى الوقت السابق ، في نادٍ محظور على مرأى من كل أولئك الذين استمروا في العيش في المحرمات.

الكحول ، يشرب كل من يريد أن ينسى مشاكله ، حسرة ، مع السيجارة ، صديق المصاب.

الضحك والرقص وكل ذلك على إيقاع التانغو.

يموت الناس ليذوقوا الذنوب قبل أن يموتوا.

مهووس ، أنا أتلمس في زاوية ، وعلى مرأى من الجميع تحت الضوء الخافت. لم يتوقف البار عن توصيل المشروبات. ويسكي ، شمبانيا ، فودكا.

الرجال الوسيمون يرتدون البدلات الرسمية الضيقة على أجسادهم ، مما يجعلهم يبدون مثل الآلهة. ومع ذلك ، فإن الفتيات اللواتي يرتدين الفساتين القصيرة غيرهن ممن يفضلن الفساتين المتواضعة والطويلة والمشرقة مثل كل روعة النطاقات الكبيرة.

وبدون إهمال التحيات التي كانت إيماءات ، تحيات نفاق من أناس ظنوا أنهم متفوقون.

البلياردو والكازينو يصنعون أعداء في ذلك النادي ، أولئك الذين يقولون لك "على جثتي".

منصة حيث بدأت الموسيقى الكلاسيكية بالعزف. حيث رقص هؤلاء العشاق وغرق الأشرار في سمومهم.

-Mademoiselle précieuse-
<جميلة ملكة جمال>. لويس الفرنسي دائمًا بابتسامته المميزة ، وبشرته البيضاء ، وبدلة سوداء ضيقة تبرز جسده العضلي ، طويل القامة ، زير نساء ، ومتوافق مع الحظ.

-تعليق vas-tu chéri-
<كيف حالك حبيبي>. اجبت

اقترب وأخذ يدي وترك قبلة كاسترو عليها.

- صيانة Bien que je te vois - <حسنًا الآن بعد أن أراك>

قال بلباقة.

لم أستطع منع تلك الضحكة التي خرجت من شفتي ، بينما في الخلفية كانت أغنية "Mozart - Symphonie n ° 40 en sol Mineur" تعزف.

-اختار دي moi mademoiselle j'ai dit quelque de drôle-
<قل لي أنسة ، هل قلت شيئًا مضحكًا؟>

- لا ، لا لويس ، الأمر ليس كذلك - أنكرت - فقط أن الفرنسي قد ساعدك كثيرًا مؤخرًا في فتوحاتك.

أجبت بالنظر إلى تحركاته التالية.

"هل ترقص هذه القطعة معي؟" مدّ يده مبتسمًا. شيئًا منه ومنه فقط ، لتتمكن من منحه الرقص.

عالم الخيال المهيبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن