انا طالبة في الصف الثالث متوسط ابلغ من العمر 16 سنة.
كنت طالبة اجتماعية وتحب ان تخلق مشاكل ف المدرسة وكانت لي صديقتين فقط هما من الابتدائي معي.
اسمهم ريم ولينا انا احبهم كثير وهم حياتي الثانية.
بسبب عائلتي التي تكرهني لااعرف مااهوه السبب في ذالك لاكن انا لااهتم لهم.
انا فتاة احب دراستي واحب صديقاتي همه معي منذ 6 سنوات
في يوم من الايام امي وابي خرجوا في نزهةة بقيت في المنزل انا وشقيقي الاكبر مني سناا.
اناا وشقيقي لن ننسجم معا هوه بعض الشيء ماكر وحقير .
في ساعات اليل كنت اتصفح في جوالي وفجأه دخل شقيقي غرفتي.
ماذا "
"ماذا تريد لماذا دخلت غرفتي دون اذني" بقى صامت ولم يتكلم وتقرب مني
همس بصوت خافت " انا سوف اخبر والداي ماذا فعلتي دون علمهم "ماذاا"
"صرخت بصوت عال ماذاا تريد مني ماذاا فعلت اناا" عكر وجةة ونظر لي بأحتقار "لماذا تنكرين انتي نشرتي صورتك دون علم والداي"
"اناا!! نعم صحيح انا نشرتها ارجوك لاتخبر والداي ارجوك انا سأفعل ماتريد"
ابتسم وقال "حقاا"
نعم " اصبح وجةة مبتسم كأنةة يريد شيء تقرب مني وقال " انا اريد مضاجعتك انتي جميلة وانا لااستطيع مقاومة ذالك "
ماذااا"
"صرخت بصوت عالي ودموعي في عيني ابتعد عني انت حقير اناا شقيقتك سوف اخبر والداي بذالك" انا جدا خائفة لااعرف ماذا افعل ضحك في كل حقارةة وقال
"انا سوف اخبرهم عن صورتك اذا اخبرتيهم بذالك"
انا خائفة جدا لااعرف ماذا افعل سوا البكاء "تقرب مني واخذ يربط يداي وانا ابكي صرخت بصوت عال وحاولت ان اهرب منهه لكنه مزق قميصي"
انا هربت لاكن لن اخرج من المنزل بسبب حالتي اخذت جوالي وبقيت ابكي. وبعد5 ثوان خرج شقيقي الحقير الذي لايستحق كلمة شقيقي.
قال "ادخلي انا لن افعل لكي شيء ادخلي ارجوكي" كان خائفا ان اصرخ بصوت عال انا لن اثق به عندما دخل. اناا هربت بسرعةة الى غرفتي وقفلت الباب هوه لم يستطيع ان يلحق بي.
"افتحي الباب "
"افتحي الباب "
كان يطرق على الباب بقوة لاكن انا بقيت ابكي ولم افتح له ثم قال " ارجوكي سامحيني انا اسف لم استطيع السيطرة على شهوتي انا احبك ياشقيقتي اسف حقا "
انه حقير جدا انا لااصدق ما حدث اتمنى ان يكون كابوس
" انت حقير انا اكرهك " قال بصوت ناص " اذا اخبرتي والداي بهذا سوف اخبرهم عن صورتك " ثم ذهب.
انا ابكي وارتجف اعض شفهاي من الخوف لاعرف ماذا افعل هل ابقى صامته ام اخبر عائلتي
ذهبت لأاغير ملابسي وبعد مدة من الوقت جاءت امي. انا فتحت باب غرفتي وذهبت مسرعه لأخبرها بما حدث والدمع في عيني.
"امي امي " اريد ان اخبرك بشيء واخبرتها بما حصل وانا ارتجف هي ذهبت الى اخي وسألته " هل حقا مااقالتة شقيقتك " هوه لم ينظر الى امي ثم قال " لا انها تكذب انا لم افعل لها شيء "
انه ناكر انا اكرهه حقاا جاءت امي وقالت لي "لماذا تكذبين هوه لم يفعل لكي شيء اخوك اكبر منك سنن وانتي فتاة وعيب تقولي هكذاا عن شقيقك" ثم ذهبت
انا اختاب ظني فيهاا انا ابكي وارتجف من الخوف ثم ذهبت الى النوم في غرفتي وحاولت ان انسى مااحصل
"اليوم التالي "
في الصباح استيقضت ولم اخرج من غرفتي طوال اليوم انها عطلت نهاية الاسبوع فكرت بأن اخبر ابي في ذالك لاكن سوف يؤثر هذه في مستقبلي ك فتاة
ومرت الايام وانا احاول ان انسا ماحصل اما شقيقي لم نتكلم ولم اتطلع في وجهه وهوه كذالك
جاءت الامتحانت الوزارية الاخيره لهذه العام انا لم اقرا جيدا
يتبع.....