حتى التفاصيل الصغيرة في حياتك، حاول أن تشرك بقية الله في جميعها.
مثلاً:
اذا أردت الصلاة فقل " أسالك الدعاء يا صاحب الزمان".
واذا انتهيت من الصلاة فقل " تقبل الله أعمالك سيدي يا مهدي".واذا مر عليك أي ضيق أو عسر صغيراً أو كبيراً، فاجعل لسانك تلقائياً يردد " يا صاحب الزمان".
واذا رأيت هماً أو غماً فتذكر ان الهموم والغموم ستنفرج بظهوره.هكذا سترى طعماً مختلفاً تماماً للحياة..
#العودة_الى_الله_هو_الحل
وعندما اكملت صلاتي رجعت اقرأ عنه اكثر..
وهذا هو اختصار لما قرأته ..
اسمه مثل اسم نبينا محمد صلى الله عليه واله وسلم ولكن لايجوز ان نتلفظ بأسمه فقط نقول القابه الا وهي المهدي المنتظر صاحب الزمان الامام الغائب ..الخ
امه اسمها نرجس اجل والدي كان يقول لي ان اسمي على اسم والدة امام الزمان..
لم يكن احد يعلم بحمل السيدة نرجس سوى والده الامام الحسن العسكري ..
في يوم من الايام دعا الامام الحسن العسكري عليه السلام عمته السيدة حكيمة لتناول الفطور معها واخبرها بأن هذه الليلة سيولد المهدي الموعود ذهلت وتفاجأت وقالت: ومن تكون امه فقال: السيدة نرجس امه تفاجأت وقالت : جعلت فداك ليس بها اثر الحمل؟! قال لها: الامر كما اقول لك ..
وهكذا الى ان ولد الامام وقد سطع نوره في السماء وامتلأت سماء سامراء بنور ولادته..
ولد مهدي الأمة ومنقذها من الظلم والطغيان ..ولد من سيأخذ ثأر ال الرسول ويأخذ بثأر جده الحسين..وبعد يوم من ولادته اخذته الملائكة الى السماء لحمايته وقد كان ينزل كل اربعين يوما مرة واحدة...
اااه يامولاي منذ ولادتك وقد كتبت لك الغربة والوحدة والفراق ...
#يتبع
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم يا كريم ...
أنت تقرأ
العودة الى الله هو الحل
Proză scurtăرواية قصيرة تتكلم عن الابتعاد عن الله وآثاره والعودة اليه وعشقه وعشق صاحب الزمان ومايتبعه من آثار وتوفيق♥️♥️