POV Y/N:
"بالطبع." قالت و آيس في تزامن.
"هذا هو ملك الوحوش الذي يحكم السافانا. ومع ذلك ، لم يولد ليكون ملكًا ، لكنه تولى العرش من خلال الجهد والتخطيط الدقيق. بعد أن أصبح ملكًا ، سمح حتى للكرهين الضباع بالعيش في مملكته دون تمييز. . " أنا شرحت.
"أوووه! أعتقد أنه كان صخرة لم يأسرها مكانته. من هي السيدة ذات أرجل الأخطبوط؟" ثم أنظر إلى التمثال التالي.
"ساحرة البحر التي تعيش في كهف في العمق. كان هدفها هو مساعدة جميع الأشخاص التعساء. طالما يمكنك دفع الثمن ، يمكنها تغييرك ، ومساعدتك في العثور على الحب ، أي شيء. إذا كان ذلك في قوتها ، لم يكن هناك أي شيء لن تفعله. لكنهم يقولون إن أسعارها كانت مرتفعة للغاية. هذا ما يكلف "أي شيء". شرحت لغريم كما هو الحال
"نياها! ما تقوله هو أنني أستطيع أن أصبح ثريًا إذا أصبحت ساحرًا عظيمًا؟" تنهدت قليلا.
"هذا ليس ما قصدته." قال آيس وهو يهز رأسه قليلاً.
"ثم ماذا عن هذا الرجل في قبعة كبيرة؟" ثم قفز على قاعدة التماثيل.
"ساحر الرمال". أنا وأيس قلناها مرة أخرى متزامنة.
"لقد كان وزيرًا ماكرًا لسلطان أحمق ورأى من خلال أمير مزيف كان في الواقع جرذًا في الشارع يحاول خداع الأميرة. ثم حصل على مصباح سحري وأصبح أقوى ساحر على الإطلاق! بهذه القوة ، يقولون أصبح سلطان ". شرحت بينما كانت عيون جريم تتألق قليلاً.
"ها هو! لذلك من المهم أن يكون السحرة مركز الاهتمام!" ابتسم قاتم.
"ليس بالضبط، ولكنه قريب بما فيه الكفاية." هزت كتفي.
"أوه! هذه السيدة جميلة بالتأكيد!" قفز جريم أسفل التمثال وانتقل إلى التالي بينما أتبعه مع آيس بجواري.
"إنها الملكة الجميلة." قال ايس.
"كل يوم كانت تتحقق من ترتيب الجمال في المرآة السحرية الخاصة بها. وعندما بدا أنها قد تسقط من المرتبة الأولى ، لم تتردد أبدًا في فعل أي شيء لاستعادتها. أعتقد أن لديها الإرادة القوية للبقاء أكثر جميل في العالم؟ مذهل للغاية. يقولون إنها كانت بارعة في صنع السموم. " أنا دائما معجب بها. إنها جميلة لكنها مخيفة.
"إنها جميلة .... لكن ... لا شكرا." تمتمت جريم قليلاً.
"هل تعتقد؟ لكن من الرائع أنها هي لديها شيء لن تتخلى عنه أبدا. "آيس اضاف
"هذا مثال رائع على الإرادة القوية والتصميم." أضفت كما وافق ايس.
"بالتأكيد ، القيادة ذات التفكير الفردي رائعة جدًا." تلعثم جريم مرة أخرى لأنه لم يتردد في الانتقال إلى التمثال التالي. "هناك! ما مع الرجل المشتعل؟ مجرد النظر يصيبني بالقشعريرة."
أنت تقرأ
ديزني:ارض العجاب الملتويه
Fantasía( Wonderland x y/n) ، الفتاة الأولى في سلالة عائلتها. عائلتها معروفة ، حتى في ذلك الوقت. حتى مع أنها ربما أنثى ، فإنها تُظهر قوتها ليس فقط من خلال سحرها ولكن أيضًا في قدراتها الجسدية. إنها شخص متعلم جيدًا من جانبها. توفي والداها عندما كانت صغيرة جدً...