☆وظيفة العامل الماهر: الجزء 6 ☆

36 4 6
                                    

Pov. Y/N:

"ههههههه .. ألا يجب أن تكونا على استعداد لتنظيف المدرسة؟" ترفرفت عيني ببطء عندما رأيت أحد الأشباح التي طاردناها من المسكن. تأوهت قليلاً وأنا جالس ، أفرك التعب من عيني.

‏"اممم ... هممم ... خمس دقائق أخرى ...." قال جريم بتعب بينما عاد إلى النوم. ظهرت الأشباح الأخرى بعد أن قال ذلك.

"استرخ طويلا ولن تستيقظ مرة أخرى." قال الشبح الأصغر ، مما أصابني بقشعريرة عندما تمددت قليلاً قبل الركوب من السرير.

"مثلنا تماما! هههههه!" ضحك الشخص السمين.

"لا أعرف ما إذا كنتم تضحكون أو تهددون الآن ..." تمتمت بلا كلل بينما كان التثاؤب يهرب من شفتي.

‏"اغغغغغ! إنها تلك الأشباح مرة أخرى! هف"

أنت ، استيقظ - أنت مستيقظ بالفعل. "

"هل ستعيشون جميعًا هنا؟ سوف يتم ازعجكما كيكيكي!" ضحك الشبح الأطول.

"ساطلق النار. ساتخلص منك في النهاية!" قال جريم للثلاثة كما هزت كتفي.

"أنا أحب دعابتهم نوعًا ما. أشعر بالرضا." ابتسمت قليلا. ثم انفتح الباب ولماذا لست متفاجئا. انها ليست أخرى

"صباح الخير لكما اثنين. هل نمت جيدا؟" سألنا كراولي بنبرة أغنية.

"كنت مترامية الأطراف ثم سقطت من الفراش!" وأوضح قاتم. "كيف تركت هذا المكان متداعًا؟ ثم لما يقظني الشبح. هذا هو الأسوأ!"

"لقد نمت مثل الخشبة بمعنى انني لم احس او اشعر بشي." هزت كتفي. لم أجد صعوبة كبيرة في النوم. يمكنني أن أنام  في أي مكان لأكون صادقًا.

"حتى لو كنت هشًا مثل الزهرة ، فلا يزال بإمكانك أن تكون وقحًا. رائع!  جئت لأتحدث معك عن عملك من أجل!! "

اليوم. "أومأت برأسي ونحن نتجه إلى الطابق السفلي إلى منطقة الصالة المتهدمة." اليوم ، عليك تنظيف الحرم الجامعي ... لكن الحرم الجامعي كبير جدًا. سيكون من المستحيل تنظيفه حتى مع السحر. لذا ، أود منكم تنظيف الشارع الرئيسي من البوابة الرئيسية للمكتبة. فهمت؟ يرجى مشاهدة جريم عن كثب حتى لا يتسبب في مشهد مثل الأمس ".

"أفهم." أومأت.

"أنا أعتمد عليك. لديك إذن لتناول الغداء في كافيتريا المدرسة. اعتني بعملك بحماس." وبهذا ، غادر بنبض القلب.

"تشي ... مستحيل أن أقوم بأي تنظيف." جريم ينفخ وذراعيه متقاطعتان على فرو صدره. "أريد أن أذهب إلى الفصل وأضرب! بوم بوم بوم! استخدم مجموعة من التعاويذ الرائعة."

"يمكن أن نذهب إلى المكتبة بعد التنظيف؟" قلت عندما أبدأ في العودة إلى غرفتي للتبديل للعمل. كل ما سمعته كان تذمر من القطة.

ديزني:ارض العجاب الملتويهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن