★ غرضها: الجزء 3 ★

111 5 3
                                    

Enjoy♡~


صرخ ريدل "Y / n'اخفضي رأسك !"  توقفت لالتقاط أنفاسي قليلا.  "سيدة العمل اللطيف." أزول يربت على كتفي وأنا أمتلك ابتسامة صغيرة.  "شكرًا. أنت أيضًا أزول أفترض؟" أومأ برأسه.  ".ازول  سررت بلقائك."ازول اشنغروتو " مد يده للمصافحة.  أخذت يده وأنا عرّفته بنفسي.  "Y / n.  وندرلين " للحظة ، رأيت ازول متفاجئًا لكنه عاد لاحقًا إلى نفسه.  لقد تركنا المصافحة بينما أركز على غريم  المربوط الآن.  "ما هذا بحق الجحيم!؟" صاح غريم قليلا بسبب طوق حول رقبته.  "قوانين ملكة القلوب رقم القاعدة...23. لا يجوز إحضار قط  إلى يوم الترسيم  كونك قطة يعني أنك كسرت القاعدة.  سأطلب منك المغادرة في الحال.  "قال ريدل لغريم. هذا ..... بعض القواعد." أنا لست قطة!  "صرخ غريم." ماذا أنت إذن ...؟  "سألت في غمغمة ولكن أعتقد أن الصبي الذي أنقذته سمع ذلك منذ أن أطلق ضحكة مكتومة." سأحرق هذه الطوق على الفور و-!  "حاول جريم استخدام ناره ولكن يبدو أنه لم يستطع."  لا أستطيع استخدام ناري !!  "ربما كان الطوق  هو الذي يمنع سحره. لم أتردد في سحب جريدة بلدي الموثوق بها حتى أتمكن من تدوين هذه المعلومات." همف!  لن تستخدم أي سحر حتى أزيل هذا الطوق.  تماما مثل قطة عادية.  "يبدو أن حدسي كان صحيحًا." مثير للاهتمام .... "همست." ماذا - ماذا؟  أنا لست بعض الحيوانات الأليفة!  "لا تقلق. لن أحتفظ بالحيوانات الأليفة مثلك أبدًا."  "سأخلعه على أي حال عندما يتم طردك." .... "واو ، رائعة أكثر من أي وقت مضى." سمعت ثم سمعت أزول.  "يتم ختم كل السحر بواسطة  ، ريدل ، سحر الخاص بك." لذلك فهو سحره الفريد.  "أريدها. لا ... لا أريد أن يلقي هذا علي أبدًا." '..... ابتسامته تحكي قصة مختلفة .... "تمتمت وأنا أنظر إلى ازول  ثم عدت إلى  ريدل وغريم. "يجب أن تفعل شيئًا حيال هذا !!  إنه مألوف لك !!  "تحدث لي كرولي كما هبطت كل العيون إلي. رمشت". إنه ليس حتى مألوف لدي !!  لدي واحدة مختلفة !!!  ليس هو !!!  "صرخت مرة أخرى ، من الواضح أنه منزعج من نسيانه."  حصلت هذه الكتاكيت على بعض الركلات فيها.  "قال الرجل ذو الشعر البني. آه؟ إنه ليس ملكك؟" "هذا ما كنت أقوله لك منذ أن التقينا!" فركت رأسي .  أقسم .  هذا الغراب سيُطعن يومًا ما بسبب هذا النسيان.  ه - هل فعلت؟  "سأل قبل تطهير حلقه." على أي حال ، دعونا نضعها في المدرسة بأي حال.  لن نحولك إلى يخنة.  لاني كريمة.  "لماذا أريد؟؟"

المفاجئة عندما قال تلك الجملة الأخيرة ؟؟  "شخص ما يساعد ، ارجوك ".  ثم أمسك صبيان في نفس الساعة بغريم بإحكام.  جيا !!!  دعني اذهب !!!!  انا ذاهب الى .... اصبح اعظم ساحر !!!  "وبهذا تم طرده. أشعر بالسوء تجاهه." قلت بينما أنظر إلى الأبواب المغلقة الآن وأعود إلى الغراب.  "لقد واجهنا بعض المشاكل على طول الطريق ولكن هذا ينهي مراسم الدخول. قادة السكن ، يرجى إعادة الطلاب الجدد إلى السكن الجامعي."  "... هممم؟ الآن بعد أن فكرت في الأمر ، لا أرى زعيم دياسومنيا ، السيد دراكونيا على الإطلاق." "دراكونيا ...؟ من أين أسمع هذا الاسم؟" تمتمت.  سأل الرجل ذو الشعر البني: "هذا لا يختلف عن المعتاد ، أليس كذلك؟".  "ماذا؟ ألم يخبره أحد عن المراسم؟" الصبي الذي حفظته في حيرة من أمره.  أنا أيضًا في الواقع.

ديزني:ارض العجاب الملتويهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن