chapter 4

172 10 2
                                    

اخذت ادرس هذه المهمة الغبية التي كلفتني اياها جيسو لما عليه القيام بذلك بينما الفتيات لديهن مهمات رائعة ليفعلنها ايشش هذا مزعج

عند انتهائي من قراءة الملفات كنت بحق تعبه جدا لانتظار الفتيات فغفيت على الطاولة لانني بعادتي كسولة للذهاب للسرير .

في اليوم التالي كان هناك استدعاء للمجومعة الخاصة بنا بشكل خاص لمكتب المدير كانت الحيرة على وجوهنا و نحن نتجهز لهاذا الاجتماع المفاجئ
جيني : لم يتم دعوتنا الى المكتب منذ ان عشنا هنا مالذي يحصل الآن ؟!.
ليسا و هي جالسة على السرير بخيبة امل : لقد تمت دعوتكم انتم الثلاثة من غيري هذا مخيب للآمال 😢.
روزي : لا عليك ستكون اكيد مناك ملفات او مهمة مملة اخرى لا تحزني (و هي تواسي ليسا)
ليسا : ايتها الحمقاء هذا اصلا الذي يزعجني !
جيسو :فتيات هيا بنا ليسا انتظرينا و سنخبرك بكل شيء توقفي عن التذمر كالأطفال 🙄.
ليسا و هي ترمي المخدة على جيسو : جيسو ايتها الحمقاء لا تستفزيني
جيسو بضحك :هيا فتيات
ليسا في نفسها : ايشش هذا المدري العنصري !
جيسو pov
خرجت من الغرفة و تذمرات ليسا المستمرة بسبب دعوتنا المفاجئة من غيرها عندما خرجنا وقعت انظاري عن المجموعة 7 و هي تخرج من مسكنها هل تمت دعوتهم ايضا ؟
جيني : اظن ذلك انهم يتجهون الى المكتب
روزي :هيا سنتأخر و سيوبخنا المدير المهووس !
جيسو :معك حق هيا بنا .
وصلت مجموعة الذكور اولا الى المكتب ثم وصلت انا و الفتيات الى هناك دخلت انا اولا ثم الفتيات و انحينا بإحترام .
Jk: اليوم لقد جمعت المجموعة الرابعة و السابعة الى المكتب بسبب قرار سيغير مصيركم( بجدية و برود )

انتم الآن ضمن المافيا الخاصة بي الاعضاء الذين اخترتهم منكم هم كيم نامجون - مين يونغي - بارك جيمين - بارك روزان -كيم جيسو - جيني كيم .
جيسو بجدية : لكن نحن ناقصات انا لن اتخلى عن عضوتنا الرئيسية و المهمة لاليسا مانوبان !
Jk : هي ليست جاهزة لتكون عضوة بيننا
جيني : ليسا هي اكثر عضواتنا قوة و ذكاء !
روزي : نحن لن ننضم من دون ليسا نحن من دون بعض لن ننجح .
الفتيات بنفس الوقت : نحن نرفض هذا العرض !

Blacktan/ Ninja Girls حيث تعيش القصص. اكتشف الآن