عندما كنت ابلغ العاشرة .. لقد كانت حياتي سيئة بمعنى الكلمة ، كنت اتعرض للضرب الشديد من قبل المجرم الذي اسميه ابي .. لدرجة انني فقدت مشاعري لم اعد اهتم بأي شيء افكاري شخصيتي الجميلة التي ذهبت بعيدا ... ولن تعود .
لاليسا في عمر الثامنة .pov حياة ليسا القديمة .كأي عائلة سعيدة انا و اختي الرضيعة و امي و ابي نجهز امتعتنا للذهاب في نزهة لطيفة كنت امسك بقطع الحلوة اللذيذة و التهمها بشراهة عندما كانت امي تضحك علي منضري اللطيف و ابي الذي كان انقى شخص عرفته يعبث بالمسجل لكي يجد لنا اغنية لطيفة الى ان ..
السيدة مانوبان : ليسا صغيرتي سوف تختنقين هكذا( بقهقة لطيفة).
ليسا : لا تقلقي انا س... لم اكمل جملتي فإذا بشاحنة كبيرة قادمة ناحيتنا بقوة !!
امييييييي !!
ليسا pov
استيقظت من هذه الحلم بفزع انه فقط يتكرر و يتكرر و يصيبني بالحزن و الرعشة في جسدي انه لا يتركتي من وقت الحادث... هذا الحادث الشنيع الذي غير ابي و قتل امي و اختي الصغيرة فقط لا اريد ان اتذكر تعامل ابي الذي كان يفرغ غضبه و حزنه عن طريق ضربي لم اكن اريد فعل ذلك .. لم اكن اريد قتله لكنه هو من اجبرني على ذلك !..
ابتسمت بشر على الطريقةالتي قتلته فيها لكن بن فس الوقت كانت عينيها تلمع من حزنها على عائلتها التي ذهبت بهذة الطريقة الشنيعة ... . . . . . .Lisa revenge .
انا ليسا لقد مررت بطفولة سيئة مع عائلتي كان ذلك من الماضي لكنه لا يزال يلاحقني بعد قتل ابي دفنته تحت بلاط المنزل في ذلك الوقت بعد يومان من الجريمة داهم منزلي مجموعة اشخاص ذو بدلات سوداء ثم اخبروني بأنهم يعرفون الذي فعلته و اذا لم اذهب معهم حالا سوف يتم قتلي
بحق الجحيم مالذي يريدونه ! لم اكن اهتم اذا تم قتلي او حرقي و اي من ذلك فأخذوني معهم الى مسكن شبيه بالسجن و لكن الافضل من ذلك كان هناك طعام بصراحة لم آكل من اربعة ايام «..
هناك تعرفت على بعض الفتيات التي مررت بنفس التجربة و من هنا تبدأ قصتي مع ابن الرئيس و هو الرئيس المستقبلي للمنظمة ..ليسا ذات شعر اسود قصير مع بشرة بيضاء كبياض الثلج تتمتع بجسد مثالي و انوثي مثير باردة كالثلج و حادة في التعامل لكن هذا لا ينطبع على فتياتها جيسو . روزي . جيني ♥
العمر الحالي 19.
لديها معشوق سري تعشقه من الصغر .
لديها فنون قتالية ممتازة مع قدرة على التخفي تحمل جاسوسة في المنظمة kj.
أنت تقرأ
Blacktan/ Ninja Girls
Actionlisa : لقد كنت النار التي تطفئ الجليد الذي على قلبي لكن انت اصبحت الجليد فمن سيصبح ناري هل ستحبني حتى و ان اكتشفت انني من اقوى سلالات النينجا ؟ JK : لاليسا . . لطالما كرهت وجودك لذا لا تظهري امامي مجددا . الشخصيات الرئيسية . لاليسا _, جونغكوك...