Chapter 3

183 11 3
                                    

الساعة الثانية عشر ليلا .
جيسو :ليسا ايتها الكسولة فل تستيقظي الآن !!
انها الثانية عشر انه وقت المهمات  !!!
ليسا :لا رد .
روزي و هي تأكل : يالاهي انها لن تستيقظ ابدا .
جيني تشخر من التعب
جيسو : اخخ و هذه المزعجة لن تسكت ابدا .!
انذار وقت الانطلاق  .
الفتيات بفزع سوف نموت اذا تأخرنا !
ليسا و هي تجري في الغرفة .جيني اين بنطالي ايتها السارقة !
روزي : فل ترتدي اي شيء بسرعة !

جيسو و هي تنظر لهم من باب الغرفة : يالهي لقد مرت 9 سنوات و لا زلن اطفال
نزلت جيسو من الدرج و معها الفتيات كانت اشكالهن كالعصابات مع هذه الهوديات السوداء و الكمامات .
جيسو بعد ما تغيرت مئة و ثمانين درجة ثم قالت بحدة : فتيات هذه مهمة اليوم روزي ستذهبين
لكي تقتلي احد الوزراء السابقين هو يمتلك ملفات بخصوص منظمتنا اسرارنا كلها بيده مهمتك اخذ تلك الملفات و التخلص من ذلك الوغد
روزي بحدة : تم . ثواني فإذا بروزي تختفي من المكان لاتمام تلك المهمة .
جيسو : جيني ستستلمين بضاعة الاسلحة بعد نصف ساعة فل تتحركي الآن .
جيسو : ليسا ستذهبين الى السيد جيون و تاخذين منه ملفات لكي تدرسيها من اجل مهمتنا التالية .
ليسا :لكن مهلا جميعكن لديكن مهمات مشوقة لماذا انا من التي عليها فعل هذه الاشياء السخيفة !
جيسو :انها الاوامر . انا سأذهب علي تقطيع احدهم . و هي تسخر من ليسا .
ليسا: يالاهي سأموت من الغيض و هي تسخر من جيسو 🙄.
ليسا في عقلها : ايشش هذا المدير اللعين !

اتجهت ليسا الى مكتب ذلك المههوس كما تسميه
هي تلقبه بتلك الاقاب و هي تحبه اكثر من اي احد فقط هي ستضحي من اجله هو فقط ..
ليساpov
كنت امشي في الرواق و انا اتجه الى مكتب المدير
حيث سمعت قهقه احدهن و صوت ذلك المدير المههوس و هو يقبلها .
ليسا :ايشش انها تلك الغبية مرة اخرى !
ليسا في نفسها ( كنت اتمنى ان اكون انا مكانها دائما ما تأخذ كل شيء احبه انا فقط ..مهلا مالذي اقوله ليسا توقفي عن التفكير بذلك المهووس هو لن ينظر لك ابدا ابدا ابدا ..
طرقت على الباب فإذا بصورت انتفاض احدهم اراهن بانهما كانا على وشك ان يقلعا ملابسها
نبس صوته الرجولي الحاد :ادخل
فتحت الباب و دخلت فإذا بهذه الغبية تقلب عينيها
الغبية pov
كنت اقبل حبيبي المتوحش و على وشك ان امارس معه الى ان طرق احدهم الباب فدخلت فتاه ذات جسد ممشوق ناصع البياض مع عينان زرقاء مائلة الى الاخضر مع شفتان ورديتها و شعر اسود قصير
كانت فاتنه بحق لكن الذي اراحني ان كوك لم ينظر لها حتى اوه هذا مريح للاعصاب !
ليسا : سيدي اريد ملفات اكس لي لمهمة الفرقة التالية .بجدية و برود .

جونغكوك و هو لم ينظر لها حتى ذهب الى خزانته السوداء و اخرج منها ملفات حمراء و اعطاها اياها
انحنت ليسا بإحترام و برود عكس العواصف التي بداخلها و انسحبت من المكان .

خرجت من المكان و انا اقسم ان قلبي كان يكاد ان يقع من شدة خفقانه لقد كان وسيما و حادا و كل شيء جمي..يالهي انا اتغزل به مرة اخرى  علي التوقف عن ذلك الهراء .
عدت الى السكن و انا اشعر بالعواصف داخلي هل احزن على الذي رأيته ام افرح اني رأيت معشوقي السري الذي كان يمتلك قلبي لتسعة سنوات متواصلة .

فلاش باك (اعجاب ليسا بكوك و تعرفها على الفتيات ).

عندما ادخلاني هاؤلاء الرجلان الى غرفة في المكان وجدت ثلاثة فتيات يبدو عليهن الحزن و البرود لا انكر انني ايضا لم اهتم بصداقتنا و كنت حزينة قليلا و اشعر بالسكون بداخلي لكن مع مرور الوقت اصبحنا نتشارك كل شيء مع بعضنا ملابسنا و طعامنا و اسرارنا ز استطعنا تجاوز الآكتأب الشديد التي كنا نمر به ..لكن كانت هناك ايام يعم التعب في المكان و الارهاق من التدريبات القاسية على اجسادنا الصغيرة ... في احد ايام التدريب اقتحم ساحة التدريب السيد جيون و هناك ولد خلفه السيد جيون : ايها المتدربون اقدم لكم ابني جيون جونغكوك سيخضع للتدريب معكم و هو الوريث المستقبلي للمنظمة .
صدم الجميع لم نكن على علم بان السيد جيون لديه ابن مع الوقت كنت اعجب به اكثر و اكثر فقد كان وسيم قوي لم يكلم انثى في حياته لم اكن متشجعة للاعتراف بمشاعري له غير انه لم يكن مهتم بي هو لم ينظر لي حتى كان ذلك محطما و لكن المحطم اكثر عند انضمام فتاة جديدة للتدريب كنت ارى تصرفاته مختلفة معها لقد. .. وقع ..لها .
لقد كانت اسوء لحظاتي عندما رأيته يعترف لها بحبة .. من وقتها اقسمت انني لن ابوح له بمشاعري و ستبقى بداخلي الى الابد ستجرحني و تكسري و تحطم قلبي لكن بهدوء و لن يعرف احد بوجود هذه العواصف المدمرة التي بداخلي بوجود قناع البرود .
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ان شاء الله في افكار اكثر من كذا بس انا حرفيا جالسة اكتب و الساعة خمسة الفجر سووو ان شاء الله بتكون الاحداث محمسة اكثر لما يصيرو مافيا كاملة 🙇🏻‍♀️☠️💖.
اكتبو كومنت لطيف و حمسوني اكمل كومنتاتكم تفرحني 😭💖.

سيوووووووووووووووووووو

Blacktan/ Ninja Girls حيث تعيش القصص. اكتشف الآن