"أتنقل في مكان لا أهرب فيه ... أخذت على عاتقي وضع قيود تقيدني حتى لا أهرب من نفسي."
عناية: لوريل
أطلق لويس الكأس من يديه ؛ أخرج سكينه وغطىني بظهره ليخفيني عن الرجال الذين كانوا يغزون المكان.
سألتُ بصوت خافت ، "ما الذي أتوا من أجله؟" ، رافعت رأسي لألقي نظرة على أكتاف لويس لأرى ما إذا كان بإمكاني رؤية ما يفعلونه.
ما كانوا يفعلونه كان غبيًا ومثيرًا للشفقة. لقد سرقوا المال من كل من كان حاضرا. ومن لم يعطه ماله ضرب.
لقد دخلوا وهاجموا بالطريقة التي تلقوا بها تعليمهم داخل الجيش ، وكذلك كل من الرجال الجدد داخل المملكة ... للأسف سيستمرون في نيتهم حتى يتم اكتشاف الحقيقة بعد العديد من الولايات. وهم يدمرون ويهاجمون الشر في أعينهم ولأنهم يتسمون بالرشاقة في سرقة الناس ، فإن الضرب والتعذيب هو عمل يجعله يعرّفهم على أنهم أحداث خارجة عن قواعد الله لعالمه الصحي والبريء ... أسوأ من هذا بدون شك ، لم يكن الهدف من ذلك أن يجد الناس أفعالهم القاسية بل بالأحرى ... ضدهم.
كان النظام الجديد للمملكة جشعًا جدًا في كل ما يخصه ، لدرجة أنهم أخذوا ظلماً كل ما ينتمي إليه شعبه وشعبه.
كان الملك أورنالد بالفعل على فراش الموت. كانت زوجته مايدلين لا تزال قائمة ، امرأة جشعة للغاية مثل كل شيء في المملكة.
لقد أشاروا عدة مرات لفعل الشيء نفسه. يقولون إن أموال الناس ملك لهم أيضًا. مع نسيان ماذا ، يحتاجون أيضًا إلى توفير احتياجاتهم. امنح الأطفال الفرصة لاصطحابهم إلى الاستوديوهات لاستكمال تعليمهم. بما أن هذه ليست واحدة من خطط الملوك ... تسبب دائمًا الكوارث بين المواطنين أنفسهم.
لم يكونوا ملوكًا على استعداد لحماية شعبهم ، ناهيك عن آلاف الحراس ، الذين ليسوا أكثر من رجال الشعب. قبل عام ، أجبروا الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين سبعة عشر وأربعين عامًا على دخول الحرس الوطني في "مملكة ستانبيبل ريحوت" لحماية الملوك وأطفالهم ، في ظل يأس والدي الرجال المذكورين.
لكن هذا لم ينته هنا ، حيث انتهى الأمر بالعديد من أقاربه للتعذيب على مرأى من الجميع في المدينة. ويراقبون حتى أنفاسهم الأخيرة من قبل أطفالهم ... الذين لم يتمكنوا من تجنيد كلمة واحدة. فقط دموعها كانت مصممة على أن تقول أكثر من مجرد "وداع حياتي".
حتى الآن كانوا لا يزالون مستعدين لقتل كل ما تبقى منه. بدأ الفقر ينبض بالحياة ... وانعدام الأمن يزين الشوارع. دون أن ننسى الليالي المظلمة الملتزمة باختفاء الإنسان كل يوم.
استطعت القول أنه كان هناك أكثر من ثلاثين حارسا ، يحملون أسلحة سوداء لم يُسمح لهم إلا بالحصول عليها.
أنت تقرأ
عالم الخيال المهيب
Romanceلم يكن الدوق والدوقة على وجه الخصوص في أدوارهما أبدًا. 11:40 يمثل الوقت الذي تتحقق فيه الأحلام. حيث القطار لم ينتظر أحدا. حيث جعلك الحب تفقد عقلك .. حيث كانت عقارب الساعة مجرد استهزاء بالوقت الضائع أو المكتسب للبعض. ماذا لو كان كل شيء يومًا ما م...