أشهدُ أنّ لكَ في قلبي حُبٌّ ،
لا يعرفُ حجمهُ
إلّا ربّي وربُّك يامهدي#العودة_الى_الله_هو_الحل
رحت ابحث وابحث عن كيفية تقوية العلاقة بالله ...
كانت اول خطوة هي ان نَلتزم بالصلاة وقراءة القرآن والخطوة الاخرى رضى والدينا عنا والحمدلله اني لم اُغضب والدي يوما ودائما اكون عون لهم...
وصرت اتعمق بالبحث اكثر حتى علمت إن اهل البيت سلام الله عليهم هم وسيلتنا للتقرب لله ..
اجل انا اعرفهم ولكن معرفتي ومعلوماتي عنهم لا تتجاوز اسمائهم واماكن دفنهم وكم معلومة اخرى ...
قررت ان التزم بصلاتي واكتب قصاصات ورقية بأسماء الائمة وكل يوم اسحب قصاصة واقرأ معلومات عن الاسم الذي خرج لي كنت متحمسة جدا..
فبدأتُ اكتب بإجتهاد والفرحة تحاوط قلبي كيف ذلك يا الله انا لم ابدأ بعد بأي شي وقد ذهب وجع صدري علمت ان مجرد ذكر الله والائمة هو إزاحة لكل الم و هم ...
اكملتُ كتابة القصاصات ووضعتها في علبة صغيرة ...
ورحت اتعلم طريقة الوضوء والصلاة الصحيحة لم تكن صعبة بالنسبة الي لأني اعرفها لكن لأطمئن ان صلاتي صحيحة ...
رحت اتوضأ وانا افتح الماء واقول الحمدلله الذي جعل الماء طهورا ولم يجعله نجسا..
غسلت كفوفي مرتين وتوجهت الى وجهي وغسلته مرتين ايضا بعدها يدي اليمنى غسلتين واليسرى غسلة واحدة مسح مقدم رأسي ومسحت قدمي اليمنى ثم اليسرى..توجهت الى غرفتي مددت سجادتي وبدأت بلقاء المحبوب مع محبوبه ...
#يتبع
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم يالله..
مُتباركين بعيد الله الاكبر جعلنا واياكم من الثابتين على ولاية امير قلوبنا علي ابن ابي طالب عليه السلام....
أنت تقرأ
العودة الى الله هو الحل
Contoرواية قصيرة تتكلم عن الابتعاد عن الله وآثاره والعودة اليه وعشقه وعشق صاحب الزمان ومايتبعه من آثار وتوفيق♥️♥️